مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل يتخلى الجنوبي الغربي عن زوجته واولاده بسهوله؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساءكم عامر بذكر الله ..
أنا اول مره اسجل في المنتدى لانه بصراحه جدا عاجبني من خلاله استفدت اشياء كثيرة منها تعرفت على شخصية زوجي واستفدت من مشاكل الاخوات وبعض الحلول الموجودة في المنتدى جزا الله الاخوات القائمات على ذلك خير الجزاء
نداء خاص لزوجات الجنوبيين الغربيين طمنوني الله يطمنكم
انا شمالية شرقية وزوجي جنوبي غربي مشكلتي مع زوجي واهله
سؤالي واضح من العنوان
بيني وبين زوجي مشكله كان السبب فيها اهله تركني بسببها عند اهلي شهر والان يبي يرجعني ورفضت الا في بيت مستقل وبعيد عن اهله "الخطأ منه والكل ضده هذي المره وهو عارف خطأه "
بخبراتكم في شخصية الجنوبي الغربي هل من الممكن يتخلى عني وعن اولاده بسهوله ام يرجع ويوافق على شرطي
ملحوظه اهله من النوع المتسلط ورافضين لفكرة خروجه
بعض اقاربه واصحابه نصحوه في الخروج من عند اهله حفاظا على حياته
صاحبات الخبرة في شخصية الجنوبي الغربي بالله لاتبخلون علي في الرد.

لا الجنوبي بصورة عامه اا عارف هو خطا مراح يترك اولادة بسهوله بس بالبدايه راح يحاول ويحاول انه يقنعك بالي يريدة واذا ماوافقتي راح يحاول يسوي الي انتي تريدي وبنفس الوقت الجنوبي يحب القويه الي تحترمه يعني انتي لو جا وكلمك قوليله انته عملت هيك وهيك وبكل احترام لا تقللي من قيمته واصري على طلبك حسب معلوماتي الجنوبي بصورة عامه لايترك بسهوله

الأخت نحمده ونشكره ...مشكوووووره على ردك الله يطمن قلبك
بس ياأختي من بعد المشكله مافيه اي اتصال بيني وبينه تفاهمه الان مع الوالد
دائما انا واياه في المشاكل الكبيره زي كذا ينقطع الاتصال بيني وبينه والوالد برضو ملزم على هالشرط وبين له انه حتى لو توصل للانفصال ماراح ارجع الا في بيت ثاني

lmis

اختي نصيحه من قلبي اقري موضوع

لاتطلبي الطلاق من الجنوبي

الجنوبي فيه كبره تخليه يطلق بسهوله

حسب خبرتي الجنوبي الغربي كلمة تودية وكلمة تجيبه
والله يعينك اذا اهله متسلطين ويسخرة لك ..

اختي الجنوبي رغم حبه الكبير لاهله ولكنه يعرف اذا كانوا قد اخطاؤا او لا لن يعترف لكي ولكن من معرفتي بهذة الشخصيات سوف يتمسك بكي لانه يعرف انه الخطاء ليس من عندكي
لو كان الخطاء من عندك لا لن يتمسك بكي ابدا
والجنوبي رغم تعلقه الشديد باهله ولاكنه لايحب تدخلهم بحياته الزوجيه انا زوجي جنوبي شرقي اول ماخطبني قالي بالحرف ماريد اهلي يتدخلون بحياتنا وفعلا الاحظ انا بعض التدخلات الطفيفه ولكني اوقفها بمكانها ولا اجعلها ترى النور وكما قالت الاخت لميس لا تطلبون الطلاق بس قولوله هذة شروطنا وخلاص بس لا تجيبون سيرة طلاق

اختي لميس ..
والله ماطلبت ذا الشي من فراغ لكن والله المشاكل اللي عشتها معاه خلتني اتأكد ان حياتي انا واياه عند اهله ممكن توديني لهالشي
متزوجه اكثر من ثلاث سنوات وداني عند اهلي اكثر من مره والمشكله اهله
يوديني على توافه وبتحريض منهم صراحة ماصرت احس بالامان معاه شخصيته ضعيفه جدا امام اهله
متدخلين بادق تفاصيل حياتنا كل مره يرجع نادم لكن مايتوب يعاود الكره
"على فكره الموضوع هذا نصحني فيه اكثر من رجل عاقل من اقربائي "

اممممممممممم كلامكم صح
بس انا ماطلبت الطلاق لا ...وضحت انه مستحيييييييييل ارجع عند اهله لاضعه امام الامر الواقع واقطع عليه الامل في ذا الشي عشان كذا قلت ذا الشي
اما بالنسبه لكلامك يااختي نحمده ونشكره في ردة فعله بالنسبه لتدخلات اهله بالعكس احس زوجي دائما يشوف
ان اهله مظلومين ولهم حق في ذا الشي
مشكورات حبايبي ع المشاركه

اذا هو كل مرة يعيد الكرة ومايتعض خلاص لا ترجعي الا ببيت وحدك لانه لاسامح الله هو بيدة بالاخير راح يطلقك اذا هو يشوف اهله مضلومين

تمسكي بشرطك وخليكِ عاقله وحكيمه ولمن يكلمك اقنعيه بهدوووووء قوليله اهلك هم اهلك ماراح يتغير شي بس لاازم نعيش حياتنا بهدووء واستقرار ومن هذا الكلام اقنعييه او الوالد اذا هو يتواصل معاه يقنعه

مشكلته انه من النوع اللي مايواجه احسه دائما في مواقف زي كذا يتهرب يستعين بأحد يتوسط بيننا
يعني مثلا أولاده شهر كامل ماسأل عنهم مو لانهم مايهمونه لا نه يخاف يواجه ابوي
اكثر من مره سواها وعلى امر تافه
بس بسألكم يازوجات الجنوبي هل الجنوبي ينسى المعروف لأني وقفت معاه ماديا ً لمن كان محتاج بمبلغ كبير
والله زوجي طيوووووووووووب لكن سبحان الله تأثير اهله عليه عجيييييب اللي حاز في خاطري احسه اغلب الاوقات يصدق فيني ويسوي لي مشكله بسببهم لو اغيب عنه يوم واحد بس ارجع الاقيه انسان ثاني
صراحة احسهم ماخذين عليه نقطة اني افرض رايي عليه وامشيه على كيفي يعني يشككونه برجولته معاي
مع انه والله العكس صحيح احسه طييييييييييب مع الكل لدرجة التضحيه الا معاي يحب يمشي رايه حتى لو غلط عناد حتى يثبت لهم اني افرض رايي عليها
برضو في نقطة مريحتني شوي زوجي من النوع اللي يتأثر بأصحابه والحمد لله اغلبهم نصحوه بالطلوع

انا مستغربه من هالانماط يختي لاتمشين مرره عليها زوج اختي جنوبي الله يقلعه ساحب على ولده خخخ حتى مصروف مايعطيه

استخيري اهم شي الاستخاره قومي توضي واستخيري وربي ييسر لك الامور بصالحك

الله ييسر امرك يالغاليه و انا خطيبي جنوبي غربي ماادري وش من صفااتهم ودي اعرف اكثر عن اماط هذي الشخصيه

الجنوبي الغربي كل العالم يستحق التعاطف والمعاملة الحسنة الا زوجته خاصة اذا كانت شمالية غربية يعني طويلة لسان وعصبية وتردد هذا من وجهة الجنوبي للشمالية ولايغرك مساعدته ولو بالملايين اذا نوى يبيع ولاتفرق معه لازوجه ولا اولاد المهم نفسه كيف يسليها وامه واهله هم البشر واصحابة لو يطلبون ما يقول لا ولو يتسلف ويبيع ما وراه وقدامه فرصتك الوحيدة هيانك تتحسسيه بانك اضعف ما خلق الله انت واولادك وكم دمعة وتمدحين عطفه وحنانه اللي ماتقدرين تستغنين عنه واستعيني باعز اصحابه اذا انسان ثقة واطلبي منه انه يقنعه انكم تخرجون من بيت اهله ترى اصحابه مهمين كثير في حياته والاهم تكثرين من الاستغفار وقيام الليل والدعاء بان الله عزوجل يسخره لك ولاطفالك

مدري والله ... الله يفرج همك ولو ان زوجي جنوبي غربي بس مدري على حسب ماقريت عن الجنوبي انه يموت في اهله ....

في حيت الجنوبي لاتمسين اهله بكلمه والااصحبه ويموت في اوالادهمشكلت الشماليه مع الجنوبي تتلخص في عصبيتها يعني عدي من الوحد للعشره قبال متردي عليهالجنوبي بنسبه لي مثل الطفال حتى يعمال حجه ايجابيه امدحيه وسمعيه كلام يحفزه اقنعيه بالعقل ومانكر الدمعه تعامل عمايله في الجنوبيراويه اسالبية والايجابيه في الموضوع وبالمختصر وتركيه يقلب الموضوع في راسه بنسبه للجنوبي( الضغط يولد الانفجار) بمعنى الهروب من الموجه او البيت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى