مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل شكوكي في محلها

gril 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة​
كيف ابدا بمشكلتي فمشكلتي بدات من سنة او اكثر فبعد مرور سنوات علي زواجنا بدات اري تغير في تصرفات زوجي بدا يكلم بالجوال كثيراويقضي بالساعات ويقفل علية الغرفه اما اذا كنت جنبه يهمس بصوت خفي في البداية حاولت ان اطنش في الموضوع ولكن زادت مشاكلنا بسبب التلفون سالته مرار من تكلم يعصب ويثور في وجهي ويعتبر تدخل في خصوصياته و ذات مره فتحت جوالة فرايت مسجات من ارقام غربية فناقشتة هزاني فاحضر قران حلفني ان لا افتح جواله ووضع كود معين بعد فتره بدا يقلل مكالمته بسب بكائي الدائم وبعد شهور بالصدفه رايت رقما اخر وفيها مسجات ففتحت له الموضوع انكر و حلف انه يكلم اختة بعتبارها اقرب خواته له ولكن ايعقل ان يكلم اختة بصوت خافت تعبت من كذبه الدائم اري مسجات من نفس الرقم اخبره بعد دقائق يمسح كل شي ويفتح جواله ليريني انه لا يوجد اي مسجات و يتهمني بالكذب واني اجلب المشاكل وعندما اخبرته اني سوف اخبر اهلي او اخوته يشتمني ويخبرني انه لا يخاف من احد وانه له مكانته الاجتماعية
بعض الاحيان نكون مجتمعين مع عالته ولا اجده معهم اطنش فيه في يوم كنا كالعاده مجتمعين ذهبت في احد الغرف لغير لابني ملابسه فوجدت زوجي يكلم وما ان راني ارتكب فسالته قال اكلم صديقي و المكان مزعج بره صدقته
منذ فترة بعيدة رايت رساله غزل واجهتة اخذها ومزعها وقال انه من اخته بحكم صداقته لها و ايضا رايت في سيارته اغراض نسائيه كحل علبه عدسات خاتم نسائي اخبرته فحلف انه لا يدري شي عنهم وانه دائما يترك سيارته مفتوحه و ربما احد يريد الدساس به اخذت الاشياء واحتفضت بهم وهو يعلم بمكانهم بعد اسبوع اخذهم بدون علمي ورماهم وعندما سالته قال ماذا تريدين تردين تهدمي عشنا لا تدعي الشكوك توثر فيك فتاره اصدقه وتاره اكذبه بعض الاحيان احس ان الشيطان يوسوس علي لانه بحكم عمله الطويل لا يخرج من البيت الا نادرا فيجعلني احكم انه ليس لديه علاقات ربما بالتلفون او صحيح انهم اصدقائه واخوته ولكن افعاله ومكالمته الكثيره تجلب الشكوك لنفسي
انا احب اسرتي وانا امراة احافظ علي شكلي ومضهري لم اقصر في بيتي او في اسرتي
بدا زوجي يضيق ذرعا من شكوكي له لا اريد ان اشك فيه ولكن ما ان يرن تلفونه حتي اكون في حال يصعب علي وصفها فكرت ان اذهب لطبيبه نفسيه فانا لا استطيع ان ابوح لاخوتي لعدم تاكدي من علاقاته
فمشكلتي الوحيده كيف اواجاهه واتصرف معه حتي اعرف الحقيقة وغموضه في المكالمات​

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العلي العظيم

قبل شوي أقراء موضوع للأستاذة ناعمه وتقول فيه:إن مقتل الحياة الزوجيه الشك وسوء الظن
بس المشكله إذا هالشك ورأءه شي يعني الزوجه شايفه في زوجها يخليها تشك فيه دوم, وهي ما راح تشك من فرااااااااااااااااغ

الله يهدينا جميع يارب ويريح قلبج إن شاء الله

صرعومه

الرجل بطبيعته يا أختي ما يدور على شي خارج بيته الا لنه ناقصنه شي داخل البيت ..
البنات هالايام مكودات الله يعزنا من هالنوعيه ..
والريايل بطبيعتهم اذا وحده فتحت المجال لهم ما بيقول لهم لا ..
وأنتي شايفه عليه تصرفات اتخليج اتشكييييييين ..
وانتي أدرى بريلج ..
حاولي لا تفتحين معاه السالفه مره ثانيه لانج فاتحتيه ومالقيتي فايده لدرجة انه حلفج بالقرآن انج ما تمسكين فونه .. شو معناته !!! لو الريال واثق من عمره ما بيمسك التفلون هالكثر وين مايروح ماسكنه ..
انتي الي عليج اتسوينه انج ما تفتحين السالفه معاه مره ثانيه ..
واجلسي جلسة صراحة معا نفسج شوفي انتي في شو مقصره .. لا تقولين انا اهتم بمظهري و و و ..
شوفي أسلوب حياتكم معا بعض كيف .. ريلج يمكن يبى اهتمام اكثر .. يمكن يبى تغير !! فاجئيه بين فتره وفتره بشي غير ..
حاولي انج اتبينين انج اتحبينه .. كلميه عن حبج .. كلميه عن غيرتج .. كلميه لو انه شكج في محله شو بيصير فيج .!
هو بيحس بندم وبيستحي على ويهه لو انه السالفه فيها أنه !
دايم احرجيه بحبج وعطفج واسلوبج معاه .. لا تقصريييييييييييييييييييييين في ولا شي ..
واذا قالج هاااي اختي .. قوليله عطني رقمها بسلم عليها !!
حاولي لا تخلينه يجذب عليج .. اقولج أحرجيييييييييييه بس بطريقه غير مباشره ..
استعيدي ريلج .. لا تفطرين فيه .. ولا تستهنين فيه ..
هااذاا حلاللللللللج انتي .. ملكج انتي .. مش ملك حد ..

والله يكون في عوونج انشاللله يا اختي ..

beautifulmind

عليك بالدعااااااااااااااااااااء وكثرة الاستغفار -واستعيذي بالله من سوء الظن --وركزي على العلاج --لاتركزي عالمشكلة ------------اعتبريه مريض وابذلي جهدك لاصلاحك واحتسبي الأجر على الله ------وترى هذا بلاااااااااااااء للأسف كل المنازل بتعاني منه --------الله يهدي زوجك ويقر عيونه بك ويرزقه غض البصر ويجعله يرى فيك أنتوثة العالم كاه ويبصرك بالطرق اللي تكسبينه بها واللي تشبعين بها احتياجه من الأنثى ---------يااااااااااااااااارب

gril 2

شكرا لك اختي عشقي وغرامي و كذالك صرعومه انا اعرف الرقم وودي اكلمها بس خوفي من المواجهه خلاص ماعد فيني صبر ابي اواجهه ويصير اللي يصير

كل الي شفتيه ونتي منتي مصدقه تشوفين كحل وعدسات وتشكين مشاء الله وش قلبك
انا مقولك روحي اذبحيه لا بس لاتصيرين مقفله
قبلك حنا اسنين عايشات والماي يمشي من تحتنا وشعور بايخ بايخ بايخ
انك تكونين مقفله

نور الصفاء

اللحين كل هالتصرفات والادله الواضحه وتقولي شكوكي في محلها
تغالطي نفسك يا قلبي مابتصدقي الا لما يعترف لك او تشوفيها بكل وقاحه جالسه معه
مشكلتك متسرعة المفروض تكوني تعلمتي من اول مواجهه ولا تكلميه الا بعد ماتجمعي
كل الادلة المادية عشان يصير موقفك اكبر منه

((الجواب باين من العنوان)) زوجك باين انه وراء شي وواضح زي عين الشمس.

والله تدرين يعني مابي ازعلج مني اول شي كم عمرج يعني كل هالمواقف اللي صارتلج وبعد مو مصدقه والله هاذي مشكله كبيره يا اختي الله يهدينا ويهديج الا انتي تبين تعيشين نفسج بالكذب اقول فتحي عيونج عدل ولا تخلين احد ياثر في عقلج ترى اذا رحتي العياده النفسيه بتصيرين مينونه وهني هو عاد ما يصدق بيروح يقول حق اهلج انها تعبانه مخهه مادري اشفيه وبعدين شوفي من يربي ولدج واقعدي صيحي الله يحفظج

gril 2

اي مشكلتي متسرعه كل مااشوف شي اقوله وهو يحاول يهدني ويقول لي انه يحبني والله تعبت من كذبه ابي نصيحتكم والشكر حق البنات اللي كتبوا ارائهم المشكله انا اي شي او زعل يبين علي ويتافف مني ويقول اني شكاكه واني بهدم بيتي بنفسي
البارحه الشغاله جابت لي بطاقه بنك ما عرفت اقرا الاسم ما ادري اسم رجل والا امراه
اريد المساعده والحل مع العلم اني اعرف الرقم وخايفه ادق لان لو دقيت و عرفت السالفه ايش بسوي وانا كل ما اواجهه يكذبني هل اقول حق اخته بحكم انها صديقته المقربه ولكن ما ابي اهله يدرون عشان سمعته وعشان عيالي

حسبي الله عليهن من بنااااااااااااااات خرابات بيووووووووووت اللهم رد كَيدهُنَ في نحورهن يارب ياحبيبي ياالله ياسميع الدعاااااااااااء إستجب لي دعائي يارب يارب يارب
(وإذا سألك عبادي عندي فإني قريبٌ إجيبُ دعوة الداعِ إذا دعا)

هالبنات اللي استغفر الله يغثن ترأ ويعععععععععع الله يستر علينا وعلى أزواجنا وعيالنا يارب

اللهم لا تؤاخذنا على مافعل السفهاء منا

إختي حبيبتي نصيحه لا تكلميها ولا تحطي رأسج برأسها إنتي أكرم منها ومن أشكالها وزوجج وكلي أمره لله تعالى هو بيأخذ حقج منه ومن مصايبه بس خليج نبيهه وحسسيه إنج ورأه ورأه على طووووووووول يعني لاتخليه في يوم يحس إنج غافله عنه وعن تصرفاته والامر بإيد الله سبحانه وتعالى

الله يهديه لج يارب

gril 2

انا ما ابي اكلمها الا عشان اتاكد انها مو اخته لاانه يقول هذا اختي و عندها اسرار عن بيتها عشان كذا ابي اتاكد من تكون و اواجهه مره ثانيه

إذا تبي تتأكدي إنها إخته_طيب اطلبي رقمها خبريه ضاع منج وجولين له إبي أسلم عليها وإذا عطاج رقم غير اللي يكلمها ذيك الساعه كلام ثاني عاد

gril 2

هو قال ان اخته عندها رقمين الرقم الاساسي اللي نكلمها منه والرقم الثاني سر هي ما تبي احد يدري به او يكلمها احد الا اخوها واختها المقربه منه

أعلى