مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل قرحة عنق الرحم تأخر الحمل ؟؟

ام مهاري

بنات عندي سؤال واللي عندها خلفية عن الموضوع ترد .
هل قرحة عنق الرحم تأخر الحمل ؟؟
لان صار لي 5سنوات متزوحة ماحملت واكتشف من فترة بسيطة ان فيني قرحة في عنق الرحم و زوجي عندة هرمون الحليب مرتفع فهل هذا يأثر عالحمل؟؟

و الله يرزقني و يرزق كل محرومة يارب ..

إنتصار

انا لحد الحين ما حمل
كان عندي قرحة عنق الرحم وكويتهابالنار من عشرين يوم
وعندي موعد اليوم وما رحت
عااااد ان شاء الله احمل

شوفي ياقلبي

قرحة الرحم اكيد تمنع الحمل

انا كان عندي قرحه وكويتها والحمدلله حملت

والله يكتب لك الذريه الصـــالحه

المفائله

الله يرزك الذريه الصالحه والي يبغىاناقبل شهرين كويت وحملت الشهر الي بعده بس انا ماكنت ادري اني حامل والحين معي دم من يوم الجمعهزي ثالث يوم من الدوره وضايق صدري اخذت مثبت من الدكتوره وما زال الدم ينزل (ادعي لي )ابي من تنتبهي لنفسك بعد الكي والشهر الي بعده خذي حذركعشان ما يصير لك مثلي وان شاء الله مايصير لك مثلي توكلي على الله وسويها واتبعي ارشادات الدكتوره

ام مهاري

الله يرزك الذريه الصالحه والي يبغىاناقبل شهرين كويت وحملت الشهر الي بعده بس انا ماكنت ادري اني حامل والحين معي دم من يوم الجمعهزي ثالث يوم من الدوره وضايق صدري اخذت مثبت من الدكتوره وما زال الدم ينزل (ادعي لي )ابي من تنتبهي لنفسك بعد الكي والشهر الي بعده خذي حذركعشان ما يصير لك مثلي وان شاء الله مايصير لك مثلي توكلي على الله وسويها واتبعي ارشادات الدكتوره

اللهم إني أسألك يارب ان تثبت حملها ومشكورة حبيبتي والله ريحتي قلبي ..والله واايد خاطري أحس بالامومة ..الله يرزفنا يااارب

حلا ماركه

اكييييييد القرحه تمنع الحمل لانها تفرز ماده تقتل الحيوانات المنويه اناكويت وحملت بعدهابست شهور اكويها وانشاء الله تحملين هذا الشهر

ام مهاري

بنات اشكركم على ردودكم واهتمامكم بمشكلتي بس الكل يقول لي اكويها و أنا ما أدري ليش الدكتورة ما كوت لي القرحة بس حطت مثل المرهم عالقرحة؟؟؟؟؟؟؟!!!!
وانشالله ربي يرزقني لاني فخاطري أصير ام ..

إنتصار

بنات اشكركم على ردودكم واهتمامكم بمشكلتي بس الكل يقول لي اكويها و أنا ما أدري ليش الدكتورة ما كوت لي القرحة بس حطت مثل المرهم عالقرحة؟؟؟؟؟؟؟!!!!
وانشالله ربي يرزقني لاني فخاطري أصير ام ..

غيري العيادة
او حتى تسألينها ليش ماتكويلج

أعلى