مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

همتكم معاي تكفون...

شواااقة

السلام عليكم ..
انا سبق وعرضت مشكلتي في المنتدى ...ابعرض المشكلة بنقاط.
1.يخون.. ويقول هذي موخيانة هذي حرية شخصية .
2.هدايا هو مهديها والمشكلة غاااالية وهديا جاية له الحبيب ويقول خوية مهدية .
3.صار مشكلجي لو صار وقلت انا نا سية اسوي اي شغلة خاصة فية يتكلم علي وعلى اهلي والمشكلة انة اشيااااااااااااااء اتفة من التافهه.
4.والحل الي توصلة انة نعيش في بيت واحد بس كل واحد بعيد عن الثاني وانا ما اتدخل في اي شي يسوية واذا ما تبين روحي بيت اهلك.
..5.والي قاهرة اني عارفة عن بلاوية وجالس يهددني اذا بتسوين فضيحة في بيتي ابذبحك شوفو لحد وين وصل تفكيرة
6.المشكلة الاكبر عندي اولدي توة سنة اول وما ابية يحس في اي شي بس المصيبة ان زوجي اي شي يقولة قدامة ومو مراعي نفسية الطفل وانا حريصة على اولدي ماابية يتعقد ولما اقول مشاكلنا خلها بعيدة عن العيال يقول مالك شغل .
7.سؤال طرحتة على نفسي كثيييييييير ممكن يكون مريض نفسيا لانة مغرور ويشوف انة صح والناس غلط.. تخيلو اقولة اني اصحى الفجر بدري اصلي يكذبني ويقول انتي يا تكلمين او تناظرين مسلسل ياناس والله عجزت فية حتى قمت اخاف ادعي علية عشان خاطر العيال وامة
8.عارفة طولت عليكم بس عندكم حل مقنع يخليني اعيش حياتي مثل ما ابي مو مثل ما يبي هو.:sadwalk:

زوجةاسير

الله يكون في عونك والله انها مشكله حاااولي انك تسايرينه وبالرومانسيه وشوي شوي معه وبالهداااااوه وادعي ربك الله يسخره لك

روز..

ياحبيبتي الله يكون في عونك واعطي زوجك ع قد عقله ولاتحاسبينه ع الطالعه والنازله ونفذي طلباته كلها وانصحك بالدعاء اخر الليل
ووفقك الله ويسر خطاك

الله يكون في عونك حبيبتي
عيشي حياتج مثل ماتبغي انت ومثل مايبغي ريلج
الحياة اخذ وعطى نشي صلي وهو اذا يشك بينش وبيراقبج وانت تصلي وان شاء الله يصلحه
ادعيله من كل قلبج ليل نهار واكثري من الاستغفار
وحده من الاخوات تقول انها تستغفر في اليوم مئة مره والامور وايد تعدلت بينها وبين ريلها
الله يعينج اختي اصبري واحتسبي

أعلى