مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل قرار الانفصال هو الحل

ام ارام

عزيزاتي

انا متزوجه من 6 سنوات وعندي بنت في عمر 4 سنوات يوجد بيننا مشاكل كثيره انا وزوجي من اول شهر زواج ونحن غير متفقين واهم شي رائ اهله حتي في الاشياء التي تخصني كنت اساعده كثيرا في مصاريف البيت وقد سددت عنه قرض البنك على وعسي يحسن معاملتي لكن للاسف اصبح يخونني مع اكثر من 7 بنات وعندما يريد ان ينهي علاقته يقول لها سوف اتزوج واذا العشيقه تعلم بزواجه يتحجج بان زواجنا غلط وصبرت كثيرا على امل يتغير ولكن اصبح يهددني بالطلاق لكي يزلني ويضع شروطه هو لا شروطي ويشتمني في شرفي امام اهله وتهم ابنته بانها ليست ابنته ... واخر مشكله كانت قبل رمضان لاني طلبت منه الاتصال برقم غريب لا اعرفه وقال لي ليس شغلي وانا انقهرت وقلت له سوف اجعل اخي يتصل بالشخص الذي يتصل ويرسل مسجات وهو اخذها زعله وقرر الانفصال بس بشروط ان اذهب كل اسبوع لبيت اهله وهناك اخته تسبب المشاكل لنا دائما بفتنتها لنا واخر شي حدث هذا الاسبوع على اساس ان نتفاهم ونرجع لبعض لكن بداء كلامه ما هي شروط انفصالنا وهو كان يضن باني سوف اخاف واترجاه ان لا يطلق لكن حدث العكس وهو كبر المسئله واتصل بامه ليخبرها بما حصل وتم شتمي في شرفي وامه تسمع اخواتي كنت مستعده ان اصبر عليه ولكن بعد ان اسمع امه كل الكلام الذي دار بيننا وبعد ان سمعته باذني يشتمني عند امه في شرفي وتقول له حبيبي لا تحرق اعصابك هذه ما تستاهل بعد كل المساعدات الماليه التي ساعتهم اياها قررت الانفصال عنه واكملها زوجي المصون بسرقه جواز ابنتي وسيارتي وقد ابلغت الشرطه بفقدان سيارتي وللاسف اتضح ان زوجي رماها في الشارع قريب للوكاله وسافر خارج البلد

عزيزتاتي ما رايكن انفصل عنه وخاصه اني صليت استخاره واراه في الحلم يصرخ علي ام استمر معه وانا مهيونه كرامتي ومشتومه في شرفي ... ويجبرني ان اذهب لاهله الذي شتمني امامهم...

اهلين اختي الله يكون في عونك ويهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك
ويبعده عن بنات الحرام اختي عليكي الجوء الي الله والصلاة ثلث اليل
وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران

نافله

هذا القرار الوحيد الي انت بس تقدرين اتقررينه ولا النا س لو نشرح لهم بعد ما يحسون ابمعاناتنه ......... وشوفي راي أهلك والله يعينك ويعينه

لاحول ولاقوة الا بالله
اسأل الله الكريم العظيم ان يعينك ويساعدك
والله يا اختي عليك بصلاة الاستخاره واجلسي وحدك فتره وشوفي انتي اش تقدرين تسوين
هل انتي بتصبرين عشان بنتك مهما صار او بتختارين راحتك وتبعدين عن وجع الراس
وبعدين انتبهي الله لايقدر لاينقلك مرض من كثرة الخيانه وقليله والله مافي شي يستاهل هذا كله والله مافي شي الدنيا
يستاهل انا نضيع من عمرنا بالنكد
والله يعينك وسامحيني على ردي وطولت عيك

حسبي الله عليه ونعم الوكيل الله ينتقملك منه هذا مو رجال اي واحد تلاقيه دلوع ماما اعرفي انه مو رجال ولو فيه خير ماسب مرته اللي هي عرضه وقدام مين قدام امه اللي اكيد بتكون هي موصيته على هالشي والا ليش يسمعها الكلام عشان يطمنها ان اللي طلبته سواه

والله قهرتيني انا زوجي تقريبا مثلك اخذ جوازي واعطيته فلوسي وكان يمد ايده علي هو وهله واهله يشتمو ويضربو ويسبو وهو ساكت وحتى ابنه شوفي عمره 7 شهور ماسال عنه ولا اعطاه ريال ولا حتى علبة حليب

لكن انصاف الرجال هذول حرام يكونو اباء اتركيه وادعي عليه حسبي الله ونعم الوكيل والله فار دمي

روح الوفى

اصبري وادعي الله يسخرة لك واكثري الاستغفار من قلب في جوف الليل والله بيكون معك

ام ارام

شكرا حبيباتي علي الردود

لكي اكون واضحه اكثر انا الحمدالله اعمل وزوجي لا يصرف علي حتي ريال لا انا ولاا بنته بال العكس احاينا يطالبني بنص راتبي بحجه انه هذا من حقه بما اني اعمل والوقت الذي اخرج فيه المفروض اجلس معاه وهو يعمل في الصحراء اسبوعين يتواجد معي واسبوعن في العمل يعني تعودنا على غيابه حتي عندما يكون موجود لا يخرج معا من العصر يرميني ببيت اهلي لحد الساعه 12 بليل يخرج لكي يحدث صديقاته واذا تميت في البيت خرج حتي ساعه 3 ... مدرسه بنته وملابسها ومصاريفها كلها علي ... الشغاله لا يريد ان تكون على كفالته فكل ما احتاج شغاله ابوي الله يعطيه العافيه يكفلي اياه .... يخون ويكذب واذا واجهته يتهمني باني مريضه نفسيا... على هذا الحال 3 سنوات وكل دورات الاستاذه ناعمه طبقيتها عليه ولكن لا فائده دائما يقول لصديقاته بان زواجنا غلط ... ودائما يسبني اما اهله الشباب وامه وابيه ووصلت الوقاحه به بان يتهمني بالزنا وانا اشرف من الشرف ولكن كل انسان يري الناس بعين طبعه ... وايضا قتلني قهر عندما قال لاهله الشباب وامه واخته بانه ستر علي وانا لست ببكر استغرب 5 سنوات زواج لما لم يطلق من اول ليله .... احيانا اقول لربما اخته هكذا ويضن كل البنات نفس الطينه او عشيقاته ليسن ببكر... اخذ كل اموالي بحجه انه سيسترجعهن ولكن لا حياه لمن تنادي ... يتعمد اهمالي امام اهله والاهتمام باخته كثيرا وكانها زوجته وعندما اصابنب الغيره قال لاهله زوجتي تغار من اختي وزوجتي تقول بان اختي ليست بشريفه وانا والله لن اقل كل هذا الكلام هذا كله من تاليفه لكي يكرهوني وهذا كله اتتني اخته في بيتهم الذي يبعد عن اهلي ب4 ساعات في غرفه النوم تقول لي انا لست موافقه على زواجك من اخي وكنت اتمني انا من يختار له عروسته ولماذا انتي تغارين مني لكي زوجك الذي اخي يتحدث معي ويمزح ولا يفعل كل هذا معك وع فكره اخي لا يحن ولا يحب اي احد .... اصبحت انا زوجته اي احد في حياته... دائما يهدد بالطلاق وكنت اتوسل اليه في البدايه قبل ان اعرف الاستاذه ناعمه وكل مره كان يتمادي ... وهذه المره ايضا هدد ولكن قد اخذت درس مفيد من الاستاذه ناعمه اذا كان يريد ان يطلق يطلق لن اموت ربما اعيش افضل من قبل ... ولكنه انصدم بردي وخاصه باني ترك له البيت واخبرت اهلي بكل شي هذا هو الذي صدمه من متي وانا اشكي لاهلي عمري ما شكيت وبصراحه اهلي مصرين علي الطلاق وانا كل ما احاول تذكر شيئ جميل منه لا اتذكر سوي مساوئه وسبه وشتمه لي

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
حبيبتي نصيحة سوي اللي يريحج .. صدقيني ما في أحلى من الراحة النفسية .. لا تنسفين عمرج و حياتج مع انسان ما يسوى و ما يقدر .. كان ممكن اقولج احتسبي و اصبري لكنه يسبج في عرضج و شرفج بدال ما يتصرف مثل الأزواج الطبيعيين و يعتبر شرفج من شرفه!! .. اسلوبه هذا اثبات انه ما عنده اعتبار لج و وجودج في حياته.. و الغريب انه حتى بنته ما يهتم فيها و الألعن انه يقول انها مش بنته !! انسان مثل هذا ما يستاهل اي تضحيه .. خليه و شوفي حياتج، العمر واحد لا تضيعينه ع الفاضي و ما عليج من حد انتي مسؤولة عن نفسج و بنتج و القرار بإيدج ..

ام ارام

شكرا سمو الاميره كلامك ريحني

وانا فعلا ابوي واهلي واهله حاولو يقنعوني ارجع له بس رديت على ابوي قلت له شو الشي اليصلح كل السب النسبيته جدام اهل زوجي من زوجي ........... لما دورت على شي يصلح حصلت ماكو شي يرجع كرامه الانسان الانهانت ابدا .... وبيني وبينك مشاعري اتجاهه ماتت من اول مره سباني فيها وهذا له سنه وصرت امثل عليه الحب بس بيني وبين نفسي احس اني انافقه .......

تحيه للعلم

ياحياتي يا أم أرام قطعتي قلبي مستحيل في ناس بالاحساس والمشاعر هذي عديمة إحساس بس وين

بيروحون من رب العالمين لا تزعلين وانا اختج ولا يضيق خلقج بالعكس فرحي انتي اللي انتصرتي

واخذتي حقج يكفي انج قلتي ماااااااااااابيك طلقني هذي تهدمه يحسبج ميته عليه

اختي حبيبتي اذا الرياال مافيه خير لاهله شترجين منه؟؟؟؟

اذا الزوج يطعن بشرف زوجته وعارفها انها اشرف انسانه بس علشان يفرح اخته واهله هل هذا يستحق

العيش معاه ؟؟؟ او يستحق تنازلات او تضحيات؟

عيشي حياتج حبيبتي بالطول والعرض بس بحدود الشرع مو مثل زوجج استغفر الله ورايي طلب الطلاق

ارحم واااااااااااااااااااااايد من اسمج متزوجه بانسان مايعرف ابسط حقوق الانسانيه

تقبلي مروري

نافله

ما دامج بأول العمر شيلي ابعمرج ..... والله ايخلي لج ابوج .......... أبي وحده اتقولي زوجي تغير نااااااادر الله ايصبرنا لين ما انروح جنته

ام عيــاف

السلام عليكم اختي ام ارام....
من الي حكيتيه لنا انا اشوف انو انسان لا يطاق العيش معه
وانتي صبرتي عليه كثير...
لذا لاتنفصلي فصل نهائي لكن ارجعي لاهلك وعيشي مده عندهم ولازمي قيام الليل والدعاء له بالهدايه واكثري من الاستغفار وانتظري الفرج بإذن الله....
الله يكون عونك اختي...

ودمتي

ام ارام

ياحياتي يا أم أرام قطعتي قلبي مستحيل في ناس بالاحساس والمشاعر هذي عديمة إحساس بس وين

بيروحون من رب العالمين لا تزعلين وانا اختج ولا يضيق خلقج بالعكس فرحي انتي اللي انتصرتي

واخذتي حقج يكفي انج قلتي ماااااااااااابيك طلقني هذي تهدمه يحسبج ميته عليه

اختي حبيبتي اذا الرياال مافيه خير لاهله شترجين منه؟؟؟؟

اذا الزوج يطعن بشرف زوجته وعارفها انها اشرف انسانه بس علشان يفرح اخته واهله هل هذا يستحق

العيش معاه ؟؟؟ او يستحق تنازلات او تضحيات؟

عيشي حياتج حبيبتي بالطول والعرض بس بحدود الشرع مو مثل زوجج استغفر الله ورايي طلب الطلاق

ارحم واااااااااااااااااااااايد من اسمج متزوجه بانسان مايعرف ابسط حقوق الانسانيه

تقبلي مروري
مشكوره عمري على المشاركه ورايك صائب 100 % وهو هذا قراري انشالله وفي النهايه الله كاتبنه هو الذي بيصير

ام ارام

السلام عليكم اختي ام ارام....
من الي حكيتيه لنا انا اشوف انو انسان لا يطاق العيش معه
وانتي صبرتي عليه كثير...
لذا لاتنفصلي فصل نهائي لكن ارجعي لاهلك وعيشي مده عندهم ولازمي قيام الليل والدعاء له بالهدايه واكثري من الاستغفار وانتظري الفرج بإذن الله....
الله يكون عونك اختي...

ودمتي

مشكوره حبيبتي
بس احنا كل شهر علي اساس نتفافهم والتفاهم ينقلب سب وشتيمه ومهانه وارجع بيت ابوي

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بما انك حاولتي وحاولتي

فأنا أوافقك رأيك

ربنا شرع الطلاق عندما تستحيل العشره

حبيبتي اذا أهلك كويسين
ليش قاعدة عنده هذا ماينفع
الطيب معاه ارجعي عند أهلك
واسألي الله الخيرة الله ييسر لك
بصراحة عطيتيه وجه زيادة
وهذا اللي خلاه يتمادى

حبيبتي اذا أهلك كويسين
ليش قاعدة عنده هذا ماينفع
الطيب معاه ارجعي عند أهلك
واسألي الله الخيرة الله ييسر لك
بصراحة عطيتيه وجه زيادة
وهذا اللي خلاه يتمادى
صباح الخير اولا بعدين هي لو رجعت عند اهلها مهما كانوا زينين معها واذا كان عندها عيال كم بيتحملوها انا في رأي انها تصبر ولا تكلمه وتعيش وتحاول تصلح منه احسن من انها تقعد في بيت اهلها مهما يكون راح تحس بالإحراج

ام ارام

صباح الخير اولا بعدين هي لو رجعت عند اهلها مهما كانوا زينين معها واذا كان عندها عيال كم بيتحملوها انا في رأي انها تصبر ولا تكلمه وتعيش وتحاول تصلح منه احسن من انها تقعد في بيت اهلها مهما يكون راح تحس بالإحراج

حبيبتي انا عندي بنت وحده وانا واخواني وابوي نصرف عليها وزوجي دوامه سبوعين في الصحراء ولما يروح ارجع بيت اهلي وبالعكس بنتي لما تكون في بيت اهلي تعيش احسن عيشه وملابسها ماركات واسلوبها راقي بس خلي ابوها يرجع تنقلب تكون زباله في كلامها وملبسها لانه حضرته يريدها تلبس البس الاخته تختاره مو الانا اختاره حتي انا يجبرني البس البس الاخته تبيني البسه...

تعتقدي احسن اصبر عليه ولاا اروح لاهلي وخاصه اني البنت الوحيده لاهلي بعد اخواني الشباب

مو اي شيخه

انا اقول استخيري بالطلاق بعد كذا اذا ربي رايد لك الخير بيمهد طريق الرجعه
بس لا تبيعين كرامتك لرجل
يا عمري هذا حتى ما يصلح يكون اب لولدك الشرف غالي على بنت الرجال لا تخلين احد لو نفسك تغلط فيه
وبدل الرجال ارجل انشالله
اسواءنوع من الازواج على وجه الارض اللي يناقش ام عياله بشرفها ؟؟؟؟

ام ارام

انا اقول استخيري بالطلاق بعد كذا اذا ربي رايد لك الخير بيمهد طريق الرجعه
بس لا تبيعين كرامتك لرجل
يا عمري هذا حتى ما يصلح يكون اب لولدك الشرف غالي على بنت الرجال لا تخلين احد لو نفسك تغلط فيه
وبدل الرجال ارجل انشالله
اسواءنوع من الازواج على وجه الارض اللي يناقش ام عياله بشرفها ؟؟؟؟

حبيبتي مشكوره بس ياليت لو زوجي يناقشني بل يتهمني انا وبنته في شرفنا امام اهله الشباب والبنات وامه وابوه يعني اش يكون شكلي ساعتها

أعلى