مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل يعود لي او....................................

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ربى الكون

السلام عليكم جميعا
سعدت كثيييرا بالانضمام الى هذا المنتدى الاكثر من رائع وأسأل الله ان لايحرم من دلتني عليه الاجر وينولها ماتريد
اطلب من كل من يستطيع مساعدتي الايتأخر واولهم الاستذه ناعمة التي لو استطيع الوصول اليها لما تأخرت دقيقة لكن اين انا واين هي فلاتبخلي علي غلي استاذتي بالوقوف معي من خلال هذا المنتدى وربي بيتي بيتدمر وانهار مالي بعد الله الاوقفتكم معاي
قصتي ابدءها منذ عشر سنين تقدم لخطبتي وانا في ربيعي التاسع عشر هو ابن عمي احببنا بعضنا كثيرا طيلة سنه كانت فترة الخطوبة والملكة عشنا فيها لحظات حب لايذكرني الابقيس وليلى ايام وليالي لاتغيب عن مخيلتي
تزوجنا ثم انجبت بنت بعد عام من زواجنا وبعد سنه ونصف امتان الله عليه بالهدايه واستقام كانت حياتنا مثل اي حياة تقليدية بعد العشرة صحيح جذوة الحب والمشاعر تشتعل من حين لاخر لكن كثرة المشاكل انهكت ذاك الحب واخذنا وقت كبير لنفهم بعضنا
بعد التزامة تغيرت شخصيته كثييير من الناحية السلبيه وتحسن معي كثييييرفي تجنب المشاكل والصبر وكظم الغيظ وقال ان افضل شي حتى يحاقظ العبد على دينه الرباط فأصبح مؤذن مسجد
واصبح يطلب العلم ويحفظ القرآن وانا كنت معه يدا بيد لان الله منى علي ايضا والتزمت
ثم بعدها قال اريد ان انفع الناس فعمل في دوام اضافي في جمعية خيريه وكان يواجه كثيرا امهات يعرضن بناتهن للزواج لكن لم يكن يستجب امكن بسبب احوالة المادية او لم تكن الفكرة موجودة لديه
مرت الاعوام وتغيرت الظروف وترك الجمعيةلكن بدأ بالرقيه على الناس فهو يحب ان ينفع الناس ونسيت ان اخبركم انه لما قرر العمل المسائي في الجمعية عارضت بشده لان هذا معناه اني اجلس طول اليوم وحدي
لكن استمر في الجمعية سنتين ولم يتركها الالظروف طارئه تتعلق به
فلما جاء موضوع الرقية ايضا عارضت ورفضت غيرة من النساء وخشيت عليه لكنه دائما يقول لي انا انظر لهن على انهن مرضى فقط
وبعدها بكم سنه بدأ في التأويل وتفسير الاحلام وهو الآن يتصلون عليه من دول اخرى وجواله لايكاد يسكت عن الرنين
فزاد خوفي والمي حيث ان زوجي يتمتع بأسلوب لبق رائع في الحديث وهو خريج قسم علم اجتماع فلدية خبرة في التعامل مع مختلف الشخصيات ولديه سحربيان جلي واضح للمستمع
فطبعا تعرض لعروض كثيرة من النساء وكان يرفض وكنت دائما ابدي له خوفي وعدم رضاي
فيقول انا لاافكر بالزواج ليس لدي وقت ليس لدي امكانيه ماديه انا احبك انا عيني مليانه انا مرتاح انا مستقر فأصبر لكن اعود لنفس الموضوع ويرفض تركه رفضا باتا
من حولي سبعة اشهر لاحظت عليه تغيرغريب في حينها كنت اعمل معلمة تمهدي وعملي يتطلب اعدادوسائل وهو يستنزف الطاقة فكنت انام مبكرا حتى احيانا قبله لاكون نشيطة في يومي التالي وطيلة وقتي امضيه في التحضير والستعداد ليوم التالي فتلك اول سنة لي في العمل يعني بعد حوالي شهر من عملي لاحظت اني لما اسيقظ الليل من نومي لااجده مع اننا نكون طلعنا الغرفة سويا واجده جالس في الشارع وجواله مشغول يقول ماجاني نوم دقيت على صديقي
دائم السرحان والصمت
وبعد فترة اصبح يردد اغنيات حب كان يتغنى بها قبل الاتزام
اصبح يبحث عن كتب الشعر والحب والغزل وكل ذلك وانا اطالبه بتفسير لكن الهروب والمراوغة والكذب اسرع شي للسانه
ظل على حاله تلك وانا اكتوي بنار الشك وهو مصمم على نفس تلك الاكاذيب جواله مشغول في اوقات مستحيل تكون تفسيرمنامات اسألة يقول اكلم اخوي سلوكياته تنبأ عن أمر غامض يخفيه
وكانت النهاية عرفت الرقم السري لجواله فتشته وجدت رساله منه لرقم مجهول دقيت عالرقم طلع لي صوت امرأة
واجهته بجنون انكر بطريقه فضيعة وبكى عدم ثقتي فيه وقال هذا صديقي عطاني رقم واحد من اصدقائي القدامى قال لي سوي فيه مقلب
صدقت وكل ذرة في كياني ترفض هذا التبرير لكن ماعساني افعل ليس لدي دليل
لكن عندما يريد المولى ان يظهر الحق كان ذلك بعد ستة ايام فتحت جوالة وجدت رساله مرسله له من نفس الرقم تفيض حب ومشاعر والم الفراق
واجهته قال تبين تعرفي مين صاحبة هالجوال قلت ايه وكنت قمة الانهيار وكان يقول اذا ماهديتي ماني قايل لك
فاصطنعت الهدوء
قال هذي وحده عرضت علي الزواج وكانت جاده وكنت بتزوج منها لكن في أشياء كثيرة تقف امام هذي الزيجه اهمها انت
صرخت وانهرت وبكيت وطلبت منه اذا صادق بيتركها يدق عليها قدامي ويقول لها ذلك قال هي الان في المستشفى صار عليها حادث من اسبوع واصبحت شبه معاقة قلت مايهمني كلمها فاتصل عليها وقال لها مااريده وامامي
ظنت هالامر يريحني ويزيل شكوكي جلست معه بهدوءقلت له سامحتك وخلنا نفتح صفحة جديدة ومانفتح هالموضوع نهائيا
لم يصدق ماقلته اخذيبكي ويقول لي لن استطيع ان اضع عيني في عينك ابدا بعد تسامحك معي انت كذا قتلتيني
لكن لم افعل ما وعته كنت اشك اذا طلع انه بيرجع يكلمها فطول الوقت ادق عليه حتى لورايح يصلي
طول الوقت افتح معاه الموضوع واسترجع المواقف واقول له الان عرفت ليه كنت تسوي كذا وابكي واقول له كلام قاسي جدا من حرة مافيني وهو ساكت
واناصحة بطريقة قوية وين دينك وين خوفك من الله كيف قبلت تكلمها شهور وانت ماتزوجتها ومن هالقبيل
آخر شي قال خلاص انت قلتي سامحتيني وكل ماتشوفيني تفتحي الموضوع ليه ماتاخذين لك اجازة يومين عنداهلك تريحين نفسك وترتاحي من وجهي تفكري بهدوء وماعادتفتحي ذاالموضوع تفجأت وخفت اروح تكون فرصة له يكلمها على راحته
طبعا هذا كله كان خلال اقل من اسبوع انا وجدت الرسالة السبت وهي
نعم هي ارسلت لي رسالة الاربعاء
كنت طيلة تلك الفترة اتصل على جوالها ولاترد ارسل دعاء عليها بحجم الالم الذي سببته لي والشك وعدم الثقة في زوجي
الى ان جاء يوم الاربعاء ارسلت لي رسالة
تقول عيشي بسلام فلن يأتيك ضرر مني اعتبريني ورقة وطويت اوكابوس استيقظتي منه والله انه يموت فيك وماحب غيرك
لم اصدق ما اقرأ
اتصلت عليها شكرت لها قوتها لاني علمت انها كانت تحبه حبا يفوق الخيال وانهافعلت المستحيل حتى تتزوج به
فقالت لي انه منذ تلك المكالمه لم يتصل بها ولم يرد على اتصالاتها ولارسائلها
فعلمت فقط لحظتها بصدقه فيما فعله وعزم عليه
ثم خرجت يومها معه المطعم للغداء واطلعته على رسالتها قال لي يفترض بك ان لاتطلعيني عليها فهي دليل لك انت بصدقي ولااحتاج قراءتهالاتهمني تهمك انت فندمت حقا
قلت نعم لكن اريد ان اقول لك ان ماكنت احذرك منه قد وقع فيستوجب عليك الان ترك هذا الطريق فلايكون هناك اتصال بك مع نساء قال لالالالالالالالالالالالالاهذا درس استفيد منه والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين وانت لاتفرضي علي شي انااترك الشي بقناعتي
فقلت ايعقل ان اظل اكتوي منه بنفس النارلالالالالالالالالالالالالالالالا
فقلت له اذا فلتتزوج منها هي فقط لالالالاغيرها قال لااريدها انا الان فتحت عيني الانسان يتزوج ليرتاح وهذه لديها ملف صحة نفسيه في كل عياددة ومسحورة شبه معاقة
قلت اذا ماذا
قال العروض كثيرة اتزوج غيرها
جننت وصرخت قلت كيف هذا التلاعب انا قلت اللي صار موقف لن يتكرر تقوم تقول كذا
وانا لا ارضى ابدا قال وفي احد قال لك اني بتزوج بكرة
انا اذا تزوجت تأكدي لن ينقصك شي ستظللين حبيتي وام عيالي ولن ارضى ينقصكم ريال واحد
قلت هي اولالالالالالالالالالالالالا
ثم ظللت على اتصال بها ورسائل بيني وبينها ثلاثة ايام وفجأه ارسلت لاترد اتصلت لاتجيب
وفي نفس اليوم وصلتني رسالة منها على نفس رقمها
فلانه في غيبوبه عصبيه ادعي لها
جاء زوجي من العمل وعيوني متورمة من البكاء قال مابك اريته الرساله
قال كنت على اتصال معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت نعم
قال
اتصلت علي بالامس وبعد عدة رسائل والحاح منها وتوضيح من خلال الرسائلوبأنك كنت تتواصلي معها رديت عليها وكانت مذهولة غير مصدقة تقول لي هذه زوجتك التي كنت تخشى منها اذا تزوجتني هي الان تكلمني بل وتخبرني انها تحبني
فصدمت لماقال لي قلت له هي اخبرتني اني لن يأتيني ضرر منها فكيف تكلمك وتفشي هذا الامر وهوبيني وبينها
لكن المشكلة انها كانت بغيبوبىة فلم اكن استطيع سؤالها هذا السؤال والى الان لما اسألها لكن حتما سأسألها
كنت ادعي من قلبي ان يشفيها الله
وصارت امور اقرب الى الخيال كنت اطلب من والدتها ان تدع زوجي يكلمها من خلا ل سماعة الجوال وهي في الغيبوبة لان الطبيب قال ان الاصوات المحببه لديها تستجيب لها وحدث ذلك بالفعل وتحسنت
واستعادت عافيتها وفي تلك الاوقات عاد زوجي للحديث معها وقرر الزواج بها برضا مني
نعم رضا مني وانا اكاد اموت لكن قلت هي ولاغيرها فهي لاتفضلني بشي وهو يعرف مابها من عيوب ولن يستمر معها هكذا كنت افسر الامور وانظرللموضوع
كنت انتظر ان يتم الزواج منذ ثلاثة اشهر فهو طيلة اليوم على اتصال ورسائل لاتنقطع فهي جدا رومانسية تجيد الكتابة والكلمات العاطفية
لكن زوجي دائما يقول لي والله انكم تتشابهون في كل شي بل انت عندي افضل انت حبيبتي وبنت عمي وام ابنائي والاولى ولك محبة عمرها عشرسنين لاتتغير بسهولة
ولااكذبك انه اصبح يتململ منها بكثرة بسبب امراضها واكثر مكالماتها تشكي وهو لايحب ذلك بل اصبح لايرد احيانا على بعض الرسائل والمكالمات ويتعامل معها على انها مريضه نفسيا تحتاج مداراة ورعاية وليس كانسانه طبيعية
لااعلم لماذا يتحمل كل هذا مع ان هذا عكس شخصيته فهو لايحب النكد ولاضيقة الصدر واستحالة يكون كل هذا بسبب الحب لان اللي خلاه يستغني عنها بتلك السهولة لما طلبت منه اول مرة يثبت انه صح يحمل لها مشاعر في قلبه ولكن كما يقول ليست حب بل لايعلمة ماهية مشاعره تجاهها اوحب لكن ليس متين
متمسك فيها اعتقادا منه انه اذا تزوجها بيقرأعليها وبينفك السحر وبتشفى من الامراض النفسية واما بالنسبه للاعاقة فاذا اجرت العملية ترجع طبيعية تمشي
نسيت اخبركم انها تطلقت من زوجها علشانه ولديها بنت تنازلت عنها كذاك لتتزوج منه
من عائلة معروفة ثرية
خطبها أمير ورفضته لاجلة وغيره كثير كذلك رفضتهم وهذا ماتخبر هي زوجي به
مع اني شفت صورتها جميلة وسبحان الله نفس ملامحي وكأنها أختي يعني ليست غانيه في الجمال
ولا لااكذبكم اشعر بالندم نعم ندمانه على كل ماقمت به منذ البداية
تمنيت لو اني لم اواجهه فهو كان يراعي مشاعري ولم يخبرني
الان يكلمها امامي فهي خطيبته ومريضه تحتاجه كل لحظه بل يستعين بي ويخبرني انه لايستطيع الااستغناء عني اذا ماواجهته مشكلات معها برأيي او كتابة رسائل لها
مع انه يعلم عشقي له ومدى المي لكن انا سمحت بذلك ان اطعن امامي خيرا من خلفي فكوني اعلم عن طبيعة العلاقة معها خيرا من ان اتخيل اشياء وكلام قد لايكون موجود فهو باعترافة80بالمئه من المكالمات نكد معها
ساعدوني كيف استطيع الانسحاب الان من علاقتي معها فبيننا تواصل من رسائل ومكالمات فكنت اقول دامه يتزوجها مااريد تكون بيننا عداوة اريد نكون كزوجات الرسول فهي ملتزمة وتلقي محاضرات في دور تحفيظ القرآن
ولاحظت ان زوجي يكون حنون جدا وحبيب معي اذا تعاونت معه ويقول لي انت صديقتي مو بس زوجتي
اما اذا طالبته بنهاية لهالموضوع بأن يقطع مكالمات معها حتى يتزوجها أو يشوف متى بيكون الزواج لان مابيده شي الامر بيدها هي واهلها يتغير علي يصير بارد وكلامه قليل رسمي يعني الى ان اعود معه فيعود يسولف ويضحك ويصير فري مرة معاي فايش الحل
وطبعا امها تدري عن الموضوع لكن والدها لا ولو علم والدها قد يقتل زوجي او يتهمة بتهمة من ارهاب اوماشابه
فهي تذكر ان عائلتها مايحبون المطاوعه وجنوبي ومتزوج فكل شي يجعل الموضوع مستحيل
ومع كذا تعشمه ان فيه امل لكن لابد من الصبر والروية وتهيئة الامور وهذا يحتاج وقت طوييييييييييل
فأنا وهو الان معلقين لاهو الذي تزوج ولاهو الذي سلم من العلاقة على امل الزواج ولاسلمت انا من راحة بالي وهدوءحالي

انا اهدف الان لاسترجاعه نعم اريد استرجاعه لي اريد ذلك الحب الآسر الذي كان يملا قلبه تجاهي
ولايستطيع البعد عني اريد اشعر باحتوائي له
ان اكون الوحيده في حياته
اريد ان اتعلم فنون التعامل معه وجذبه وابهارة واغراءة
لااقلل من نفسي فأنا املك الكثير لكن احتاج توجيه وتسلسل معي لاجيد فن التعامل معه فهو الان في قلبه غيري

يخبرني ان ليس كل امرأة فراش وانت فراشي ويخبرني ان ليس كل امرأة انثى وانني انثى في نظرة
لكن كيف قبل بدخول امرأةاخرى في حياته
اين الخلل وماالحل ارجوكم اسألوني مابدا لكم ولاتتركوني
اخبروني بعيوبي وعيوبه وكيف اعالجها
وقد عرفت ان شخصيته شمالي غربي وانا جنوبية شرقية
ارجوكم لاتتاخرون علي
انا في نار انا الان تعديت كل المراحل اللي في الخيانه الزوجية واصبحت في المرحلة الاخيرة
استعدت ثقتي بنفسي وعندي رغبة واصرار في استرجاعه لكن كيف
بانتظاركم

أم الأصيل

عورتي قلبي... ماينفع العتب صار اللي صار ... بس إذا كان مو مالك عليها خليه يتقي الله ويوقف غراميات.. اطلبي منه كذا قولي إذا ملكت عليها يصير خير وعسى الله أن يفرج همك أول مرة أسمع عن كذا أحسك لخبطتي أفكاري وهزيتي كياني..

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
غريب امرك جبتى الهم لحالك والان تطلبين الخلاص

قصتج غريبه والحياة الي تعيشيها اغرب هي نعم يبتي لعمرج الهم ونسيتي نفسج التفتي لها وعطيتيها كلالاهتمام وبطريقه غريبه والحينه تحرقين قلبج بنار الغيره ليش دخلتي كل هالتفاصيل من البدايه صدق موقفج وااااايد معقد الله يعينج لا تفكيري تستمري بعلاقتج معاها الانج انتي راح تتعبين لا تقولي مريضه او محتاجه حد انتي اخر انسانه راح تكون محتاجتلها بالعكس يمكن يكون كل الي يستوي تمثيليه انتي الوحيده ضحيتها هب هي التفتي لعمرج وزوجج وعيالج وانسي وجودها اذا الله راد راح يرجع لج ريلج انتي وبس انتي بتصرفاتج فرضتي وجودها بحياتج وخليتيها الاساس اقطعي صلتج فيها ولا تناقشي ريلج باي موضوع يخصها والله يريح بالج

جد ليش هيك يعني استكترت زوجك على حالك حابة تتشاركيه؟؟؟؟؟ انت اللي فتحتيلوا الباب ما تزعلي مني..اللي صار صار هلا اعملي جهدك انك تحسمي الموضوع شكلوا زوجك ما بده يتزوجها ما تضغطي عليه انسحبوا بهدوء وسرعة سافروا اي مكان وما تاخدو التلفونات معكم ولا تحاولي تتصلوا فيها واذا بتقدروا اقعدوا شهر او اكتر خليها تفهم لحالها؛وانت ركزي على زوجك هاي الفترة دلعيه وانبسطي معه لكن مش بطريقة تبين انك بدك تسلبيه؛والله يهديك..

ربى الكون

اشكر كل من شاركتني رأيها
انا اعترف اني خطأت ظنيت بكذا اني استرجعه وماحبيت اخسره
حسيت دخولها حياتي
نهاية لي
فبغيت تكون خسارتي قليله لكن اخطيت بفعلي
بس موعارفة الحين شسوي
انسحابي المفاجئ من حياتها قد يؤثر سلبا بعلاقتي بزوجي
وانا قلت لو فقط طلبت منه يوقف اتصالات تتغير معاملته لي
بنات معقول
هذا العشم فيكم والله كتبت مشكلتي ومتأكده بجد عندكم حلوووووووووووول و82وحده تدخل وترد فقط 4
والله من امس وانا بنفجر
احس ودي اصرخ وانهي اللي بيني وبينه تعبت منه مااقدر اتحمل

حبيبتي اهدي كل اللي بتحكيه ما بيجي منه؛احكي مع زوجك قوليلو انك رجعت عن كلامك وانك ما بدك يتزوجها مش هو قل لك انو ما حيتزوج ما دام انت مش راضية استغلي هادا الشي واطلبي منه انكم تسافروا عشان تفكروا بهدوء وهناك ابدعي معه بكل شي وما تجيبي سيرتها الا قبل ما تروحوا بيوم واطلبي منه بوضوح انه يقطع علاقته معه واذا مش قادر انت احكي معها بهدوء وبدون عصبية ايش ما حكت وخبرينا الله يهدي بالك..
واهم شي خليك هاي الفترة هادية بدون تصرفات بدون تفكير او قرارات مستعجلة واوعك تروحي تنامي عند اهلك او هو ينام بره حتى لو قلك نامي عند اهلك ما تروحي قوليلو ما بقدر افارقك..

ربى الكون

غاليتي
حقااشكرلك ماتقولين وتعاونك معي............لكن قد واجهته بماااتقولين فرفض تعلمين لماذا
لانها مريضه نفسيا لاتتحمل الصدمات فهي حين تركها من اجلي في اول اكنشافي للامر دخلت غيبوبة عصبيه لم تخرج منها الا بعد ان كلمها
وهي الان تتعرض للانهيار العصبي من ابسط مشكلة تمر بها معه
هو لو تركها في نظرة قد تنتحر فسيشعر بتأنيب ضميييير طول حياته
هو قد اعطى لامها كلمه انه لن يتركها كالمرة السابقة ايا كان
فماذاعساني فاعلة
اين تفاعلكم يااخوات يبدو ان طريقة كتابتي للقصة كان غير جيد فلم اجعلها في صفحات وليست متسلسلة كماتحبون
لكن نفسيتي سيئه للغاية ولم ارد اتعب احد في تقليب الصفحات وهدفي ان تقرؤون قصتي متتالية مرة واحده وتساعدوني
والله جدا صعب علي ان اكتب في النت قصتي لكن املي في الله ثم فيكم
اريد حلا والله لوعلى الاقل كيف اتعامل معاه
كيفاحسن التصرف
ماذااقول اذاكلمني عنها
ماذا افعل اذا سمعته يكلمها
كيف اخليه يهتم بمشاعري ويحن ويحس فيني
اشلون اخليه يستيقظ من سباته وهو راعي دين الناس يلجئون له في مشكلاتهم
كيف يفهم ان فعله حرررررررام عندما يكلمها حتى لوكانت مريضه او انه خطيبها واي خطبه وهو لم يأتي البيوت من ابوابها
ويريد يساعدها ابدا موعلى حساب دينه وخوفه من الله كيف اوصله هالشي لاني لما اقوله مياشرة ابد مايتفهم كلامي ويقول ما اقدر اطلب منها االشي
ارجوكم ضعوني على الطريق الصحيح

ربى الكون

غاليتي
حقااشكرلك ماتقولين وتعاونك معي............لكن قد واجهته بماااتقولين فرفض تعلمين لماذا
لانها مريضه نفسيا لاتتحمل الصدمات فهي حين تركها من اجلي في اول اكنشافي للامر دخلت غيبوبة عصبيه لم تخرج منها الا بعد ان كلمها
وهي الان تتعرض للانهيار العصبي من ابسط مشكلة تمر بها معه
هو لو تركها في نظرة قد تنتحر فسيشعر بتأنيب ضميييير طول حياته
هو قد اعطى لامها كلمه انه لن يتركها كالمرة السابقة ايا كان
فماذاعساني فاعلة
اين تفاعلكم يااخوات يبدو ان طريقة كتابتي للقصة كان غير جيد فلم اجعلها في صفحات وليست متسلسلة كماتحبون
لكن نفسيتي سيئه للغاية ولم ارد اتعب احد في تقليب الصفحات وهدفي ان تقرؤون قصتي متتالية مرة واحده وتساعدوني
والله جدا صعب علي ان اكتب في النت قصتي لكن املي في الله ثم فيكم
اريد حلا والله لوعلى الاقل كيف اتعامل معاه
كيفاحسن التصرف
ماذااقول اذاكلمني عنها
ماذا افعل اذا سمعته يكلمها
كيف اخليه يهتم بمشاعري ويحن ويحس فيني
اشلون اخليه يستيقظ من سباته وهو راعي دين الناس يلجئون له في مشكلاتهم
كيف يفهم ان فعله حرررررررام عندما يكلمها حتى لوكانت مريضه او انه خطيبها واي خطبه وهو لم يأتي البيوت من ابوابها
ويريد يساعدها ابدا موعلى حساب دينه وخوفه من الله كيف اوصله هالشي لاني لما اقوله مياشرة ابد مايتفهم كلامي ويقول ما اقدر اطلب منها االشي ولا ودي ماتكلمني الابعد الزواج لكن هي مريضه ماتفهم
انا تحسبيني مبسوط وانا اكلمها والله كل المكالمة نكد وبكاء وهم واحاول اني انقذها من اللي هي فيه وآخذ بيدها
وتصدقون هو فعلا صادق
حتى انا اذا كلمتها مكالماتها كلها بكاء وحزن لان حياتها غريبه غير طبعية وتحصل معاها امور عجيبه اقرب الى الخيال وهذا الشي اللي خلاه ينجذب لها
تصدقون كل يوم مصيبه كل يوم كارثة شي لايتحمله احد وهو مسوي نفسة المنقذ لها والله صار بس مهموم وهو كان راعي ضحك وسعة صدر لكن هوجابه لنفسه
الان وضحت لكم اكثر فأرشدوني
ارجوكم ضعوني على الطريق الصحيح

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
حبيبتي كنت قوية في البداية فلماذا تخليت عن قوتك ؟؟؟
هذه المرأة مريضة ولكنك لست مسئولة عنها
امراة تترك زوجها من اجل رجلا اخر لاتستحق الثقة
قولي لزوجك اما انا او هي
هدديه بترك الاطفال لتربيهم العروس الجديدة
طبعا لن يرضى لانه يعرف انها مريضة ولاتستطيع ذلك
اريه انك جادة في تهديدك وليس مجرد كلام
غيري رقم جوالك ولاتتواصلي معها باي طريقة
اخبري زوجك انك لن تسمحي له بالزواج من اخرى ابدا وانك لاتستطيعين احتمال ذلك وانك ستطلبين الطلاق في حال فكر في ذلك
اذا راى الرجل تهاون ولو بسيط من زوجته في هذا الموضوع فصدقيني لن يراعي مشاعرها ابدا
وغدا هذه المريضة عندما تاخذ زوجك منك ستشفى وستحاول بكل قوة ان تستفرد به لنفسها وستنسى مافعلتيه معها
من انكرت عشرة زوجها فتوقعي منها اي شئ
وعموما ارفضي فكرة زواجه منها او من غيرها ودافعي عن بيتك وعن حياتك بكل قوة

السلام عليكم...........عزيزتي.........
زواج الزوج شئ مؤلم مهما كانت ظروفه ومهما كانت ملابساته.........مهما كانت الي بيتزوجها هي في الأخير إمرأه.......مشكلتك ظنيتي انك راح ترتاحي من ظنونك ومن توجسك تجاه زوجك لما تزوجيه وحده اقل منك في كل شي معاقه ومريضه نفسيا وفي نفس الوقت علاقتك فيها شبه طيبه وفي سبيل هالشي تناسيتي اشياء كثير.......اولها انه هالمريضه نفسيا الي مستهينه فيها باعت زوجها وبنتها تعرفي ايش يعني بنتها عشان تاخذ زوجك وبكره مو بعيد ابدا انها تدوسك عشان تنفرد بزوجك لوحدها ........ثانيا حتى لو كانت معاقه وفيها مئة عيب بالمقابل فيها ايجابيات مثل ماقلتي رومانسيه ومثل مالاحظت انا انها تجيد التسويق لنفسها قدام زوجك وتخبره انها مرغوبه وفيه من يتقدم لها حتى الأمراء وهذا دهاء بحد ذاته.......ثالثا انت قاعده تتواصلي معاها عشان لا تحسي نفسك مستغفله وتعرفي كل شي اول بأول بس احب اقولك انها حتى هي قاعده تستفيد من تواصلها معك والدليل انها فشت سرك بأنك تحبيها عشان تمحي مخاوف زوجك وتشجعه يتقدم لها........رابعا احتمال تكون قصة تعبها وانهياراتها مش صحيحه احتمال تكون تمثيل ووسيلة ضغط على زوجك.......خامسا كلام زوجك انه يريد يتزوجها عشان لاتنهار وتمرض ويحس بتأنيب الضمير كلام مرفوض ومردود عليه.......حنا نساعد الغير ايه نعم بس مو على حساب سعادتنا واستقرارنا ولو بكره جات غيرها عشر وقالو احنا مريضين وبننهار لو ما تزوجتنا اش بيسوي ؟؟؟؟؟؟بيسوي جدول وكل يوم بيتزوج وحده؟؟؟؟؟؟؟؟والحل من وجهة نظري على خطوتين:
الأولى : انك تطردي هالإنسانه من حياتك من غير ادنى تأنيب ضمير منك أو منه .........عبري عن رفضك واستيائك من وجودها وخليه اكيد بيزعل كم يوم بس مع اصرارك وضغطك اكيد بيرضخ........حاولي قد ماتقدرين تصلحي غلطتك مثلي انك مريضه انهاري ..........كذبي استخدمي كل الأسلحه المشروعه والغير مشروعه حتى لو وصلت لدرجة تخيرينه بينك وبينها......او حتى دخلي احد من اهلك....
الخطوه الثانيه : انه زوجك يترك العمل في مجال الرقيه وتفسير الأحلام لأنه هذا الي جره الى التفكير بالزواج الثاني.........والأسلحه الي استخدمتيها في الخطوه الأولى وفادت ارجعي استخدميها في الخطوه الثانيه..............

رامااا2009

الله يعينك ويصبرك اااميييييييين
ويوسع صدرك ويسخر لك زوجك
وتكونين انت الوحيده الي ماليه
عييييينه يارب

غاليتي

قصتك ولا ألف ليلة وليلة

الهذا الحد استطاعت هذه الفتاة استغفالك؟!
ولن أقول تستغفل زوجك
فأنا أحس أنه متشارك معها باستغفالك

غاليتي ؟

دعينا نحلل الموضوع نقطه بنقطه

- تحبه ويحبها
-دخلتي على الخط
-خاف الزوج أن يفقدك فادعى أنها معاقه...والرجل ليس مثلنا نحن النساء يتعامل بعواف ويحن على عشيقة معاقه !!!
-احسا الاثنين انك تهددين حبهما فبكل حقاره قررا ان يدخلاكي معهما في العلاقه بارسالها الرساله لك..وأجزم أن زوجك هو من طلب منها أن ترسل الرساله لك ..
-عدتي جريا وراء زوجك..تعيدين الود...ولم يكفك ذلك...بل انتي من جررته جرا لاعادة العلاقه بالفتاة... بطيبة منك... وبدهاء منه ..جعل علاقته بها شرعيه
-اما موضوع الغيبوبه ..فيا حبيبة قلبي...خوفي..انها كانت تمثيليه !!!!! لاسكاتك
-ادعت كذبا انها تطلقت وانه امير خطبها ...يا سلام!!!! تركت امير بلدها ..وتعلقت بواحد ما يعرفها الا بسلك التلفون!!!!! اي رومانسيه هذه!!! ثم اذا كانت هي ناقصة عقل...فهل يعقل ان امها كذلك؟!!! تعلق ابنتها برجل لا يعرفونه الا بالهاتف؟!!!

غاليتي

زوجك وهي
يستغفلانك بكل وقاحه

الان

- صعب جدا ان تستعيدي زوجك في هذه المرحله لوحدك
ولا تحاولي ان تضعيه بينك وبينها
لانه ببساطه هو تحت تأثير حبها
وقد يتخذ قرارات ليست في صالحك

عليك بدورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن مع الاستاذه ناعمه

وما تعفلينه الان هو ان تستردي ولو جزءا من كرامتك
لا تسمحي له بالحديث عنها امامك ابدا
كوني عاقله ولا تكتبي له المسجات لها!!! أيعقل عزيزتي!! أيعقل!!!!​

أم الأصيل

أشوف إنك تهتمين بنفسك خلاص تحملتيهم كفاية زي ماهو يخاف عليها وهي ماتربطهم علاقة لازم يخاف عليك أكثر .... لاتستمري معهم في هذي اللعبة البايخة هو يعلقها فيه زيادة وبعدين كيف تصحى من الغيبوبة أول مايكلمها كلام مايدخل العقل ... أعجبني رد الدكتورة ... اتخذي موقف حاسم واستخيري بينكد عليك فترة وبيعرف إنك الأصل والأصيلة اللي استحملتيه وإن شاء الله مابيكون الا اللي تبينه لأن نيتك صافية...

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
غريب امر هالرجال شو بدو فيها ان كانت مريضة ولاتعبانة نفسيا ولا عم تموت يعنى مابقى رجال ينقزوها الا زوجك والله زوجك بدو يتزوج ولقى حجة انو البنت مريضة وتعبانة والله لو كنت بدالك لااقلب الدنيا على راسه وراسها

ربى الكون

انا لااستطيع اقناعكم ان هذا حقيقة لكن انا عندي معطيات معينه وتفاصيل تثبت لي انه حقيقة
لكنالمهم الان ماهي الخطوات والاجرات التي اتخذها معاه
نعم انااخطيت في حق نفسي كثيير وتنازلت عن كرامت اكثر
بنات انا جدا منهارة وحسيت ردودككم لي كأنها نار مستعرة في قلبي حسيت قد ايش اني ضعيفة وذليلة لهاالانسان والله مافيني قوة كافية للمواجهه
احس كلامكم بدل مايقويني اضعفني
انتم ماتعرفوها ولاكلمتوها هي انسانه تقول عن نفسها انها بقايا انسان
بنات لو حكيت لكن اذا بعض المواقف التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية كنتم اكيد كذبتوني
قد تكون خطوتي في ترك علاقتي فيها الان خطيرة لابد من سبب مقنع امام زوجي
وكأنكم تناسيتم ان زوجي شيخ وان كان زل فهو بشر
لن يفعل ذلك ابد جعلتو القصة كذبه والله جننتوني
ايش اسوي اوجهه يعني بكلامكم اقول كل شي كان كذب في كذب
ام ماذا افعل
لاتتركوني خلو الحل خطوات عملية
اشلون اشترك في دورة استاذة ناعمة انا مو في الامارات

ربى الكون

نسيت اذكر لكم نقطة تثبت براءة زوجي امامكم
اكثر من مرة قال لي انا اتعامل مع هالانسانه بحذر ممكن يكون ساحر مرسلها لي علشاني راقي ويبي علي مدخل من ضعف حتى يدمرني
او ممكن تكون كذابه في الاحداث الخياليه اللي تصير يوميا معها
مثلا في يوم تهجم علي بيتها رجل سكران يقربها وفي حديقة قصرها حصل ان طعن زوج اختها
ومرة اختها تلعب معها وهي في عربيتها فجأة دفتها من على الدرج فانكسرت رجلها وخيطو راسها
مرات انتحرت فيها بطرق مختلفة وقصص عجيبه
فهو يقول انه اذا ارسلت له امها طبعا عن اي شي صار فيها لايصدق على طوووول ويطلب مني ما اصدق اي شي
يطلب مني ان لااثق فيها ثقة عمياء فهي لاتزال مجهولة بالنسبه لنا بل يطلب اتعامل معها برسميه
فايش رأيكم الان
مستحيل كل ذاك مؤامرة علي

أم الأصيل

طيب ليه مايتركها قوليله أنا استخرت _وفعلا استخيري_ ومارتحت لهذي الانسانه وأخاف عليك منهاونبي نعيش حياتنا بسلام تدرين خذي زوجك وسافروا وغيروا أرقامكم

حبيبتي لما تعجزي عن كل الحلول الي قالها لك الاخوات اوصلي لابوها وبلغيه بالي جالس يصير اكيد بيمسك بنته ولا بيتجرا على زوجك لانه بيخاف من الفضيحه اجعليها اخر الحلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى