مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل سبق أن تعرضتي لخيانه زوجيه ولكن من من!!!من أقرب الناس اليك وهي أختك!!!!

honney

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
أخواتي العزيزات جزاكن الله خيرا وأسعد قلوبكن

أريد بعض القصص التي تتحدث عن طريقة عمي الزوج عن أخت الزوجة التي استطاعت بمخالبها أن تقضي على فريستها بالغنج والدلال واللباس، بحيث تكون النتيجة هي انتصارالزوجة
وما هو مصير الأخت بعد ذلك؟

ربي يفرج همومكن جميعا

الله ينصرك على من ظلمك
حبيبتي دلعي نفسك تصيرين غنوجه تراها مب صعبه
مثلا البسي اساوا ناعمه مع الساعه البسي حلق يكون ناعم وطويل
خلي الوان ملابسك زاهيه مثل الزهر والابيض
تكلمي بهدواء وثقه نظرة عيونك حاولي تكون نظرة فرح
كلامي هذا بختصار شديد ابحثي في المنتداى عن الدلع لانه ماشاءالله مليان
الله يوفقك ويسخر لك زوجك
نصيحه ابتعدي عن الشك

honney

اشكرتج حبيبتي على النصيحة
حاليا انتظر مولود والكشخه والدلع والحركات مو ذاك الزود، وشلون يلاحظ دلعي وأناقتي وبطني جدامي، يعني ما بيلتفت او يلاحظ ذاك الزود وبعدين وجته بالشغل وسهرته ويا الربع:schmoll:

ام فراااس

الله يفرج همك ويهون عليك ويسر ولادتك
المعذره مافهمتك تقصدين اختتتتتك!!!
معققولة بس فية فرصة بعد الولادة هو راح يفرح بالمولود وأنت لاتقصرين تغير180درجة بعد الاربعين بصبغ شعرك واستخدام الكريمات المبيضة
وأختك حاولي انك تتكلمين عنها عند زوجك مثلا تقولين انها جوفا كل يوم لها راي عندها عقد من الرجال ماتحبهم حتى انت مره قالت انها تكرهك
اما أختك كلميها ان هذا الامر يزعجك واذا كانت من المراهقات مالك الا هواش والصراخ في وجهها لأنهم مايستوعبن الا متأخر يحسبن اي نظره هي نظرة اعجاب
اسفة على اسلوبي وعلى الأطاله بس والله تنرفزت اذا هذي اختي وش تركت للغريبة

ليش انتي من اي دولة ممكن مافي غطى الوجة عندكم وبعدبن ليش تسمحين لاختك ان تجلس مع زوجك00يااختي انتبهي ماينفع معها الا العين الحمراء:busted_red: 00هاوشيها ودافعي عن نفسك مابقى الااختي تسحب من زوجي00الله يحفظك ياقلبي00بعدين لاتكلمين عندها عن زوجك وى تتكلمي عند زوجك عنها00الله يهديها

نواره99

الله يعينج بس الحمل مو سبب انج تهملين نفسج
وماشاء الله الموضه هالسنتين كله ملابس للحامل يجيج وسيع وطويل
تقدرين تلبسين وتكشخين لاتحرمين ع نفسج والله يوفقج

زوجةاسير

الله يكون في عونك بس انتي مالك قدره على الرجال لك قدره على اختك تفاهمي معها وان ما تابت كلمي اخوانك او ابوك ياادبهاااا

زوجه ضايعه

انا عندي حل لك فهميها لاتدخل ابد قولي لها اذا مافي فايده علمي ابوك ولا اخوك خلي يلاحض عليها قولي انا ماتعجبني تصرفاتها امك كلميها في حلول او ليش اصلان تدخل عليه ليه هي تحله والله انا حنا يا سعوديات انا في نعمه لاو يطالبون بتحرير المراءه هذا الي استفدنا منى عندي يخوني مع وحده قريبه ولا اقرب الناس لي اذا ما وقفتيها عند حدها صدقيني بتشوفينها معاه بكره لا تسكتيييييييييييييييييييييييييين انا انقهرت

honney

والله اني دخلت أهلي بالموضوع بعد ما تأكدت انه فيه شيء مو طبيعي وكشفتها بس بدون فايده، ترجع وتكرر الغلط نفسه
وهي دائما تمثل دور البريئة
وبعدين هي عليها سوالف من ايام المراهقه بس الله يهديها

ابي أعرف اذا بيه مواقف من ها النوع وشلون الواحد يتصرف معاها
ابي يجي اليوم الي تندم فيه وتركع لي وتتجرع الآلم الي جرعتني اياه، سبحان الله ما يصيبها شيء دوم اشوفها فرحانه
ادعوا لي حبيباتي
ابي زوجي يكون لي بروحي ما ابي احد ياخذه مني

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استغفر الله ياختي الركوع لايكون الالله الواحد الاحد000وبعدين اذا انك تقولين مايصيبها شيئ

هي دائما فرحانه ثقي واعلمي ان لااحد في هذه الدنيا يأمن مكر الله الله حليم وصبور يحلم على عبيده ويصبر عليهم وهم يعصونه ويغضبونه واذا املهم لايمهلهم الا لشيئين =

1---- اما ان الله يعطيه فرصه حتى يتوب 00

2-يستتدرجه واستشعري قوله تعالى في كتابه الكريم(سنستدرجهم من حيث لايعلمون واملي لهم ان كيدي متين)

فمهما بلغت قوة الانسان وهويعصي الله واعطاه المال والصحه والفرحه 000اعلمي ياخيه انه استدراج000

honney

الله يكون في عونك بس انتي مالك قدره على الرجال لك قدره على اختك تفاهمي معها وان ما تابت كلمي اخوانك او ابوك ياادبهاااا
استغفر الله العظيم
والله اني ما جلتها الا بسبة الغصه الي بي:schmoll::icon1366:
موكله امري لله سبحانه
اشكرج اختي

جنة أمل

سبحان الله، فعلا دنيا غريبه، عنبوه ما حصلت غير زوج إختها تحط عينها عليه! ما استحت من إختها أنها تحط عينها على زوجها؟!
في إيدك أنك ما تدخلينها بيتك أبدا، وتشددين على زوجك أنه ما يرد على اتصالاتها لو كان في اتصالات منها له.

m.t

الله يفرج كربك ياعمري ويرده اليك ردا جميلا
حبيبتي من وجههة نظري ابد لاتسكتين حطيه ببالك لانك اذ سكتي راح تتطور الامور الى الاسوء يمكن بطلاقك
اولا وضحي له انك فاهمه الحركات هذي ولو بالنضرات مو بالحيل تبين له يعني تلمحين له وقولي انك تابعتي الشيخ اليوم يروب قصة خيانة زوج واخت زوجته وابدي الفي القصه ان النهايه يكون النصر للزوجه وان الزوج طاح صيده عشان الفلوس بس وفهميه ان الاخوات لما يخونن للزوج اخواتهن لانهم اقرب وسيله للطعم عشان فلوس وغيرها وكرري احاديث وايات المضلوم وغيرها يعني هيبيه وقولي انا لو كان زوجي يخونني مع اختي درب السد اللي مايرد مايشرفني اكون زوجته بيننا المحاكم واورقتي اجيبها ويعوضني الله باللي احسن منه وبعدين تميلحي وقولي ولا وش رايك بالاخت الواطيه اللي تخرب بيت اختها بسوالف بايخه بالله ماتطيح من عينك
وروحي لاختك واعطيها الثقه التامه وقولي زوجي اليوم جاب لي هديه كبيره ساعه او اسواره او خاتم ويقول لي الله لايحرمني من احلى زوجه وانتي تسوين كل البنات عندي لانك عفيفه واشري الهديه عشان اذا سالتك وينها وريها واذا هي سالت زوجك وجاء زوجك يناقش بالموضوع انكري قولي ليش هو انا فاضيه للسوالف هذي وبعدين ليش اكذب هي اصلا دايم تقول ياكثر الازواج اللي يخونون خوذي حذرك ومثلي قدام اهلك دور البريئه واذا كبرت السالفه انكري وانتي وشطاراتك وحاولي تتغنجين قدام زوجك وتكشخين وخليه يطلعك للمطعم دايم اطلبيه وتعذري بالطفل قولي طيب عشان النونو الين مايوافق وخبري اختك خليها لين ماتطق وتطلع عيوبها قدامه وبعدين يكرهها
ولاتنسين تكشخين وتجيبينه بالكلام والغنج حتى لو كنتي حامل والله المراه اللي واثقه من جمالها بعين زوجها هي كل الجمال
والله يوفقك

أم البيان

ياحبيتي صحي زوجك من سباتو قوليله انت صاحي ولا مجنون هذا اختي اتقي الله واختك صفقيها على راسها خليها تصحه لنفسها وانت لاتوقفي متفرجه عليهم لازم تتخذي قرار صارم اعوذ بالله من ناس ماتخاف الله الله يعينك ويهديهم للصواب

أعلى