مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل يعتبر الشات خيانه ؟؟؟؟

good1

عندي مشكله مع مواقع التعارف والشات انا زوجي يدخل عليها كثير ويتكلم مع بنات

والى الان ماواجهته

احيانا افكر ان الخيانه تلفون او مقابلات لكن كلام في النت مايعتبر خيانه بمعناها الحقيقي

وحبيت اخذ رايكم في هالموضوع هل اضل على سكوتي ولا اسويها مشكله واواجهه

الشات خيانة
لاتقولون كلااام عابر ووووو
الخيانة لامبررلها سواء في شات اوغيره
(كل الطرق تؤدي الى روما )
يعني الشات مثله مثل المكالمات او الرسايل في اعتبار انها من انواع الخياااانة صح والا ايه
انا احس 90%من الاستفتاء راح يكون من نفس رأيي وهذا الوااقع والصح

نسيت اقولك
لاتتهورين وتسويين مشكلة
انتي احسبيها صح
اذا بتطلعين بنتيجة منه فواجههيه
اما اذا مشاكل وقلق لا وألف لاااااا
وحاولي تعالجين الوضع من زاوية ثانية
موفقة

امري لله

الشات خيانة
(كل الطرق تؤدي الى مكه )
يعني الشات مثله مثل المكالمات او الرسايل في اعتبار انها من انواع الخياااانة

آلا خيااااااانه ومليون خيانه
وخيانةالشات آدمااااااااان حسبي الله على من يؤذي مسلمه في زوجها وبيتها

صمت الزهور

انا من وجهة نظري انها خيانه ؟؟ لان التجمعات بها الاماكن وش بتكون له غير الالفاظ البذيئه والتعارف و ... الخ

طيب اختي شوفي ليه زوجك يدخل الشات ؟؟ ممكن يكون يواجه ملل او نقص عاطفي .. حاولي لما يكون موجود تحضرين قهوه شاي كيك حلى .. اي شي طلعي له سالفه مهمه ولو من الخيال خليه يحب الجلسه معك
وينسى الشات ,, البسي له كثيرررر اشبعيه عاطفيا قولي له سوالف تضحك خليه يفرفش , اشتري الالعاب الزوجيه والعبي معه حاااولي تشغلينه بأي شي ممكن مايتقبل بس حاولي لاتيأسين ..

ادعي له وذكريه بالله ,, اصبري عليه لا تواجهينه بسرعه ممكن يسويها سالفه ويقلبها عليك مع انه الغلطان مالك الا الصبررررررررررررررر ثم الصبرررررررررررررررر والدعاء .. اسأل الله ان يكون في عونك وييسر امرك ويثبتك على مااصابك ,, ويسخر لك قلب زوجك ويخليكم لبعض ان شاء الله ..

روز..

خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

good1

الشات خيانة
(كل الطرق تؤدي الى روما )
يعني الشات مثله مثل المكالمات او الرسايل في اعتبار انها من انواع الخياااانة صح والا ايه
انا احس 90%من الاستفتاء راح يكون من نفس رأيي وهذا الوااقع والصح
الله يجزاكي خير ومشكوره على ردك المشكله النت سلاح ذو حدين الله يستر علينا منه

good1

انا من وجهة نظري انها خيانه ؟؟ لان التجمعات بها الاماكن وش بتكون له غير الالفاظ البذيئه والتعارف و ... الخ

طيب اختي شوفي ليه زوجك يدخل الشات ؟؟ ممكن يكون يواجه ملل او نقص عاطفي .. حاولي لما يكون موجود تحضرين قهوه شاي كيك حلى .. اي شي طلعي له سالفه مهمه ولو من الخيال خليه يحب الجلسه معك
وينسى الشات ,, البسي له كثيرررر اشبعيه عاطفيا قولي له سوالف تضحك خليه يفرفش , اشتري الالعاب الزوجيه والعبي معه حاااولي تشغلينه بأي شي ممكن مايتقبل بس حاولي لاتيأسين ..

ادعي له وذكريه بالله ,, اصبري عليه لا تواجهينه بسرعه ممكن يسويها سالفه ويقلبها عليك مع انه الغلطان مالك الا الصبررررررررررررررر ثم الصبرررررررررررررررر والدعاء .. اسأل الله ان يكون في عونك وييسر امرك ويثبتك على مااصابك ,, ويسخر لك قلب زوجك ويخليكم لبعض ان شاء الله ..
المشكله مايدخل الشات وهو في البيت الظاهر في الشغل او عند الربع والمشكله ان مالها مبرر يعني بااعترافه هو انه مرتاح جدا ومو ناقصه شي بس الظاهر ادمان ومدري كيف اعالجه منه

good1

خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
الله يخلصنا ويكفينا شرها

نغم الحياة

خيانة ويقوم في مقام الخلوة الشرعية ليش مو خيانة مو البدية نت وبعدين مقابلة شي يجر شئ
لا تستهونين

خيانه طبعا

والشات هو البدايه

انا زوجي كذا

ولما قلت له بدخل معكم قالي لا فيه شباب

حرام علينا وحلال عليهم

الله يصرفهم عن الحرام ياااااااااااااااارب

اكيد خيانه ياحبيبتي
ومن رأيي ان هالنوعية من الرجال(اقصداللي يتفلسف بالتصنيف على كيفه) ما ينفع معه الا الافحام بالحجة

ضحكتي دموع

خيانة ويقوم في مقام الخلوة الشرعية ليش مو خيانة مو البدية نت وبعدين مقابلة شي يجر شئ
لا تستهونين
حبيبتي فتحي عينك على زوجك قبل ما يطير منك لان السالفة في البداية دلع اخرها ولععععععععع
والخيانة خيانة مهما اختلفت طريقتها حتى لو باالفكر واسالي مجرب واللة وياك ويصلح حالك

واثق

بدايةالخيانة ولا حول ولاقوة إلا بالله
لاتواجهينه ولكن حاولى حل المشكلة بحيث ما يعرف ( تغابي) وأثيري غيرته عليك لأنه بيقول حق نفسه مابسوي علشان زوجتي ما تتعرف وزي ما قالوا من دق باب الناس دقوا الناس بابه كان الله في عونك

عذبة الريق

اكبررررررررررررررررر خيانه لانه اكيد بكلم بنات وبيقول لهم كلاام حلووووو

good1

بدايةالخيانة ولا حول ولاقوة إلا بالله
لاتواجهينه ولكن حاولى حل المشكلة بحيث ما يعرف ( تغابي) وأثيري غيرته عليك لأنه بيقول حق نفسه مابسوي علشان زوجتي ما تتعرف وزي ما قالوا من دق باب الناس دقوا الناس بابه كان الله في عونك
كيف يعني اثير غيرته وش اسوي؟

good1

مشكوورين جميع الي ردو والله يجزاكم خير ولا يذوقكم اياها ان شاء الله

أعلى