مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل زوجي مازوخي؟

أم نمنم

السلام عليكمأخواتي الغاليات أقلكم مشكلتي بصراحه زوجي رجل طيب وحنون جدا بس عنده مشكله في علاقة الجنسيه عنيف جدا جدا جدا....بشكل مش معقول يشد شعري جامد بيحب يعمل اللي برأسه بدون مايسألني وبيحب كلي شويه وضع غير يعني تعبت ولو كلمت بهذا الموضوع يقولوي ماشي حبيبتي مش هأعمل تاني بس بيعيدها كأننا ماكلمنا من الموضوع.صحيح مايجرحني ولايعمل فيني شي خطير بس شد الشعر جامده وتغير الأوضاع بلاحدود وياخذ ساعه أو أكثر حتي يقذف ياتري هو طبيعي ولا لا.ياريت تفيدوني وشكرا

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
السلام عليكم حبيبتي
العنف اللي يوصل لدرجة شد الشعر بقوة غير عادي ممكن انو يشوف مرشد اسري او مختص نفسي
اما بالنسبة للاوضاع فاكيد زوجك من النمط الغربي اليي يحب التجديد و التغيير استمتعي بذلك و جددي و غيري في كل مرة بدون كلل ولا ملل و حاولي ابتكار اشياء جديدة في كل مرة حتى تبعديه عن العنف
مثلا اخبريه انو اليوم انت من سيقود العملية وانك حضرتيلو مفاجاة بشرط ان تكوني انت من الاعلى و ممكن جدا تربطيلو يديه ابدعي في كل مرة حتى تشتتيه ولاتتركي له فىصة لممارسة العنف
وهاذا لا يغني طبعا عن طلب المشورة من المختص
موفقة

أم نمنم

السلام عليكم حبيبتي
العنف اللي يوصل لدرجة شد الشعر بقوة غير عادي ممكن انو يشوف مرشد اسري او مختص نفسي
اما بالنسبة للاوضاع فاكيد زوجك من النمط الغربي اليي يحب التجديد و التغيير استمتعي بذلك و جددي و غيري في كل مرة بدون كلل ولا ملل و حاولي ابتكار اشياء جديدة في كل مرة حتى تبعديه عن العنف
مثلا اخبريه انو اليوم انت من سيقود العملية وانك حضرتيلو مفاجاة بشرط ان تكوني انت من الاعلى و ممكن جدا تربطيلو يديه ابدعي في كل مرة حتى تشتتيه ولاتتركي له فىصة لممارسة العنف
وهاذا لا يغني طبعا عن طلب المشورة من المختص
موفقة
شكرا ياغاليه.

سمسم

Active member
مثل ماخبرتك المدربة حكيمة

دان نفس زوجي عنف وبسرعه من وضعية لوضعية ..

انتي خلي المكان الي بتعلمو مريح وسهل عليك تتنقلين يعني خليه من غير عوائق عشان تتخركين مع زوجك بسرعه وجددي معه بين وقت وتاني حركات او طولي بالمدعبات وانتي حركية زي مايحركك خليك مسيطرة اوقات عشان ينسى العنف ممكن تقولين اليوم دوري وانا الملكة وانت الامير وبما اني ملكة اسوي الي ابيه من غير اعتراض (وغمزي بعينك)اربطي يدة عذبية بالمدعبات والحركات وقربي وبعدي جسمك عنو بنفس الوقت جننية ومارسي معه كل شي مع الوقت يخف ..
والله يصلح ويهدي يارب

Getara

اولآ زوجك سادي مو مازوخي لان زوجك يحب يعنفك اما اذا يحب انك تعنفية فهو مازوخي ثانيآ استمتعي مع زوجك طالما هالشي مايضرك ولا فية اي اثار على جسمك

ام سوسو55

الله يعينك يارب بس اضن راح يتغير شوي شوي انتبه انك تحرميه راح يدور عند غيرك
انا كان بالبداية كذا وبعدين اتغير الله يرده لي يارب

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
سبحان الله إِيش سادي ومازوخي ..رجل يشعر بالايثاره معاك فقط وهو مستمتع الى ابعد حد معك و شد الشعر او الضرب على المؤخره هو تعبير لك عن قوة مايشعر به معك ادري انه مؤلم بس عادي طالما زوجك متفاعل معك بهذه ألقوه يعني مايضر اذا تفاعلتي معاه وحبيتي اللي تسويه معاه بفصيح الكلام انك تستمتعين معاه وذوبي فيه مثل ماهو معك ...لا تعملي منها مشكله أنا متاكده اذا تغاضيتي عن الحركه وركزتي على الأوضاع وعلى الاستمتاع معاه تأكدي انه الحركه شد الشعر راح تخف عنده وراح يحس بالاطمئنان وراح يشعر ويستمتع بأنك حابه أوضاعه المعبره لك مادري هذا رأي لاتجعلي للشيطان مدخل يفسرلك سلوك زوجك معك على انه مرض ويسمى بتسميات غريبه

أم نمنم

سبحان الله إِيش سادي ومازوخي ..رجل يشعر بالايثاره معاك فقط وهو مستمتع الى ابعد حد معك و شد الشعر او الضرب على المؤخره هو تعبير لك عن قوة مايشعر به معك ادري انه مؤلم بس عادي طالما زوجك متفاعل معك بهذه ألقوه يعني مايضر اذا تفاعلتي معاه وحبيتي اللي تسويه معاه بفصيح الكلام انك تستمتعين معاه وذوبي فيه مثل ماهو معك ...لا تعملي منها مشكله أنا متاكده اذا تغاضيتي عن الحركه وركزتي على الأوضاع وعلى الاستمتاع معاه تأكدي انه الحركه شد الشعر راح تخف عنده وراح يحس بالاطمئنان وراح يشعر ويستمتع بأنك حابه أوضاعه المعبره لك مادري هذا رأي لاتجعلي للشيطان مدخل يفسرلك سلوك زوجك معك على انه مرض ويسمى بتسميات غريبه
شكرا حبيبتي بس مش عارفه إمتي حأتكيف بقالنا 8سنين مجوزين المهم الله يستر.وشكرا مرةأخري

أعلى