مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تغارون من ابنائكم؟؟

hasas

يمكن عنواني راح تستغربون منه
موضوعي للي زوجها شمالي غربي او شرقي الي يكون قليل الروووومانسيه والكلام الحلو
اشلون علاقته مع ابنائك؟؟
عن نفسي بنتي عنده في الدنيا يسمعها كلام في حياتي ماسمعته منه ويبوسها ويلمها بطريقة حلوة وفيها حنيه ..
بنات انا الي فيني مو غيره بس اتمنى لو يعمل لي ربع الي يعمله مع بنتي
كان عنده دوام راح وقال لي وين البنت ابي اودعها وانا واقفه انتظر اني ممكن اودعه او هو يودعني لكن فجاه وبسرعه راح استغربت اتصلت عليه قلت له انت رحت ولا بترجع قال لا خلاص رايح..
عورني قلبي وحسيت ابي ابكي وابكي وابكي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
انا كلمته بالموضوع بس مافي رد...راحته مع بنتي ويتمنى لو تنام بينا كل يوم بس انا مرات اصر انها تنام في سريرها هي عمرها 8 شهورفقط بس ملكت قلبه وعقله

انا فرحانه انه يحبها ولكن ما لقيت التصرفات الي يعلمها معها قبل ما اولد وتفاجات انه رومانسي معاها

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

حبيبتي المفروض تفرحي لان مادامة رومنسي معى بنتك فا في امل يكون رومنسي معك بس يبغالك تغير في تعاملك معه بالي يناسبه كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الصراحة ماعندي خبرة ايش ممكن يناسبه البنات يفيدونك ان شاء الله

بنت مكه 1100

والله نفس الشي اللي بالي البنت باقي ماجات بس يتمنى ويقول انه بيسوي كذا وكذا ومدري كيف شعوري لان عندي اولادي ماشاء الله يحبهم بس مو مره يقول البنت لها شي خاص

@دندون@

ياحبيبتي عاااااااااااااااااااااااادي جدا
والرجال ما يحب اطفاله الا لما يحب زوجته انا بنتي قد بنتك او اكبر بشهرين و زوجي شمالي شرقي ونفس الشي يمووووووووووووووووت على البنت بس حاولي وانا معك اننا نجذبهم لنا من دون ما يكرهون بناتهم
وانتبهي تبيني انك غيرانه بالعكس انتي حبي بنتك اكثر واكثر لانها تزيد من ترابطكم
اتمنى توصلك الفكرة

أعلى