مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل غلطت؟؟ واذا كنت غلطانه كيف اصحح وضعي

دلع رورو

السلام عليكم

من زماااااان وانا ادخل هالمنتدى وبنفسي شيء ابي اقولة وكل ما اجي افتح موضوع اتردد لاني اكون في ثورة مشاعري ومابي اكتب الا بوقت اكون فيه رايقه

حبيباتي \
اتمنى منكن ردود منطقيه منصفه بعيدا عن العاطفه

انا متزوجه من خمس سنوات وعندي طفلتنا 4 سنوات و6 شهور

مشكلتي بدات منذ زواجنا حيث اني كنت حرييصه اشد الحرص على اشباع زوجي بالفراش وكنت اتفنن له اوضاع الجماع وكل جديد ولا ارفض اي شيء يطلبني ياه
وايضا لله الحمد اني جميلة وجسمي رشيق ومتناسق

وكنت كثييرا ما ارى المتعه والسعاده بعينيه

ولكن للاسف نسيت نفسي حيث اني طوال هذه السنوات كنت امثل عليه اني اصل للذروة ولكن بالواقع لا اصل لاسباب منها اني للاسف متعوده من زمن على العاده السريه وقد خففت منها مؤخرا حيث اني ساتركها باذن الله وخصوصا خلال رمضان الله يقويني ويعيني
للعلم اني لا استمتع بها كثيرا ولكن اشعر انها تفربيغ مشاعر وظغوط .. السبب الاخر ان زوجي لايتفنن في الفراش كما افعل له بل مؤخرا (عذرا على الشرح) صار هو بالاسفل وانا بالاعلى حيث اقوم بالمداعبات له وووو كل شيء :30:

وكثيرا ما اشياء اتمنى ان يفعلها لي بالفراش
وكنت المح فيفعلها مستعجل او احيانا لا يفعل شيء وصراحه متعه الشيء لما يجي منه بدون طلب في كل مره

هذا شرح مختصر لوضعي

نجي للمشكلة

من قبل ولادتي الى الان ( حوالي 8 شهور )

صار الجماع تقريبا 8 او عشر مرات فقط
ومؤخرا صار مره بالشهر

بليز لاتجي وحده تقول وسيعه لان مو هذه المشكلة وانا متاكده

حتى صرت اتعب بسبب هذا الشي وصرت لا اهتم اقول له واطلبه واتودد له
قال ان البنات هم السبب حيث نومهم ملخبط ولكن الصغيره تنام باوقات متفرقه باليوم والكبيره يسهل تصريفها
كان يتعذر لي كل مرة بعذر

واخر شي اعترفت له انه ماعمري استمتعت معاه طوال فترة زواجنا وكنت طول الوقت امثل عليه
اعترفت له في لحظه انفجار مشاعر وشعرت كان هم ثقييييل انزاح من قلبي
هو انصدم وتفاجاه .. وقال انه صدمته عشاني لانه هو كان مستمتع طوال هالوقت بس انا كيف تحملت اعيش كذا ..
وكنت ناوية سابقا اني احل هالمشكلة وحدي لكن اكتشفت اني لن استطيع اذا لم يساعدني هو
فتركني شهر وخلال هالشهر طاح على دفتر مذكراتي وكنت كاتبه فيه او مفضفضه لحظه غضب واحتياج وكتبت عنه كلام شيين من ضمن الكلام انه مو رجال لانه مايجامعني باستمرار
واجهني بالكلام اللي كتبته وماتحملت بكيت وقلت اني ماكنت ابيه يقراه وهالكلام لحظه غضب وتفهم هو الوضع بس اظن انه انجرح

ثم جاء بعد شهر وانا متلهفه ايش بيسوي وايش بيتفنن عشاني ... وانصدمممت نفس اسلوبه القديم

اليوم الثاني توددت له ايضا ولكنه ما عمل شي
فزعلت وتنكدت وصار بينا اخذ ورد بالكلام وغضب هو جددددا وهي احدى مرات غضبه النادر
وهاوشته وقلت له اني ما استمتع معك وانت ليش كذا اسلوبك مايعجبني تثقف
قال الجنس شيء تافه لايحتاج لثقافه ولا شي.. ثم قال اني السبب في عدم متعتي لاني اسوي العاده السرية
وبغضب منه وصفني اني كالحيوانات لاهم لي سوى الشهوة لاني قلت له اني عند اهلي اكل واشرب ويصرفون علي ما تزوجت الا عشان الفراش وانت تحرمني حقي\
المهم صار بكاء مني وزعل ورحت تقفلت بغرفتي الين هدات وبعدها كملت يومي عادي
واكثر من مره اناقشه بسبب الجنس

مرت المشكلة وبعدها بايام رجعنا نفك الوضع بينا والى الان وضعنا تمام وعسل على سمن بس بدوون جنس
وانا ما استبعد يتركني شهرين او اكثر

احيانا افكر
هل سبب هجرانه اني لما قلت له اني ما استمتع معه ؟ ذا كان كذلك كيف اعدل الوضع ؟؟

هل جرحه كلامي ؟؟

الحين كيف اعدل الوضع
احس اني حست الدنيا وبدل لا احل هالمشكلة زدت الطين بله
بنفس الوقت ابي (عذرا ) ارتاح
واي وحده زوجها يهجرها راح تفهم وضعي
تجيني رغبه ابي اصرخ واكسر الدنيا بسبب هالشي احس فيني شي ابي افرغه

احسني تزوجت على الفاضي

للمعلومية زوجي رجل بمعنى الكلمة وربما كثير من المتزوجات يتمنين زوج مثله
فهو رائع في جميع النواحي
عدا ناحية الجنس للاسف احس علاقتنا الجنسية فاشله ورغم تمثيلي طوال السنوات الماضيه بانها ولا ارووع الا ان القناع طاح والتمثيل صار صعب
( اي وحده متزوجه لاتفكر تمثل على زوجها ابددددا على حساب نفسها زي ماسويت انا )))

احسني محبطه . حزينه . مشوشه التفكير ......
ما ادري كيف اصف لكن وضعي الحالي ..
انا اكتب بكامل هدوئي ووضعنا الحالي عادي هاديء
نجلس نسولف نضحك نتمازح ولكن اي شيء يخص الجنس لانقترب منه .. وان تقربت يطنش

حياتي ماينقصها شيء سوى الفراش

كمان افكر كيف يقدر هو يصبر طوال هالشهر ...
انا متاكده ان زوجي مايخوني او معه غيري

المهم عذرا اذا كان في شي ازعجكن بكلامي ولكني ابي افصل مشكلتي وان شاء الله ا ما اخدش الحياء :5:

اتمنى الاقي ردود فعاله تحل مشكلتي

شكرا لوقتكن

لماذا لم تذهب الى طبيبة ربما تعطك حل .
وشتري لزوجك المكسرت هي فيها نفع. واما من جهة اعلم زوجك بمشعرك في معشرة في فرش ليست مشكل انكى اخبرته مشكل الاصلوب الذي تكلمة به لانه اعرف سيدة حلتها نفس حلتك واخبرت زوجها وتقبل كلامها لانه اخبرته بطريق لبقة ووفقك الله واصلح بلك وبلا زوجك

انا حاااسه فيك اختي والله يصبرك انتي شهر ما جاكي انا شهوور

والله اني ادعي بالصبر هذا ابتلاء من ربي والله يكتب لنا الاجر

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
ربنا يفرج همك أختي و لكن ما كان عليك ان تجرحيه هكذا......
زوجكِ يعاقبك بحرمانك من الجنس لأنك أخبرتيه أنها نقطة ضعفك و تزوجتي من أجلها.......
أحسني معاملتك له ابتغاء مرضاة الله سبحانه و تعالى.....
ماهي زمرة دم زوجكِ؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:

دلع رورو

نجمه الحياة.
شكرا على دعواتك واياك يارب ..

ام عبد القدوس .
اشكرك لك اهتمامك وردك. زلكن حقيقه لا اعتقد ان زوجي عنده انخفاض بالرغبه لانها تجي على مزاجه .

اميرة اليمن.

الله ييسر لي وييسر لك امورك يارب. ويفؤج همومنا وجميع المسلمات ..

ريحانه الجزائر
شاكره لك اهتمامك.
انا ايضا اعتقد اني جرحته واظن كما ظننتي.
زوجي شمالي فصيلة دمه o
وانا ايضا كذلك.

ابغى اعرف الحلل. هل اسكت وامشي الوضع عادي واحسن له.
ام ان تجاهلي سيزيد المشكلة.
واخاف اذا فتحت الموضوع مرة ثانيه ترجع تصير مشكلة

ملاك6sss6

Member
اختي الغاليه خذيها نصيحه من اختك
لاتكبري الموضوع تراه حله بسيط ويعتمد عليك شوفي الرجال يختلفون عن بعض فيه بعضهم الحار بالجنس وفيه البارد وفيه الي ماعنده ثقافه بالجنس وعموما الرجل وقت الجماع مهما كانت قوته وجبروته يضعف امام الجماع وانتم عارفين ها الشي وتقدر كل زوجه تعاني من عدم اشباع رغبتها والوصل للرعشه الجنسيه انا كاتبه موضوع بخصوص خطوات الوصول للرعشه واللذه وقت الجماع وصدقيني راح يفيدك كثير ومو من اول مره حاول مره مرتين وثلاث والرجال على حسب ماتعوديه وشوفي الرجل يكون رايق بعد الجماع مباشره تقدري تكلميه بكل غنج ودلع انك ماشبعتي وتبين تحسي باللذه وووو وحتى لو رفض حاول تغريه وتثيريه بكل الطرق علشان ياخذ شور وتبدوو الجماع من جديد لانه بعد الانزال للرجل يفرز انزيم وبعدها يجيه خمول وكسل وينام تابعي موضوعي ودعواتك لي بالتوفيق

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
السلام عليكم اختي.....اولا اسال الله ان يفرج همك ...ويصلح كل احوالك....
اختي ....انت حين مثلت الاشباع والاستمتاع...فعلتيها...لانك لم تكوني انانيه...واثرت ارضاءه واسعاده بمتعتكما...على ان تستسلمي للسخط وعدم الرضا ...عن العلاقة...
وفي هدا ضرر لك ...ومحاولة اسعاد له....وهدا ما يجب ان تفهميه له ...لكن بلطف...وحب...فما غايتك الا امتاعه..والاستمتاع معه...حبا له

كما ان العادة السرية...تؤثر فعلا في العلاقة الطبيعية...لدلك لا بد ان تقلعي عنها...وتجنبي كل ما يثيرك للقيام بها...واكثري من الدعاء قراءة القران...ولا تختلي بنفسك الا لدلك..وخصوصا ..تجنبي بعض الصور والمشاهد والافلام...المثيرة...التي تدكي رغبتك في القيام بها
لكن اختي ..حاولي ان تفهمي زوجك ...ان المراة تجد المتعة في مداعبتها...ومداعبة مناطق حساسة في جسمها ...اكثر من العلاقة المباشرة نفسها
وحاولي مساعدته على معرفتها...بتوجيهه اليها اثناء العلاقة...بحركاتك...لا بتعليماتك...حتى لا يشعر بقصور معرفته بما يسعدك...
ونصيحتي لك اختي ...تعودي ان لا تتركي خلفك...ما تفضفضين به لنفسك ...لحظة الغضب...احرقيه... فلا حاجة لك به بعد ان ادى الغرض المراد به
كما انصحك ..ان تتجنبي قول...لم اتزوج بك الا ل...ولا اصبر لك الا من اجل....ولا استمر معك الا.....ايا كانت التتمة
فانت تزوجت لان حاجيات فطرية لديك.....كثيرة....تقتضي دلك
فسبحان الدي خلقنا من نفس واحدة ...وخلق منها زوجها

نور1406

اسلوبك كان انتقاص من رجولة زوجك ويؤدي لنفور الزوج من العلاقه
هذي المواضيع حساسه وما تناقشينها مع زوجك الا في اجواء من الهدوء والحوار الراقي اما اسلوبك كان غلط وغلط كبير

اختي لما تكوني انت التي تمسك زمام الامور في العلاقه الزوجيه فان زوجك يشعر بالمتعه يرى بان ماتقومين به انك مستمتعه معه لذلك لايكلف نفسه بالمبادره فيعتاد على ذلك وزوجك على ماعودتيه فيعتاد بانك ستفعلين له كل مايحب على طبق من ذهب وبدون تعب منه لذلك لا يرى انه بحاجه للتثقف فالجنس .... لكن لما صارحتيه اشعرتيه بالنقص وربما صدمتيه وهو كان متوقع انك طايره معه لذلك شي طبيعي ان يبتعد

د.حنان

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..
الله يهون عليك اختي الكريمه ..
المُعضله تكمن عندك في المُباشره .
باشري زوجك حين دخوله غرفه النوم ..

سرور لين

الله يفرج علينا وعليكي بما انك قلت ان زوجك انسان طيب فحافظي عليه لانك لن تحسي بقيمته الا اذا خسرتيه احسن لك تتوددي له واسترج انتضري صلح حال زوجكعي حبه لان العيب فيكم مش فيه وحده صلحي من نفسك ٠العادة٠٠٠ثم

سرور لين

الله يفرج علينا وعليكي بما انك قلت ان زوجك انسان طيب فحافظي عليه لانك لن تحسي بقيمته الا اذا خسرتيه احسن لك تتوددي له واسترجعي حبه لان العيب فيكم مش فيه وحده صلحي من نفسك ٠العادة٠٠٠ثم انتضري صلح حال زوجك

حبيبتي انا قريت الردود و اغلبها كافية ما رح عيد نفس حكي الصبايا بس عندي اضافة بسيطة و انتي مع زوجك في الفراش علميه كيف يوصلك للنشوة مثلا اهمسي في اذنه انك بتذوبين اذا سوى كذا و قولي الحركة لي في بالك و انتي مسكي اده و نزليها بالمكان لي يثير و كان نفسك يمسكك فيه و آسفة على التوضيح فيكي تبحثي عن هالاشياء و الله يفرج كربك

نويران

االله يووفقك يارب ويفرج همك ان شاء الله

انا ياحبيبتي متزوجه لي سنه وشهر فقط وزوجي غير جنسي وربي انا بالبدايه كنت خايفه مره ومخوفته معي بس احس الجنس قليل بييينا ولا كأنا اول زواج وزعل وتضايق وذا ناقشته قال لي الحياه ماهي جنس وبس الله يعين هههه لدرجة اني اتعجب واصبر وعادي تمر علينا اييام وليالي مافي بينا شئ ودعو لي خواتي الله يرزقني بالذريه الصالحه فديتكم وانتي ياوخيتي وسعي صدددرك وعيشي حياتك
تحياتي لك

أعلى