مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل هو تحرش جنسي أم فضول أطفال؟!!!

الأمل

New member
إنضم
12 أكتوبر 2006
المشاركات
46
السلام عليكم أخواتي..

عندي مشكلة أتمنى أجد حلها عندكم..

أمس دشيت الحجرة على ولدي وعمره ثلاث سنوات وأربع شهور.. وكانت ويا بنت عمه اللي تكبره بأربع شهور فقط.. كانوا في الحجرة بروحه وبنت عمه يالسه تفسخ ملابسه!!!!!! لحقت عليهم وبعده لابس السروال الداخلي!!! المشكلة انهم أول ما شافوني استحوووووووا البنية خشت ويهها وولدي تم يصيح ويقول هي فصختني هي اللي فصختني.. وكانوا حاسين انهم يسوون شي غلط..

أنا عصبت عليهم.. وحذرتهم انهم يكررون هالشي وعطيتهم محاضرة طويلة ان الولد ما يشوف البنت والبنت ما تشوف الولد.. وبس ماما تشوف هذا..

ماعرف تصرفي كان صح ولا غلط..

ولدي ما يرقد وياي في الحجرة وما يشوف شي.. والتلفزيون حريصه انه ما يشوف فيه شي.. بالي مشغول كيف اتصرف.. ليش ارتبكوا وخافوا يوم شافوني! معقوله شافوا شي غلط؟!! هل حد تحرش فيهم! كيف اسحب منهم الكلام؟!

أرجوا المشوره علي
 
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
2,039
لاعزيزتي , ليس تحرشا ولا شئ , هو فضول واستكشاف طبيعي عند الأطفال في هذا السن وخوفهما بسبب الفطرة فطرتهما تشعرهما أن هذا الأمر خطأ ولهذا ارتبكا بالإضافة إلى تنبيه الوالدين المستمر عن حفظ العورة وماشابه , عزيزتي انتي لا تأتي بسيرة هذا الأمر أبدا واحرصي على أن يلعب الأطفال دائما أمامكِ أو أمام الأمهات في مكان مفتوح ومتابعتهم بشكل مستمر .. مع الحرص على تنبيه الطفل فرديا عن حفظ العوردة وهكذا , بشكل بسيط وهادئ وبدون التطرق لما فعله مسبقا ..
 
أعلى