مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل من طريقه لادخار جزء من الراتب ؟ ارجو المساعده

بما أني عضوه جديده حبيت اسأل خواتي الملكااااات عن كيفية ادخاااار الراتب ورااااح اقول لكم ظروفي وانتم احكموااا لان يجي نص الشهر اكون مطفررره من قلب وادور احد يسلفني انا متزوجه وزوجي عنده راتب بس اعذاره وااااجد اذا نزل الراتب انا راتبي 5000 ريال وهو 3000 بعد استقطاع القرض مااقول لكم مادخلت جمعياااات الا دخلت بس اذا استلمت يطلع 60 عله يافي السياره او البيت او اي شي ثااااني لاااا والادهى والامر انه يعدل في بيت اهله من حساااابي انا تعبت معه ومو عارفه شسوي دلووووني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

لجيّن

ملكة
ازاى يعدل فى بيت اهله من حسابك ؟ ازاى سمحتى له اختى ؟

هذا تعبك وشقاك .. الزمى نفسك عزيزتى اشترى قطعة ارض لكن لا تفرطى فى حقك عزيزتى

اياك والتفريط فى حقك

موفقة حبيبتى

عزيزتي

النقطة اللتي ذكرتيها انو زوجك يعدل بيت اهله جدا صعبة ...
هذا مو من صلاحياتك و لا من فلوسك و انتي مالك دخل فيه ...

اول شي المفروض توقفي هذه النقطة ...

و نصيحتي ان قدرتي تفتحي حساب تاني في بنك تاني محد يعرف عنه غيرك و تحولي فيه كل شهر جزء بسيط من راتبك ...

و ربنا يبارك لك و يفتح عليك يااارب

مش من حقه يصرف من عندك وخاصة إذا إنت مش راضية ؛وبينيله حكم الشرع ومهما كان هو الراجل،ولا بأس شوي تشيلين هم البيت معاه وبالتعاون ،،وسيري البنك وافتحي حساب ثاني في بنك آخر عشان تجمعيلك لأجل يوم ماتعملي حسبانه وتحملي تخبرين زوجك علشان ما يعتمد عليك وتعبك يروح بلاش،،وكوني ذكية ولا تخبرينه عن راتبك الكامل،،وطلعيله حجج إنو عليك بعض الديون أو إنك محتاجة تشتري لوازم لك وهي غالية وهكذا لين ما يمل وما يعود يطلب منك...
أنا طفرني زوجي كان يطلب مني بطاقة البنك علشان يسحب لي((حجة)) لكنه شوي يحتال ،،صرت مرة عطيته الرقم السري بالغلط((عمدا)) وسحبوها البطاقة،،،وعملت جديدة وطالبني فيها فسبقته وسحبت كل إلي عندي من البنك والبطاقة عنده بس كان نايم وخرجت من دوامي ونا قايلتله ما عندي راتب صرفته على نفسي بأشياء تخصنا نحن الحريم...وكل مرة أجيييب حجج،،وألحين وضحت له أن البطاقة أكلتها المكينه وما عندي بطايق ومش راح أعمل بطايق لأنها تخسرني وهو ألحين مقتنع بس أنا بطاقتي موجودة عند ماماتي...وفكري بطرق ثانية ملتوية وانت ذكية بس شغلي مخج وكوني قوية وصارمة في الرد..
ملاحظة: مرات أعطيه عشان أكسب ثقته ويحس إني واثقة فيه ،،لكن أنا أصلا في بالي مستقبلا أني ماراح أعطيه وفعلا مايسحب لي ولا له فلس ،،،بس أحيانا ولأنه بخيل نتساعد في البيت وكله لوجه الله...

#سهارى#

افتحي حساب بينك اخر وخلي تحويل دايركت كل شهر من حسابك الى حسابك الثاني لو حتى 1000 ريال
لاتعطينه الا اذا طلب مافي داعي تعرضي عليه خدمات ماليه !! ولاتعودينه على هالطريقه لكن بطريقه ذكيه عشان ماينفر منك

وينك ؟؟؟

عزيزتي في البداية وضحي كيف يعني يعدل في بيت أهله من حسابج ؟؟

قصدج يعطيه لأمه ؟ لأبوه ؟ لأحد من إخوانه أو خواته ؟؟؟ وكم يكون المبلغ عادة عسب نقدر نحككم على هالنقطة

ولو أن الموضوع خالص من الأساس ،،، لو يبا يعطي لأهله يعطي من راتبه

إفتحيلج حساب ثاني وشهريا شلي من راتبج 2000 وحطيه في هالحساب

وخذي مبلغ شهريا ولو بسيط وتبرعي فيه عسب تزيد البركة وإتفاهمي معاه على صاريفكم وايلسي معاه يلسة حب ومودة وفهميه ان الحياة صعبة والمستقبل قدامكم ولازم تخططون مع بعض لبناء مستقبلكم

fatma-BN

ماله حق يعدل بيت اهلة على احسابج خل يعدلة على حسابه
والمفروض هو يصرف عليج حتى لوعندج راتب

أعلى