مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل زوجك ينام برا الغرفه ولا انا فقط؟؟موضوع يتوجب عليكم دخوله !!

**الغضه**

السلام عليكم انا بنوته وحلوه ودلوعه:cupidarrow: صارلي متزوجه سنتين ونص وعندي طفل وااحد طبعا المشاكل مالها حصر بس الان بقولكم واحده منها عشان ما ادوشكم آآآآه ياقلبي احس اني مقهوره :tears:لانها توها فريش زوجي من اول مارجعنا من شهر العسل بفتره صار ينام بالصاله مع انه يحبني ويحترمني مرره اقوله ليش يقول عشان لما يكون عندي دوام صبح انا م اسرع في الصاله واقوم شبعان نوم (لان دوامه شفتات ):busted_red: ويقول تعالي نامي معاي واحيان عادي مايقول وبينت اني موعاجبني الوضع واخاف لحالي بالغرفه و..و..و ..ولاحياة لمن تنادي المهم حملت نفس الشي وجبت البيبي صار العذر عشان مايرفع المكيف والبيبي يمرض وبعدها الحمدلله مرت فتره وهو ينام عندي ماعدا اذا كان ولدنا تعبان ومانبي نشغل مكيف والحين له فتره صار ينام بالمكتب حقه>>تطور والحين عنده دوام الصبح قال بنام في المكتب قلت ليش قال ابي التلفزيون قلت مو جود بالغرفه قال لا ما ابي ارفع الصوت يقوم الولد عذر اقبح من ذنب مهو كل يوم يرفع الصوت اشمعنى اليوم المهم زعلت وكشرت قام ضمني وسلم علي وقال حطي عينك بعيني رفضت المهم قال قوميني وراح ينام:no: آآه انا محتاره فيه مدري اش قصته نفسي القى حل جربت اطنش اثقل اتمشكل مافي فايده تكفون لاتبخلوون علي بالرد ارجوكم محبتكم زوجه تبكي كثييييييييييير:icon1366: بس موقدام زوجها>>للعلم زوجي شمالي

روعة روح

اختي الحبيبه

مو كل رجل ينام برى وراه شي

بس الشي اذا زاد عن حده ينخاف من عواقبه

لاتكبرين الموضوع >>>> على الاقل قدامه

دايم خلي سريرك مغري للنوم والكان اللي ينام فيه حوسه

انقلي التلفزيون لمكان بعيد عشان مايتعلث

نظمي نوم ولدك

اهم شي ابتعدي عن المشاكل وشغلي الذكاء عندك

حلم عمري

انا مثل حالك مره يعتذر بالعيال ومره بالازعاج ومره المكيف نفس الشي تدرين اخر شي يعتذر بان ظهره تعبان من السريربس ما سكت الحين افرش له فراش بأرض الغرفه خفضت المكيف شوي البس البيبي ثقيل اجهز المويه والحليب في علب صغيره واول ما يهمس اصحى جنبه واسوي الحليب واسمي عليه وانومه وكم مره يطلع من الغرفه زعلان ويصرخ لما يصحيه البيبي بس انا اقوله ما استغني عنك ما احس بامان الا وانت عندي ومن هالكلام والحين ينام بالارض المهم بغرفتي انتبهي في مثل يقول من بعدت مخدتها قلت مودتها والله يوفقك وتحملي صراخه في البدايه وكم يوم ينام برا وبعدين اصري والله يفرج همك وهمي و ادعيلي معاك

أجل أنا غيركم كلكم

انا يطردني من الغرفه ع شان البيبي ما يزعجه وهو نايم

وهو مشكلته نومه خفيف ويقوم بسرعه

لدرجة اخاف كل يوم وقت النوم
:(

شسوي :(

**الغضه**

مشكورين حبايبي ع الردود بس انا ولدي اسم الله عليه هادي ينام نومه وحده مايقوم يبكي واصلا من قبل وانا عروسه هو كذا ما اقول الا الله يصبرني عليه ابي ردود البقيه خصوصا اللي عنده خبره................ارجوكم

خياليه

انا بقولج لج رتبي غرفتك وعطريها وبخريها بس طبعا خلي البيبي برا عشان مايتأذى من البخور والعطور طيب

وبخري المفرش حق السرير بعد وانتي ظبطي شعرك وبخريه وبخري ثوب النوم وتعطري ونومي ولدك

واذا جا زوجك لاتقربين منه مارسي الاغراء من بعيد مثل الخدامه اللي تغري الزوج يوم زوجته محد طيب

تدلعي ولفي ودوري حوالينه وخليه براحته هو بيشم ريحتك وبيشتاق لك وبيجيك ركض

هههههههههههه اشرايك ؟؟؟

هاذي اول مشاركه لي فالمنتدى تقبلوني عضوه خفيفه

هذا قدري

مراحب
انا زوجي نام على الصوفا وانا على السرير واحنا مسافرين بشعر العسل !!!!!!!!!!
ولما رجعنا من السفر وجلسنا نأثث البيت سوا كان حريص يحط سرير فردي بغرفة ثانية بحجة انه
اذا جانا احد ينام عليه !!!!
فأنا رفضت وبشدة بدون ما أواجهه اني اعرف نيته
ووقت موقف صارم في اول مرة تشاجرنا فقام وشال وسادته يبغى ينام بغرفة ثانية ورحت له بغرفته وقلت لو مارجعت للغرفة بكرا بكون عند اهلي واللي بيننا انتهى
والحمد لله ماسواها مرة ثانية
.......
عندي لك راي : اي مكان يروح ينام فيه روحي ونامي بجنبه وقولي ما استغني عن قربك حتى لو صدك ارفضي ونامي غصب ويوم بعد يوم بيرضخ غصب
.......
هناك اشخاص يحبوا يناموا لوحدهم حتى لو كان الشريك ماينقصه شي ولا فيه حاجة منفرة
وانا لاني اشوف ابوي كذا ما أخذت الموضوع بحساسية جدا وقلت يمكن زوجي يكرهني او او او
فقط كنت صارمة معاه وبينت له اني لايمكن استمر معاك اذا بتنام لوحدك

دعواتي لك بحياة سعيدة

وهم79

اختي اذا راح نام بره الحقيه ونامي عنده وخلي ولدك بلغرفه هو بخاف عليه وبيرجع معك
ومره قريت نصيحه لوحده ان تخلي زوجك لم يبي يقيل اوينام نامي بجنبه وحاولي ان تنيميه بحظنك يعني عند صدرك ورقبتك ومره على بتعود عليك ومعاد يبيك تبغدي عنه انا جربتا وعجبتني لكن موب دايم اسويها
يوم يروح الغرفه الثانيه وريه انك زعلانه وان طلوعه من الغرفه يعني يانت موب عاجبتيه او ان الغرفه موب عاجبته وازعلي عليه بس بدلع لانه بيجي يراضيك انشاء الله

وهم79

اختي اذا راح نام بره الحقيه ونامي عنده وخلي ولدك بلغرفه هو بخاف عليه وبيرجع معك
ومره قريت نصيحه لوحده ان تخلي زوجك لم يبي يقيل اوينام نامي بجنبه وحاولي ان تنيميه بحظنك يعني عند صدرك ورقبتك ومره على مره بتعود عليك ومعاد يبيك تبعدين عنه انا جربتا وعجبتني لكن موب دايم اسويها
يوم يروح الغرفه الثانيه وريه انك زعلانه وان طلوعه من الغرفه يعني يانت موب عاجبتيه او ان الغرفه موب عاجبته وازعلي عليه بس بدلع لانه بيجي يراضيك انشاء الله[وجربيها وشوفي/quote]

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
نصيحتي الذهبيه لج...

لاتتعبين قلبك ...خلاص اذا على البيبي وتخافون غليه

خلي البيبي بالغرفه وانتي روحي نامي مع زوجك سوائا كان بالصاله او بالمكتب

اما عاد اذا قال لك لاتجين...ودور اعذار اكيد في شي!

بس انتي اذا نام روحي ونامي معاه وفرشي لك حتى ولو بالارض جنبه

وخلي عذرك انك تخافين تنامين بالحالك!

تحياتي!

اساوري

والله مدري وش اقولك طيب ليه ماتجلسي معه جلسة مصارحه وتكلميه شوفي ليش يبغى ينام لوحده وانا انصحك مر ماتخليه ينام لوحده حتى لو رحتي نمتي جنبه زي ماقالوا البنات

غاليتي .........

بصراحه انا زوجي له فترة بسيطه يسويها وينام بالصاله بحجت انه يبي يقوم شغلع مبكر............

وناقشه بالموضوع يقولي الواحد ما يعرف ياخذ راحته بالبيت

وبصراحه طنشته >>>>>>>>واستوليت على السرير بروحي

وصدقيني منه تغيير
ولا تنسين انك مرتبطه بزوجك العمر كلخ ماهو يوم ولا سنه او سنتين

يعني عمر كامل باذن الله وخليه يغير شوي ولا تبينين انك منزعجه منه بالعكس اذا نام بالصاله شيلي مخدته وبطانيته وغطيه فيها .......
واذا حبيتي توصلين له انك مضايقه من غير ما يحس بزعلك قولي له
انك تعودتي تنامين بالسرير من غيره وانه اريح لك ......

مافيه احد يرفسك

وساعتها راح تشوفين كيف بيحرص انه ما يعيده وينام بالصاله

بالتوفيق

أعلى