مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل لي ان اعيش معها مرةاخرى؟

والدة زوجي عشت معها خمس سنوات لم ارىيوما حلوا معها امرأة كبيرة تتدخل في كل صغيرة وكبيرة (دائما موجودة في شقتي الصغيرة في الصالة تنظم لبناتها الزيارات لشقتي لاوقات طويلة دون مراعاة لوجودي اوعدمه رغبتها في الخروج معنا انا وزوجي في كل مكان ليست من النوع الذي يتشاجر معي فهي تفرض قراراتهابكل اصرار والجميع ينفد واولهم زوجي ينفذ الطلب فهو بار جدالوالدته واخواته اللاتي عشن حرمان الاب بعدزواجه من اخرى وانفصاله عن والدتهم جعله يتعاطف معهن خصوصا وان لديها الابنه الكبرى مريضة نفسيا ومعاقة جسميا وبنها الاخر اخد الطريق الى المرض النفسي وهذاالذي دفعنا الى الخروج من منزلها علما بان زوجي رفض فكرة خروجنا من منزلهم مرار والانفراد في شقةاعرف ان ظروفها صعبة جدا وهذا الذي كان يجعلني اضعف امام مواقفي من تصرفاتها التي يشيب لها الراس طيلة حديثها دائما دائماعن الطلاق والهموم وتعدد الزوجات وعقوق ابنائها على الرغم من الذي يقدمونه لها تحب ان يتواجد احفادها من بناتهاحولها طبعا كان ذلك في شقتي السابقه بشكل شبه يومي يعبثون في كل شي بدون نهي او زجر من والداتهن فهذه طباعهن لايغيظوا ابنائهم على العموم الان انا مضى لي عام ونصف انفصلنا عنها في شقه و انا وزوجي نبني منزلا جديدا مشتركين في بنائه واختلفت معه لهذا الوضع حيث قال بانه يريد والدته معه في المنزل خصوصا وان امراض الكبر بدأت تزداد عليها يوما بعد يوم طبعا عندما تعيش معي هي لاتريد الجلوس في مكان غير صالة المنزل تشاهد التلفزيون وتدعومن تريد ممن تحب واليوم انا في حيرة هل اعود الى الحياة المرة بيدي ام اكون قاسية وارفض ان تعيش معنا؟ مع العلم من ان والدته من الصنف الذي لايشكرالله ابدا مهما قدمت لها

:icon26::icon26: غاليتي ..
نحن نحب الثناء والشكر وهذه هي طبيعتنا كبشر ..
ولكن ليس بالضروره ان يكون الناس كما تريدين ..
ياعزيزتي ام زوجك حرمة كبيره ولا راح تعيش كثر ما عاشت( امد الله في عمرها ) وربما نسبقها للقبر الله اعلم ..
لكن انا وجهة نظري احتسبي الاجر فيها فوالله اذا ماتت وبدأ زوجك يتذكر تذمرك منها قد يسبب له نوع من التحامل عليك وعلى اهلك خاصة وانه قد فقد امه ..
حاولي ان تتقربي منها الى ان تصبح بينك وبينها ميانه فتستطيعي ان تمنعي احفادها في حال زيارتهم بعدم العبث ..
وصدقيني كبار السن ما يكسبهم الا الكلمه الحلوه ......يعني مهما سويتي لها بدون كلمه حلوه ما راح تقدر عملك ابدا ... وتحمليها وكأنها والدتك ..
كان الله في عونك اخيتي ..
تقبلي مروري :bye1:

أم فهد 123

من اجل عين تكرم الف عين ومن اجل زوجك استحملي تدرين علشان البركه فعيالكم بيسووون لكم الخير مثل ما تسووونه لامه وبعدين لازم تحبين زوجك اكثر لانه فيه خير لامه

**ام غلاوي**

الله يكون بعونك مالك الا تصبري والله يعض صبرك خير ومابعد الضيق الا فرج..

اخواتي جورية الخبر وام فهد وام غلاوي شكرا على المرور وعلى ارائكن الرصينة انا في حيرة لايعلم بها حتى اهلي لايعلم بها الاالله تعالى ولكني سوف اخذ باراءكن ولن انتظر الشكر الا من عندالله تعالى احب ان اخبركن باني قبل ان ننفصل في شقتي هذه حاولت مرارا بسبب المشاكل ان نخرج في شقة منفصلة وكان زوجي دائم الرفض الشديد وكنت انا في هم وحزن شديدين لايحس بهما ولكن بسبب لم اكن اتمناه وهواصابة اخاه بالمرض النفسي المفاجيء واصراره على خروجنا من منزل والدتهة لكي يسكن هو مكاننا اخرجني زوجي خلال يوم واحد

me~4~you

والله ماادري بس كلام الاخوات صج كم الواحد بعيش بري في امه والله مابضيع عملج وانشاء الله يكون ريلج مقدر الخطوه موب تضحين على الفاضي تري اسأل مجرب ولا تسال طبيب بعض الازواج مايقدر كل شي عنده امر وغصب عنها ولايشوف انها قاعده تضحي ويوم تكونيتن محتاجتنه يفكرفي الزواج او غيره وتقولين مابين بعينك شي يقول محد قالج تصبرين...انتي امشي ويا ريلج ولا سوو لها قسم خاص لو تبى حد يجي عندها ولا بناتها وعقب عين امه ممكن يصير لواحد من عيالكم لو عرس والله انا اقولج اذا ريلج من اللي يقدرون حطي امه في عيونج اولا للاجر وثانيا تكبرين فيه عينه ..والسموحه الموضوع حساس وهاي امه وانحرمت من اشياء واييد حاولي تحتوينها انتي وريلج وحسسيه انج تضحين في اشياء وايد عشان خاطره .

اختي حطي نفسك في مكانها ولدك ما يبيك في بيته لما تكبرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تخيلتي الجواب عندك يا الغاليه

تسوااهن

انزين يالغاليه ليه ماتبنوونلهاا جنااح خااص فيهاا
منشاان تاخذ راحتها وانتم تاخذوون راحتكم
حتى بناتهاا لزاروهاا يكونوا في جنااح امهم

انزين يالغاليه ليه ماتبنوونلهاا جنااح خااص فيهاا
منشاان تاخذ راحتها وانتم تاخذوون راحتكم
حتى بناتهاا لزاروهاا يكونوا في جنااح امهم
فكره حلوه مره بس طبعا لاتخلونها غرفه علشان ماتعترض

يعني جناح كامل غرفة نوم وصالة فيها التلفزيون وجلسه

لها في نفس الوقت وحمام الله يكرمك ومطبخ صغير جدا زي الفنادق

راح تعجبها وتنبسط عليها بس ماتكون برا البيت خلوا جناحها

يفتح على البيت علشان ماتعترض ولو ترتبينه بشكل حلو