مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هوى وقت الجماااااااااااااع

مرح أنثوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انامشكلتي غريبه جدا وهي اني اثناء الجماع يخرج مني هوى من الرحم بصوت عالي احرجني جداراجعت دكتوره مافادتني الي عندهاعلم عن هالشي تفيدني

المنجاب

هذا يا عمري سمعت إنه خراب بادري عالجي نفسك وأتوقع تبغين لك علاج شعبي للحاجات مثل كذا

داومي على تمارين كيجل تقوي العضلات لان الصوت يمكن يكون سببه هو ارتخاء العضلات

عموما اختي ابحثي في النت عن هذه التمارين عشان تعرفين متى تكون ولاي سبب يكون

ممارستها

روز..

انا قد قريت الئ يظلع صوت من الرحم معناته في ضعف في عضلة الرحم او المهبل

شئ اخر

ماتلاقي علاجك الا بالطب الشعبي اهم شي لاتسكتي على حالتك لانها ممكن تاثر على نفسيتك مع الوقت
بسبب الاحراج من الزوج

المنجاب

إليك أختي الغالية بعض الفوائد طبعا منقوله بس العلاج باقي مانقلته ماعرفت بالضبط علاج الهواء لكن أحسن أسئلي مختصة
علامات الخراب ماهي:خروج سوائل بكثرةطوال اليوم تقريبا بعض الحالات معها رائحة كريهه بعض الحالات يخرج منها هواء منمنطقة المهبل مع صوت محرج

الرحم السليم : يكون ناشف متعافي ليس فيه تسلخاتاو لزوجات ويكونبطانته الداخلية (اي اللحم) متينه وقوية,

الرحم الخربان يكونرخو وبطانته الداخلية مهترئة

ماأجمل ان تهتم المرأةبكل جوانبها وان تسبق كلذلك الإخلاص لله لأنها تريدان تصون وتعف زوجهاوتحافض على صحتها والله اني اريدالأجر من الله والدعاء لأن الكثير ممن اتبعن هذه العلاجات شفين الحمدلله ولا يمكن تتصورن كيف انقلبت حياتهن من التعاسه الى السعاده والثقه, بالنسبة للموضوع انقلوهالى أي منتدي تبون وانشرو الخير واعينو عليه وسامحوني على الاطالة واتمنى اني نفعتكم
مسببات الخراب والأمراض كثيرة: وكلها اثناءفترة الحيض او النفاس او العوار
اثناء الحيض او النفاس او العوارعليك تجنبالأتي:

1-

الجوع الشديد(يعني رجيم يوقف),الجوع ممنوع منعا باتا ,الجوع هوالعدو الاول للمرأة وقت الحيض او النفاس( وممكن انك تسوين رجيم وقت الحيض او النفاس وذلك بالاعتماد على البر وبنفس الوقت تشبعين وماتجوعين ابد وفيه كثير من النساءتخسر كثير من الوزن في النفاس ومن غير ماتجوع وذلك باعتماده على البرمثل(المرقوق والمطازيز)والجوع هو من مسببات الخراب الاساسيه), وكذلك التخمةالزائدة

2-الأكلات اللزجة مثل المولخية, الباميا,القرع,البصل الاخضر,الشمام ,البطيخ,الجح,الموز,المانجا

3-الحوامض خاصه اليمون, لاباس بأكل برتقاله فياليوم ولاكن بعد الشبع,خففي من الطماطم لانها حامضه بالنسبه لفاكهت الصيف زي المشمش والعنب والكرز بعد الاكل يعني على شبعه بس لاتكثرين اما اذاكان العنب حامض تجنبيه كذلك الرمان ممنوع,الكيوي ,الأناناس ,الخوخ ممكن بس علىشبع

4-الأيسكريم,الحوامد بشكل عام ,وكذلك تتجنب البارد والمشروبات الباردة

5-المشروبات الغازية,وابتعدي عن المعلبات

6-حمل الأشياءالثقيلة او سحبها (سحب حاجه ثقيله اثناء الدورة ممكن تسبب لك ميلان في الرحم يعالج من إمرأة مخبنة ) وهذا لايمنع الحركه والعمل بل على العكس اعملى الأشياء السهله وتحركي لاكن لاتجهدي نفسك فوق طاقتها , تجنبي الرياضة العنيفه

7-

تعريضالقدمين للماء او المشي حافية على البلاط البارد لازم تلبسين شبشب لان البرد مو زينللقدمين , اهم شيء اذا كنتي في موسم الشتاء تلبسين بنطلون عشان الهواء مايدخل ويسبب الخراب وكبر البطن

8-الافضل عدم غسل الراس الا بعد اسبوع واذا غسلتي شعركغطيه جيدا حتى لايدخل هواء للاذن ويصيبك ( خوا الراس ) وهذا يسبب خراب شديد للارحاممع صداع شديد ومستمر للراس

9- التغسيل بالماء او الصابون وقت الحيض اوالنفاس للمناطق الحساسة من مسببات الخراب ,وبعد الحيض استخدمي الصوابين المعطرةلغير المناطق الحساسة ,ولتلك المناطق استخدمي صابون ديتول أفضل.واحرصي تنشيف تلك المناطق حتى لاتنمو الفطريات والبكتيريا , النفاس ماتتنقع في بانيو ابد ابد ابدليش؟؟؟؟؟لان الماء يدخل الارحام ويفسدها(يخربها) ,الأستحمام بكثرة او اخذ دش مهبلي وان شاء الله سوف اعطيكن الوسائل البديلة

10-

بعض الأعشاب خطيرة في هذهالفترة مثل (أكليل الجبل, الشبة , الصك واللك , العفص) ,احذري استخدام (الحلبة, الكبو) في غير أوقاتهاالمحددة

زين خواتي انا اللي اعرفه هذي اصوات تطلع اذا كانت منطقه واسعه او قد جابت اولاد

انا توني متزوجه من اربع شهور ..!

من شو هذا الصوت يطلــع ..!!

زين شو اعشاب استخدمه عسب يروح الصوت..؟؟

فيدوووووووونــأ خواتــي :(

اولا
افضل شي انك تهتمي بنفسك مثل ماقالت الاخت
المنجاب
وثانيا
المداومه علي تمارين كيجل
انا شخصيا كنت اعاني من هذا الشي حتي في الاشهر الاولي من الزواج والان عندي طفلين وعندما عرفت ما هي تمارين كيجل بعد ولادتي بطفلتي الثانيه لقد تحسنت كثيرا لكن الوضع الفارسي اشعر بانه السبب لانه يدخل الهواء ومن ثم استيقظ لكي امشي يبدا يخرج الصوت ودمتي بصحه وعافيه

المنجاب

إلا فيه علاج لكن الأفضل تسألي مختصة مافي شيء إلا له علاج بفضل الله
ابحثي في نظام فيافي المعروف

ولا كلمة

حبيبتي علييييييييييييييييك انك تروحين لدايه او مراخه على ما يقولون وهي تعطيك الووصفه وسوى بخور من تحت
بعود غير معطر والله يفكك من هالشئ ..

أنا ماتوقع انه خراب
اذا كان الجماع بوضعية تخلي الرحم مفتوح

انا زيك بس اذا كانت الوضعية الفرنسيه
فسمعت الدكتورة فوزية الدريع تنصح بالجماع اللي يكون فيه لرحم ضيق كالجماع بالوضع المعتاد

أعلى