مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل سيعود حلم عمري الى حضني ،،، يارب اربط على قلبي

شمس الأمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي و اخواتي منتدى بلقيس ارجوكم فهموني حاسة اني راح انجن

مشكلتي انه انا و خطيبي نحب بعضنا حبا لا يوصف عمر حبنا 10 سنوات مو يوم او شهر او سنه و كنت ادعو الله دائما

بانه يحفظه لي وحدي و يصونه لي و يحفظني له و كنت دائما استودعه للملك الحي الذي لا يموت

و اقول اللهم اني استودعتك خطيبي و زوجي .... في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه فلا تجعل له حظا و لا نصيبا مع اي امرأة غيري ... بس ليش راح ليش صار مو لي يارب يا من لا تضيع ودائعه يارب رده لي ردا عزيزا مقتدر
المشكلة انه عنده اب حسبي الله ونعم الوكيل عليه ظالم بمعنى الكلمة
شو ما قلت لكم ما راح تتصورو خطيبي جاء و خطبني لوحده عائلته كانو رافضين بسبب تقارب عمرنا اما هم بيحبوني بس مو كزوجة لابنهم ، و الحمدلله مرت السنتين على خير من غير اي مشاكل من العيلة بس عند وقت العرس قام ابوه و امه ووقفو في طريقنا و غضبو عليه غضب و قالو له اذا تزوجتها راح نغضب عليك ليوم الدين و قال لهم كيف صارلي سنتين معاها و لمن قرب عرسنا عملتولي عرس غير شكل و قعد شهر ما اتكلم معاهم بس كان وقتها مش على بعضه اكيد لانه القرار اللي راح ياخده قرار صعب لانه احنا تربينا مع بعض و درسنا مع بعض و رسمنا حياتنا و كل واحد منا اختار طريق دراسته يعني احنا قولنا انا راح ادرس هالمجال و نفس الشي هو و لمن خلصنا دراستنا و اشتغلنا تقدم لي رسمي و طلب ايدي من والدي مع انه والدي كان رافض الاول بس خلاص وافق بالعافية و الحمدلله تاخير الزواج بسبب كان لسة كان مستلم وظيفته جديد و لغاية ما جهزنا انا و اياه و بنحضر للعرس حتى فستان العرس حجزته و هو جهز بدلته و البيت ... طلع لنا ابوه و عمللنا عرس و خناقات و قال اذا تزوجتو راح اخرب حياتكم و اقلب حياتكم لجحيم والله قاعدة اكتب و قلبي محروق هو طبعا خاف علي من ابوه ليئذيني لانه ابوه من النوع المتسلط و اذا قال شي بيعمله والله انه تركنا بعض و دموعنا على خدناااااااااااااا ياربي والله ما قادرة اتحمل ،،،،ولأ كمان شرط رضا والداه انه يختار وحدة من اللي جابوله اياهم من العيلة و الا ما راح يرضو عليه وقعد شهرين لا قادر يحكي معاي و لا راضي يختار لانه بيحبني و مش قادر يتخيل حياته من غيري و اضطر انه يختار و هو مقهور و مغصوب عليه حسبي الله و نعم الوكيل هو طبعا بعد مخانقات و مشاكل لغاية ما وصل لها القرار ،،،، تخيلو بعد 10 سنوااااااااااات و الله قهر كنت انتظر هاليوم بفارغ الصبر انه الله يجمعنا مع بعض في بيت واحد و يجي ابوه يعمل هذا كله يارب صبرني حاسة حلممممممممممممم ما قادرة اتحمل حسبي الله و نعم الكيل على كل ظالم حسبي الله و نعم الوكيل تخيلو تعيشي و ترسمي حياتك و يجي شخص ظالم فقط لانه شايف هالزواج ما راح ينجح بسبب تقارب العمر و يتهدم و يزوجه وحدة اصغر منه بعشر سنوات عمرها 15 سنة يعني هاي راح تنجح حياتها بس حسبي الله ونعم الوكيل يارب انصرني عليه يارب ارني فيه عجائب قدرتك يارب احرق قلبه مثل ما حرق قلبي على حبيبي يارب انت اعلم بحالي ،،،،،،
بناااااااااات عرسي كان بعد شهررررررررررررر من حلم عمرررررررررررري و حبيبي وراااااااااااااح رااااااااااااااح راااااااااح رااااااااااااااااح قدر الله ما شاءلله و ان لله و ان اليه راجعون اللهم ااجرني بمصيبتي واخلف لي خيرا منها

حسبي الله ونعم الوكيل

سامحوني بس مش لاقية حد احكي معاه مقهوووووووووووووورة قلبي محرووووووووووق من جوااااااااااااا

جسدبلاروح

ربي يجبر قلبك ويصبرك ويحقق مناك
وتذكري قوقك رب لا يرضى بالظلم ودعوة المظلوم مستجااابه
وهو رحيم وعد باجابه الدعاء
عليك بالدعاء وقيام الليل والاستغفار وابشري بالفرج ولبفرح القريب
ربي يفرج همي وهمك ياااارب

لحظة لقاك

ياقلبي قولي قدر الله ماشاء فعل والحمدلله على كل حال امكن خييير لك محد داري لا تزعلي وتعبي نفسيتك ولا تدمري حياتك بالتفكير والهم انتي الان مافي حل قدامك الا اللجؤء الى الله والدعاء في الثلث الاخير من الليل واستخيري الله عزوجل فيه اذا كان خير فيه الله عزوجل حايسخره لك رغما عن كل الظروف بعد صلاة الاستخاره وان كان شر على حياتك حايبعده الله عنك ويسخرلك احسن منه ويعوضك (واسمحيلي والله لو كان يبغاك صبر وحاول بكل السبل انه يتزوجك وهو رجال يقدر يسوي كل شي وابوة محا يقدر يسوي شي اذا اتزوجك الدنيا ماهي سبهلله على كيفه فيه قانون ومحاكم اقلها يحطك في بيت محد يدري عنه) انتي فكري من جميع الجوانب وحاولي تستشيري استشاري يخاف الله يصلح الامور والله يااختي فيه ميت حل بس الله يعينك ويختارلك الي فيه خير لك

قمر14_14

ربي يجمعك به ع خييير ياااارب
التزمي بالدعااااااء والله يعطيك مرادك

الله يصبرج و حاسة بقهرج

بس

بس

اطلعي من هالحزن و السوااااد الي انتي عايشة فيه هو خلاص تزوج و لو هو صحيييييح كان يبااااااج كان سوااا المستحيل عشانج لا تصدقي اي ريااال ان ابوه يقدر يغصبه في مليون طريقة و طريقة ترا الي يبا الصلااااة ما تفوته
و السبب جدا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــافه يمكن انتي ما تقدري تقيمي الانســــــان لانــــــج وسط غمرة الـــحب
اصحي يا غـــــــناتي و لو كنتي من النــــــــوع الي تتصل عليه كل دقيقة و تستفسر و تطرش مسجات و قفي هالمهزلة و لو يباج بيرجع لج

سحر الحياة

وعسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم

كل شي مقدر ومكتووووب اختي

وربي يعوضك خيييييييييييييييييير ان شاء الله

ماتدرين وين الخيره ....

KaZa blaNka

أسأل الله ان يفرج همك ويؤجرك في مصيبتك

أختي \ ربما كان هذا الرجل لايناسبك .. وربك أعلم منك ومن حبيبك ومن أهله

الله يعوضك

استغفري كثيرا ..

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي صباح الخير...الله يعينك بس صدقيني بكفي يلي عم تعمليه بحالك يعني لازم يكون عندك إيمان إنو هادا الشخص مو من نصيبك خلص كلو نصيب ومكتوب بالسما ..شو فائدة الحزن والهم ويلي قاعدي عم تعمليه بحالك؟؟شو بتمرضي حالك يعني مشان رجل؟؟!!ومين قلك لو متزوجتيه كنت رح تعيشي مبسوطة وملكة زمانك ؟ترى هادا بعلم الغيب لأنو ياما وياما سمعنا قصص عن زواجات بلشت بقصص حب وغرام وهيام وانتهت بفشل وخيبات أمل...الدنيا ماوقفت عند هادا الشخص..وليكيه استمر بحياتو وبدو يتزوج...لاتقوليلو أبوه وأهلو وأمو غاصبينو ترى بهلايام البنت يلي عمرها 15 سنة مابتنغصب لحتى رجل طويل عريض أهلو يغصبوه..!!!!!حبيبتي بعرف تماما كلامي رح يزعجك وتزعلي مني بس صدقيني شفنا كتيييييييير ومر علينا قصص من هشكل كتيييييييييييييير صدقيني كلو بلاخير قسمة ونصيب ومالكن نصيب ببعض...وبكرة إنتي كمان بتلاقي الشخص المناسب إلك وبإذن الله بتعيشي مرتاحة سعيدة مبسوطة وبتبقى ال 10 سنين يلي عشيتها ذكرى وصفحة وانطوت...هيك الحياة مامنتوقع شو ممكن تخبيلنا وماكلشي منتمناه منحصل عليه بس الحياة مابتوقف ..ولابتوقف عند شخص ماقدرنا نرتبط فيه...فيقي لحالك وركزي عل الحاضر والتجأي لربك يكون معك ...ماحدا بهدنيا مستاهل نبكي منشانو ..متل مادار ضهرو ومشي ديري ضهرك كمان ومشي بحياتك ولاتلتفي لورى نهائيا...الله يدخل ع قلبك السكينة والرضا والقناعة ..,

Romantic lady

يا قلبي يا عيوني اطلعي من الهم اللي انتي فيه انا حااااسه فيكي وبالقهررر انك مجهزة كل شي وفجأة راااااااااااح الله يديكي خير هذا الرجال ويكفيكي شره اهم شي تعمليه صلي صلاة الليل وادعي كل اللي في قلبك ورررربي بتشوفي الفرج قررريب يا رب ويرجع لك واهلو راضيين قولي امين لا تيأسي من رحمة ربنا

وحشتوني

الله يجرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منه
قلبي تقطع عليك الله يريح بالك

تأكدي ياأختي إن الأمر فيه خيره لك ولو كان ظاهره حزن وقهر وغضب.. تأكدي بأن الإنسان عجووول لأنه خلق من عجل.. فلا تستعجلي الخيره.. قد تدركيها بين ثنايا حياتك يومآ,,,
فقط قووولي بنفس المؤمن الصابر المتيقن بتعجيل الفرج من رب العباد..(اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها)
زوجك لن يكون أغلى من أمك أو أباك..لن يكون أغلى من رسولنا..وقد فقدناه..(نسأله سبحانه أن يجمعنا معه ويجعلنا في صحبته)
الحزن مؤلم والفقد مؤلم..والحلم وإن هدم مثلما بنيتيه تستطيعين بناء غيره..فقط أخرجي نفسك من قوقعة حزنك.. لاتلوثك الهموم وأنت لازلتي صغيره..وتأكدي بأن زواجكما إن تم سيصبح جحيمآ بفعل أهله(أمه وأبوه)
أنا تجرعت المر من أهل زوجي بعد زواجنا وكانوا موافقين على خطبة إبنهم لي لكن على مضض..
لم يصبروا ولم يرتاحوا إلا بعدما زرعوا إمرأة أخرى بيننا كزوجة ثانية لزوجي..
والله لن ينجح زواجك إذا تم والله لن ينجح مادامت هذه أفكار والده ووالدته..وصدقيني..
إنها رحمة من ربك..لن تدركيها الآن.. ستأتيك وستقنعين يومها برحمة الله لك..

حجازيه ذوق

ربي يصبرك حاولي تنسي
تاكدي انك بتعاني سنه سنتين بالكثير 3 سنوات لكن بالنهايه رايح تنسييين لان الانسان سمي انسان لانه كثير النسيان صدقيني رايح تنسينه وقوي قلبك بالله وادعي الله واستغفري وقومي الليل وادعي

شمس الأمل

جزاكم الله كل خير و يارب

ان لله و ان اليه راجعون اللهم

ااجرني بمصيبتي و اخلف لي خيرا منها

أعلى