مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل يمكن اقناع الزوج العنيد

جنان غايتي

السلام عليكم ....أخبار بلقيسات بصراحه انا أحبكم كثير :31:
علشان كذا دائما استشيركم .......................خطيبي شخص عنيد جدا يعني ماله الا اللي براسه وهو ساكن بمنطقه تبعد عن المنطقه اللي انا ساكنه فيها تقريبا 20 كيلو بس تنقصها الخدمات وايضا انا اشعر بضيق وكتمه اذا رحت لها ..............قال له ابوي انه ودي اسكن بمنطقتي بس هو رفض وبشده بحجة انه ماسك مسجد ....قال له ابوي في حال اني اشتغلت بمنطقتي ا سكن فيها تخيلو ايضا رفض وقال استاجر له نقل ........يعني كأنه انا اللي ابأخذه من اهله مو هو اللي جاي وأخذني انا افكر انه اذا تملكت ا كلمه بس اخاف انصدم وماقدر اقنعه وشلون اتعامل مع هالشخصيه خصوصا انه اعرف والده زين والده شخص عنيد جدا وسلطوي وياويل اللي يكسر كلمته والمراه عنده مالها كلمه اخاف يكون مثل والده ................وشلون اتعامل معه تتوقعون اقدر اقنعه في حال اني توظفت بمنطقتي ان اسكن فيها
بصراحه انا اشعر بتوتر كثير ...........وخايفه انصدم لأن كل اللي حولي اذا حاولت احل مشاكلهم الزوجيه خصوصا عقب ماتعرفت على هذا المنتدى واقولهم زينوا كذا وكذا يقولون الكلام شيء والواقع شيء ثاني .........انتي ماجربتي ...........انتي مثاليه جدا بتفكيرك ......علما بأني جنوبيه شرقيه

هل صحيح كلامهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:30:

دلع قلبه

طيب عزيزتي ليه تقدمي على هذا الزواج وانتي موب مرتاحه!!
يعني عنيد والده متسلط الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم
وفوق ذلك حسب كلامك العائلة المراة عندهم لاقيمة لها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كيف ممكن تتعايشين مع هذا الجو!!!وش اللي يلزمك بهذا الزوج واهله!!!!

زوج عنيد .. ومنطقته بعيدة وتجيب لج الكتمه .. وابوه متسلط والأغلب انه يشبه ابوه .. ليش توافقين ؟؟ حبيبتي لا تبهدلين نفسج ولا ولد الناس معاج .. مسألة ان ابوج يبيج في منطقتكم لا يزوجج عيل واقعدي معاه بالبيت .. وانتي لازم تعملين حساب ان الزواج التزام للزوج مب لأهلج .. والمفروض الزوجه تروح مع زوجها مب العكس ..

جنان غايتي

انتم فهمتوني غلط انا اللي ماابي اسكن بمنطقته اهلي مالهم دخل اهلي ماي تدخلون بشيء .....
طيب ماجاوبتوني وشلون اتعامل مع الشخص العنيد خلاص الموضوع طلع من يدي مااقدر ارفضه
انا كل هدفي اذا توظفت مااتشحطط لأنه مجربه بدراستي أربع سنين وانا اطق مشوار ساعه كامله علشان كذا صرت اكره ابعد عن المنطقه اللي انا ساكنه فيها .................:8:

أعلى