مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل هذا امر طبعي؟؟

**الامل**

السلام عليكم
طبعا موضوعي حساااااس جدا وبصراحه مدري وين اطرحه فقلت اكيد حلي بالهمنتدى ابو الفزعات
انا لي سنه ونص متزوجه والحمد لله كل اموري تمام لكن عندي مشكله يمكن هي اللي مسببه لي ازمه بحياتي الزوجه حتى افكر انفصل
بالنسبه للعلاقه الحميميه زوجي الله يصلحه حاط في باله اشياء كثيره مثلا ماينظر لخاطري ابدا وقتها اهم شي هو يبي اولا واذا طلب مني وقلت شوي وارجع زعل وقال خلاص ماأبي شي طيب وش اسوي ؟؟ يعني يحس له فقط الاولويه بهالشي وانا لا غير انه يبدا بدون اي مقدمات وبصراحه تجرأت وقلت له بس مستحييييييييييل يتغير او يعترف بغلطه واذا قلت شي قال انا ربوة شااااايب يقصد ابوه ودايم اشوف امي وابوي وانا صغير غير انه اتمنى نمارس بغرفتي ويرفض لوتغير المكان خلاص مايبغى عادي لوتحت الشمس يعني بالصح ماينظر لرغباتي ابددددد تخيلو عمري مالبست قمصان النوم ودي مررره يقول انا ابغى بالوقت الفلاني نفسي افتح شموع<<<<< الاخت رومانسيه جدا وبصراحه انا مصدومه منه مرررره سبحان الله مايشده اي شي للعلاقه لو تمشين بدون ملابس ابددددد واذا لبست يظن انني ابغى وانا ودي البس ليس همي هذا الشي كرهت البس والمكياج لظنه المشين
تخيلو اهتم جدا بنظافت المنطقه جددددددددا وشيله بالحلاوه خلا ل مرتين بالشهر حريصه على نظافتي ولكن لا يقرب منها ابداااااااا حتى باللمس اتمنى ان ينظر لها ولكن لا يهتم ابدا
بها اتمنى ان يقترب اكثر ولكن لاحياة لمن تنادي امره غريب جدا مدري ليه متزوج غذرا على الجرأة ولكن استحي ان اطرح مشكلتي على احد واستغرب من زميلاتي اذا قالو ان ازواجهم يقمون بالتهام هذي المنطقه يقول لي امراض ومدري كيف غير انني انا اللتي ادفعه للشي هذا علما بانه لايعاني من اي امراض ومن اول زواجي هو كذا لافرح بعروس ولاغيره ارجووووكم انقذوني فانا بحيره من امري غير انه لايهتم باللبس داخل البيت اتمنى انه يلبس اشياء جميله
يمكن انا عندي رغبه وهل هذي مشكلة؟؟
:21:

رحـى

مساكِ سكر,,
إن شاء الله يفيدوكِ الملكات,,
كل مشكلة ولها حل,,لا تفكري بالإنفصال بتاتاً,,
إلهي يوفقكما لبعض,,ويسخره لكِ وبكل مافيه,,ويكفيكِ شر قضاء السوء,,
اللهم آمين,,

الـخزآمى

اختي الغاليه....اكثري من الاستغفار بنية تغيير زوجك للافضل..والدعاء من الله بتسخيره لك من هالناحيه...
والبسي قمصان نوم واكشخي وحطي مكياج وانبسطي واذا سأل او ماعجبته الحركه طنشي وقولي له ان هذا من السنه وحسن التبعل لزوج...وانا عاجبه نفسي كذا وهذا لي انا قبل لايصير لك انت ...وصدقيني راح يتغير مع القت والاستغفار..
وبالنسبه للعلاقه الحميميه...انت سوي اللي يريحك وحاولي تمسكين ايده وتضعينها على اماكن من جسمك ولاتيأسين استمري حتى لو رفض بالاول بس راح يجرب بالاخير...وقولي زمن امك وابوك راح هالحين زماني انا وزمانك...جرب وراح تعيش جو ثاني...قال تعالى(ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف)
والله يسخره لك ويهديه

يقولك ياقلبي اول شي غيرى من روتين غرفتك مثلا
ولعى شمووع او اضاااء خافته اذكان عندك فواحه ولعيها وحطى قطرات من عطرر يجنن يعنى حلووو وضعى ورد مجفف على التسريحه يعنى اعمليله جواااء ترى هذا كلة يلعب دور في مزاج الواحد حتى يعطى اكثررر المهم البسي قميص فيه حركات فاهمة قصدى؟ وطنشي اذ قال مالة داعى وانتى لاتقولين خلاص مافيه فايدة سوى الى عليك ومن نفسه راح يتغير والله يوفقك معه وغير من طبعة تحيااااتى

قمورة..

الأخوات ما قصروا
لكن اظن ان زوجك يفتقد الثقافة الجنسية وغير منفتح ووووو
انتي ثقفيه وحاولي انك تغرينه بكل الوسائل وجراءه باسلوب دلع وغنج و
حركاات ووو

ربي يسعدك

تفــآصيلـ

اللهـ يصلح الحــآل بينكم
..
.
بس ملاحظتي.. إلبسي وتكشخي كل يوم.. لا تحلين بروده يقتل الشغلات الحلوه بحياااتج..
إلبسي لنفسج اولا.. وبعدين مع الوقت بيتعووووووووود

موفقه

فرج الله همك ... وادخل السكينه والود والرحمه بينكما .. وابعد عنكم عين الحاسدين ... اللهم امين

وهم79

اختي الغاليه حتى لو هو تربيت شايب انتي غير التربيه هذي
شوي شوي رح يتغير لو انتي بدائتي تسوي مثله مثلا لو قلت له ابي كذا ورفض ازعلي منه سوي مثله
لما يطلب منك شي اطلبي منه نفسه انت شكلكم متزوجين من جديد ابداء منه شوي شوي كنه طفل وانتي تبي تغيريه وتعلميه طباع جديده ترى المثل الي يقول ((زوجك على ما عودتيه))ما غلط كلم صحيح

اما عن اللبس والشموع انتي قبل لا تنامي نوري شموع فواحه موب ظروري تحتري منه رد او كلام او ليله انتي استمتعي بالوقت لحالك اللبسي قمصان النوم لك نامي فيهم وهو وانتي نايمه وريه انك لابسه كذا ونامي رح ينهبل ويجيكي في الليل
انتي لا تهتمي لرائيه دامك مرتاحه ومسعده عمرك ومستمتعه انتي بوقتك

انا دانه

انا مثلك ما يحب اللبس ولا شموع ولا غيره بالعكس يحب التستر حيل لوع كبدي خليها على الله

أعلى