مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل كل من تعاني من تكيس المبايض لاتحمل

ام شمايل

انا اعاني من تكيس المبايض من مدة طويلة واستخدم الجلوكوفاج فهذا المرض اتعبني واصابني بعض
التغيرات في بشرة وضهور الشعر في جسمي لدرجة اني احرج امام زوجي وزملاتي في العمل فهل المراة المصابة تستطيع الحمل وهل الشعر الزائد يمكن التخلص منة مع العلم ان دورتي الشهرية منتظمة واني قد عملت عملية انابيب مرتين ولم تنجح فزوجي يقول لن تحملي لان معكي تكيس علي المبايض فانا في بدايت حياتي الزوجية حملت بشكل طبيعي ثم اصبت بتكيس علي المبيض فهل هذا المرض يختفي مع الحمل وهل المراة المصابة تستطيع الحمل بشكل طبيعي ارجو من عندة معلومة عن هذا المرض افادتي مع العلم ان عندي بنت واحدة لم انجب بعد ذلك ارجو مساعدتي والاجابة علي استفساري

ميوسه

اكيد تستطيعي الحمل مره ثانيه

التكيس ياخر الحمل بس مايمنعه ان شاء الله

بس فيه خطوات مهمه لازم تسويها

لازم تنحفي للوزن المثالي او الصحي

ولازم رياضه لو مشي

واكلك لازم يكون صحي وقللي من الدجاج والبيض ومنتجات الحليب

لانها تحتوي على هرمونات تزيدك تكيس

والقلوكوفاج لازم تاكليه يوميا طول العمر بس توقفيه اذا حملتي ان شاء الله

ببساطه روحي تابعي اول وجديد مع طبيبه وراح تصرف لك كم حبه باليوم وتسوي لك تحاليل

واذا على الشعر سوي جلسات الليزر بيخففه ان شاء الله

موفقه

ميوسه

تحتاجي منشطات مثل الكلوميد والابر

وفيه منشط رائع يفيد المتكيسات اسمه الفميرا

اسالي طبيبتك عنه

ام شمايل

اقولكم ان نفسيتي تعبانة جدا من هذا المرض والحمداللة لكن اعاني بكثرة من الشعرلدرجة انني احاول ازالة بطرق تقليدية وين اروح في جدة لازالة الشعر اعطوني احسن مركز اومستشفي لازالة الشعر

AUDI

انا مثل وضعك اعاني من عدم انتظام الدوره و ظهور الشعر بكثره وخاصه في الوجه
وتاخر في الحمل لكن الخمد لله عندي اطفال ..........

hms.alhnen

حبيبتي كنت بطمنك التكيس مش يمنع الجمل ولباضروري يأخره دكتوري كان يقول كثير من النساء عندهم تكيس وعادي تحمل وتولد لكن بعض الحريم تفرق معاهم
انصحك داومي المراجعة عند الدكتورة وممكن تعمل لك عملية تشيل التكيس او تستخدمي حبوب الياسمين او منظم لدورة ممكن يخفف التكيس ويارب يرزقك انت وجميع البنات المتاخرات يارب

ام شمايل

انا احمد اللة ان عندي بنت ولكن مايزعجني هوالشعر في الوجة ورغبتي في انجاب اخ لابنتي فقد تعبت كثير فمن كان معها تكيس وحملت بشكل طبيعي لازوجي محطمني ويقول انك معكي تكيس وصعب الحمل فارزقني يااللة الذرية ولكن اين احسن مستشفي لازالة الشعر في جدة مرة اخري اسأل هذا السؤال ارجو الرد

AUDI

اختي ام شمايل ..
حبيت اطمنك و اقول لك انا اعاني من تاخر في الحمل لكن ليس عدم انجاب والحمد لله عندي عيال
وسبق اجهضت مرتين
ولكن مثل قلتي مشكلة الشعرررررررررررررررررر مزعجه والله ان ذقني فيه شعر مو طبيعي واسوي فتله كل شهر ومع ذلك يظل فيه شعر قوي ومتين واسوووووود وكل 3 ايام تقريبا اشيل بالملقاط هالشعرات الي في ذ قني وكني رجاااااال خخخخخخخخخخخخخخخخ

حبيبتي راجعي الدكتورة علشان توصف لك علاج لان الجلوكوفاج لوحده لايعطي نتيجه
يجب ان تاخذي حبوب مثل ديان 35 واندروكيور حتي يقلل لكي الشعر الزائد ويخفف التساقط
وقللي وزنك بصورة كبيره راح تحلين نصف المشكله

أعلى