مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل من مجاوب؟

السلام عليكم انا عندي استفسار وهو:انا حامل بنصف الثامن وبطني مررررة نازل هل هذا يعني اني اجيب باول التاسع وحجم بطني مرة صغير هل راح اتعسر بولادتي؟:tears:

لاريسيا

الله يهون عليييكي ويطمأن قلبك
(انصحك اختى ان تشيلين الوساوس عن راسك وتخلين كل شئ ع الله ..والله انشاءالله بيساعدك)

ام نون

لا تخافي نزول البطن من الثامن طبيعي جدآ
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه

أم حميدة

لا توسوسي ولا أحد يعلم متى تولدين لأنها في علم الغيب ، ( الله يعلم ما تحمل كل أنثى وما تغيض الأرحام وما تزداد وكل شيء عنده بمقدار ، علم الغيب والشهادة الكبير المتعال )
فقط عليك بكثرة الدعاء بأن يسهل عليك ولا دتك في كل صلاة ، لأنك الآن وقت رخاء ، حتى يفعك دعوتك وقت الشدة ،
وعليك وقت الولادة ، قرآة الفاتحة وأنت مستعينة به سبحانه وادعي يا خلق النفس من النفس وخلرج الحي من الحي خلصني ، وكرريها إذا صار فتحة الرحم من 7سم واستغفري الله من ذنوبك ولا تطلعي صوت صياح بل خذي بدلها نفس عميق وخرجيها من فمك .
وبالنسبة لحجم البطن ، عليك بالتغذية الصحيحة للحوامل ، لأان الطفل وزنه قليل ، مثل كلي على الغذاء والعشاء بروتينات ,كثري من الفواكه أو الخضار وشرب الحليب ثلاث كاسات على الأقل أو ما يعدلها .و والله يهل عليك الولادة . ويهونها عليك .

مشكوووووووووووورررررررررررررات حبيباتي والله يجعل ردودكن بموازين اعمالكن:bye1::bye1:

أعلى