مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هموم معلمة

ميمووبس

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى من يهمه الامر ....
انا معلمة في احدى المدارس الاهلية راتبي 3000ريال سعودي 1500من المالك و1500من الموارد البشريه .يطلب مني عندما يوضع في حسابي اعطي محاسبة المدرسة 135ريال للتامينات و165ريال للموارد البشرية و1500للمالك . لايتوفر لي سوى 1200ريال .علماً انني اخشى ان ارفض ذلك لمافيه من تعسف لحقي المهني فأطرد من الوظيفة . وانا ارملة ولدي طفل لااستطيع الصرف على نفسي إلا من هذا الراتب علماًلدي خبرة 5 سنوات في المدارس الاهلية. حائره ماذا افعل انقذوني .... هل مكرمة الملك لتحسين الوضع للمعلمة في المدارس الاهلية هل هناك آلية تحفظ حقوق المعلمة في المدارس الاهليه .

AUDI

الله يكون بعونك

كيف انتي تعطين المالك ؟!!!
تقصدين مالك المدرسه تعطينه 1500 ليه ؟!! مو انتي تشتغلين عنده يعني المفروض هو يعطيك راتب مو العكس !!!!

وانصحك تغيرين هالمدرسه تروحين لمدرسه افضل خاصه ان عندك خبره وبعض التخصصات مطلوبه ..

ميمووبس

في القريه هذي هو الوحيد الي راتبه حلو
لو ما الحاجه ما اشتغلت ياخذ 1500يحجة في الاجازه مافيه تدريس شوفوا الظلم .المفروض الموارد البشريه تضع شروط صارمه مع المحتالين ولا كلنا نعرف ان المالك هو ملزم بدفع 165ريال للموارد .مو يدفعها قدامهم بعدين ياخذها منا من جد قهر قلت لزميلاتي خلونا نرفض لكن الكل اجمع يمكن يخرجنا .والله العظيم شي يقهر الله المستعان .مافيه امانه الحل هو من قبل الموارد البشريه هذا اذا ماكان فيه واسطه.

ولهت عليك

اختي خصم التامينات صح

بس الموارد ماتخصم ولا ريال شوفي فلوسك وين تروح ...

ومافيه حل الا انك تقبلين .... لانو لو اشتكيتي يبي يطردك ...

اصبري وعند الله حق مايضيع

ميمووبس

الساكت عن الحق شيطان اخرص
عشان كذا اتمادوا اصحاب المدارس الاهليه
لاحول ولا قوة الا بالله

ابحثي جيدا عن الضوابط والنظام , وإن كان هذا المالك متعدي عليكم ,

فتوكلي على الله , وطالبي بحقك , وأخبريهم أن هذا مخالف للأنظمة ..

وتأكدي أن رزق الله لا يجلبه حرص حريص , ولا يرده كره كاره ..

يسر الله أمرك ..

ولهت عليك

اختي ...

اذا تقدري تثبتين شيء ...

اول شيء راح يسويه عند طلبك بحقوقك هو فصلك ....

وانتي سكتني عن حقك 5 سنوات ....

ايش الجديد ....

أعلى