مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واجهته باللي على رقبته و...........

قطوة شرسه

السلام عليكم
بنات انا بختصر الموضوع وبدش فيه على طول
انا زوجي له سوالف وخرابيط ...... البارحه بالليل جا متأخر ... قط تلفونه بالغرفه وقعد بالصاله ..... قعدت معاه ولا الاحظ على رقبته علامة مص .... ارتبكت ماعرفت اقوله او لا
....... ماقدرت اقعد وياه قلت له انا بروح انام..... ودخلت الغرفه .... حاولت انام ماقدرت حييييل توترت ماادري شسوي .......... شفت تلفونه وفتحته ... طبعا كله ارقام سريه ...... رفم سري على الرسايل ..... ورقم سري على السجل ...... ورقم سري على الاسماااء ...... مالقيت الا الاستديو ماعليه رقم سري .......... فتحته وقعدت اطالع الرسايل المصوره ...... ولا اشوف وحده فيهم كاتب عليها ... اغلى مااملك فلانه حياتي ..... جنيت ورحت ناديته ... عقب ماسكرت تلفونه ...... وجا قلتله شفت رقبتك ...... قال اشفيهااااا وراح على المرايه ...... قلت فيها وصاختك ..... فيهاااا وعودك لي انك بتريحني معاك ..... فيهاااااا سوااااد وجهك ..... ماحسيت الا بالكف على وجهي ........ والله يابنات انصدمت حييييل ...... وقعدت اصارخ عليه وادعي ...... حسبي الله ونعم الوكيل .... وقلت والله يالكف هذا لاطلعه من عيونك .... فوق قذارتك تستقوي علي ...... اساسا هذا اللي كان ناقصك ..... بنات هو مو من طبعه يمد ايده علي ...... سواهااا بداية زواجنا ورحت بيت اهلي زعلانه ....... ويوم جا يراضيني قلت له فكر اطلقني ولا تفكر اتمد ايدك علي ...... والبارحه انعادت هالشغله ...... وعقب ماصارخت وقلت اللي في خاطري ....قال انتي ماعندك سالفه شلي شايفته عشان اتظنين فيني ..... هذا من كثر ماحكيت صار احمر ...... وامسك تلفونه واقطه عليه وقلت هذا والقذاره اللي فيه وش تبي تقول لي عذر ....... حسبي الله ونعم الوكيل وريتهالرساله قال ماادري عنها ..... قلت اكيد ناسيهااا لو مو ناسيهااا كان مسحتهااااا....... وطاااااااال حيييييييل الكلام بينا ....... يحاول يهديني ويراضيني ......... واعتذر على مدة ايده يقول هاذي الشغله الوحيده اللي غلطت قيهاااا حقج علي ... واخر ماقلت له ....... لك حياتك ولي حياتي اللي بينا هالعيال انت خلك بعيد عني وانا بخير خلاص ماابيك ....... واليوم قبل مايطلع جا باسني وقال تبين شي .....

يابنات انا اللي خايفه منه ايتعود على مدة الايد مادري شسوي عشااااان اوقفه عند حده ....اما خرابيطه حاولت فيه بكذا طريقه والله ماقدرت اغيره ...... حيااااااتي احسهااااااا بتنهاااااار ....... احس انه مو ممكن انكمل مع بعض ..... مادري صح اللي سويته ولا لا ....
ابي شوركم

سنكرس

والله ماأدري وش أقول لك ،لكن ماعندي غير الدعاء
لك إن الله يعينك ويريح بالك ويهدي زوجك.

R

RRFF

Guest
ادخلي دوره سبايسي واستراتيجيات التعامل مع الرجل الخائن

الملاك 2010

وألله الخيانه شي صعب ألله يعينك ويقويك وألله مدري اش اقول لش بس أشاءلله ألبنات يفيدونك

يالله والله قلبي عورني عليك الله يصبرك ياقلبي ..
تعاملي معاه بثقل ..علشان يعرف ان اللي سواه غير في تعاملك معه...
المشكله الحين مو في الضرب وبس..
المشكله اذا كان يطلع مع حريم وله علاقات ...انتبهي لنفسك حبيبتي..الامراض الحين منتشره....
وهذي مو خرابيط اذا كان له علاقات هذا زنـــى والعياذ بالله...
اكيد ماراح يكون فيه مص على رقبته الا معاها علاقه...
ماشاء الله على قدرة تحملك بس خليها بشيء يستاهل...

دلع قلبه

عالجنا الخيانه في موضوع مستقل برعاية المشرفة ببيرو
ارجعي للمواضيع المثبته موضوع مشكله وحل وستجدينه,,
سيفيدك كثير بإذن الله..

اااااااااااااااكثري من الدعاء والاستغفار الله قادر انه يغيره الى الافضل افرشي سجادتك بثلث الاخير من الليل وادعي الله بصدق واخلاص وادعي وانتي واثقه باجابت الدعاء لا
تنسين الله ررررررررررررررررررررررررحيم
الله يفرج كربك ويسخر لك زوجك

قطوة شرسه

عذبهم غروري ...... ادري انه عنده علاقه ووصلت الامو بينا للسما والكل درى عنهااااا وجاني لبيت اهلي يعتذر ويبكي عشان ارجعله وبوعود منه اني مااشوف منه الا اللي يرضيني ارجعي لمواضيعي السابقه وتشوفين اشلون حياتي اللي انا عايشتها
صبري اي صبر اتكلمين عنه انا امووووت باليوم الف مره والله لولا عيالي جان عقب اللي صار البارحه لهد له البيت بس الله المستعان
اللي ايده بالماي مو نفس اللي ايده بالنار

مااقدر الا ان اقول .. الله يعينك ويصبرك و يهدي زوجك
الزمي الدعاء والاستغفار و تأكدي ان الله قريب مجيب الدعاء

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياالله..........خيانه وبنات ومشيتيهااا وكف ما مشيتيه؟.........تكلم مره شيخ عن هالنقطه..ان المرأه تثأر لكرامتها ولا تثأر لربها في تهاون زوجها............راجعي نفسك يالغلا اول.........

يمكن كلمة وصاختك دايقتو ففقد صوابه وضربك .. الله يصلح حاله ويهديه يا رب والله الخيانة صعبة

آآآآآآآآآآآآآه ياعمري عليك
وربي الرجال مامن وراهم الا الهم
حبيبتي انتبهي لنفسك لا يجيك مرض من ورى بلاويه
ربي يعينك ويفرج همك ويريح باااااااااااااااااااااالك

sesebombom

الله يكون بعونك الموضوع موسهل
ازا حاولتي كل الطرق ما الك الا حلين اما الصبر والدعاااااااااااااااااااااء والتسبيح
واللجوء الى رب العالمين
او تركه لانه الظاهر مابيتركها بسهوله

أعلى