مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل هذا يفيد معكم اخواتي الحوامل ام لا

لمسة حنية

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صبحكم ؟ مساكم اللة بالخير يالحوااااامل
اولا الحامل مبروك حملك واللي مو حااامل وتبي تحمل اللة يرزقها الذرية الصالحة وتحمل في القريب العاجل ان شاء اللة
ثانيا اخواتي الحوامل سؤال لكم سواء خلال حملك هذا او اللي سبق
لما تكوني اثناء سااااعات الولادة هل يفيدك هذا الشي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو تذكيركم باللة ودعوة اللة وتشجيعكم عالولادة لانة كثير من الحريم يعني ماتعرف اهمية ساعات قبل الولادة وتقول ادعيلي اخلص وتنسى ان ساعات الولادة واثناء الطلق الدعاء يكون مستجاااااب
انا بسال هالسؤال لاني دائما باعملة مع الحريم اللي عندنا بس مابعرف اذا هو مفيد لهم والا لا بس هم دائما بيدعون لي بس اذا احد جرب يقول لنا اذا هو مفيد والا لا واعطوني افكاركم شو بتعملوا انتوا ساعة الولادة بنحاول نساعد اللي عندنا
واللة يقومكم بالسلامة وترجعون تنورون بيوتكم من جديد
ولا تحرموني من دعواتكم بالزوج الصالح

واهم شي لا تحرموني من ردودكم

لمسة حنية

اللة أكبررررررررررررر
59 مشاهد
ابتسامتك في وجهة اخيك صدقة فما بالكم بالكلمة الحسنة
عالعموم مشكوراااااااااااات اتمنى لو اني ماكتبت الموضوع احسسسسسسسسسن
وشكررررا

االسلام عليكم و رحمة الله وبركاتة من أجمل فوائد الولادة هو الدعاء المستجاب فعليكن بالدعاء أثناء الولادة كثيرآ كثيرآ بكل الخير للجميع أيتها الغاليات الأمهات الحوامل فجزاك الله خيرآ لهذه التذكرة وأدعواالله أن يرزق كل من تريد الذرية بالذرية الصالحة ان شاء الله وأن تقوم بالسلامة كل من تنتظر مولودآ ان شاء الله.:idea:

الله يذكرنا ما نسينا والله وقتها ما تدرين وش تقولين ودك تدعين اذا الله اعانك لكن احيانا الالم ؟؟؟؟؟؟ الله ياجرنا ويسهل على كل وحده حامل-----

لمسة حنية

نووووووووووسة
د/ رباب سعد
فوريووو
يعطيكم العافية صدق توها مانورة الصفحة
يعطيكن العافية وتشرفت بردودكن
بس ماتنسون تدعون لي بظهر الغيب بالزوج الصالح في القريب العاااجل

أعلى