مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل فيه أمان لهذا الزوج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأحزاان

زوجي قبل مانتزوج كنت عارفه أنه خاطب قبلي واحده

وبعد الزواج بثلاث شهور وجدته يوريني صور خطوبته الأولي وسألته لماذا تحتفظ بهم قال لي سأقطعهم

ولم يقوم بتقطيعهم وقتها وأنتظر ثلاث أربع أيام حتي ألحيت عليه أنه يقطعهم وبعد مشكله مني معه فقال لي لماذا تشكي في أنا لو كنت لسه عاوز أحتفظ بيهم ماكنت سأقول لكي من أساسه علي هذه الصور وكنت سأحتفظ بهم من وراكي لكني صارحتك

ووجدته بعدها بفتره يفاجأني مره ثانيه أنه كان خاطب واحده كمان وأحضر صور الإتنين

وقام بتقطيعهم ولكن قص صور خطيباته فقط وترك صورته التي كان معهم فيها

المهم بعد شهر كمان وجدته يحضر لي شريط خطوبته الأولي ويقول لي تعالي أتفرجي علي وأنا في الشريط

فصحت فيه هل ما زلت محتفظ بشئ وتخبيه علي فقال لي لا أنا أحضرت الشريط لكي أمسحه وأسجل عليه أي شئ أخر

والله أنا لا أعرف هل مفتقدهم علشان كده كان مازال يحتفظ بهم ولو كان يحبني لماذا لم يقوم بتقطيعهم إلا بعد زواجه مني بثلاث شهور

علي فكره أنا أكتشفت أيضااا أن دبلته من خطيبته الأولي مازال محتفظ بها في دولابه ومكتوب عليها إسمها

وأيضاا محتفظ بالفلاش بتاع الكاميرا اللي ممكن يطلع عليه هذه الصور اللي قطعها في أي وقت

بس والله مليت أني أتشاكل معه وأقول له لماذا تحتفظ بهم

من رأيكم هل مازال يحريد الإحتفاظ بذكرياته معهم أم لماذا فعل ذلك

ولما ذا أخبرني بوجودهم من الأساس حتي لا أشك فيه أم ماذا

والله أنا محتاره وسأجن

بامبى

يا حبيبتى هذا زوجك انت و ليس اى من السابقات وكون انه اظهرلك الصور القديمه و الشريط فده معناه انك قريبه منه فبلاش التصرفات اللى تخليه يحذر انه يكون صريح معك و ينفر منك بالعكس احتوى كل ما فيه و خصوصا الماضى و بحبك و حنانك و احتواءك له ستنسيه الماضى و ستجديه من نفسه يأتى لك و يقطع الشريط نهائيا و يدمر الفلاش و يخبرك ان الحمد لله الذى ابدله بخير منهم
استعيذى بالله من الشيطان الرجيم و حاولى تحكمى عقلك و تخيلى رد الفعل قبل ان تقومى بالفعل لان النتيجه انت التى ستجنيها سواء بالسلب او الايجاب
ربنا يوفقكم و يهدى سركم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى