مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل عصير الجزر يسمر البشره ؟؟

زين الورود

السلام عليكم
يابنات هل صحيح عصير الجزر يسمر البشره أنا كنت ناويه أشربه يوميا عشان يصفي البشره ويبيضها بس سويت بحث بالقوقل طلع يسمر مين جربت الله يخليكم ؟؟

لا لاتقولينه أنا دوبي باديه بقناااع اخذته من النت وهو عباااره عن حبت جزر وحبة خياااره وموية ورد وطاحنتهم بالخلاط ومثلجته في قوالب الثلج وكل يوم حبه لتبييض والتصفيه أمررها على الوجه والرقبه والكفوف والذرعااان وأخاف انها تسمر وانا مو ناقصه الله يخليكم بناااات ردو الي جربت والله قهرررررررر

زين الورود

يقولوا يشيل البقع بس يسمر ويصلح للي يبون بشرتهم تصير برونزويه تشربه الصباح بدري ثم تطلع الشمس تطلع برونزوي وشرايكم مين جرب يفيدنا أبغى البقع تروح بس مأبغى أسمر بالعكس أبغى بياض ..

وينكم بنااااااات ليه ماحد رد هل يسمر القنااااع او الشراب بس ردووا بلييييييييييييييز

دروب نيو

بصراحه مدري عن القنااااع ولكن عصير الجزر ااقرأ عنه مفيد للبشره والنظر والمعده بس انه يسمر مدري ان شاء الله البناات يفيدوونك

هلا وغلا بنات والله معلومه اول مره اسمع فيهاااا مااادري بس الجزر مفيد حييييييييل وانتوا شافوا البنات

أعلى