مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تعود البكر بكرآ ؟؟؟؟؟؟؟

نكتارين

السلام عليكم
كيف حالكم ان شاء الله تمااااااااااااام:icon30:
بس حبيباتي بغيت اسال هل البكر اذا ولدت طبيعي ترجع زي اول والا يحصل لها توسع بسيط؟؟؟
هالسؤال محيرني وابي له رد وهل الشكل الخارجي يختلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماحملت ولا ولدت عشان اعرف ادعي لي احمل
لكن اتوقع
انه يتوسع اكيد بس يختلف من وحده لوحده

(2008)

نفس السؤال المحيرني :(

انشالله البنات يردوون

على حسب من وحده لوحده اشتري كتاب اسرارالحريم يفيدك بصراحه انا جبت 8 والتاسع في الطريق وزوجي منهبل مني قول ماشاء الله والحين متزوج له9 اشهر ويقول والله انك زيهاوهي بكر بس شكلهامن النوع الثاني والحين بعد اسبوع بيتزوج ارمله جيبه 6بس عشان يبغا ولد وانا عندي ولدين واحدعمره 20 وته متوفي له شهر والثاني الله يحفظه عمره 18ادعولي باالصبر والجبران

نكتارين

:shiny::shinyيفداني قلبه
الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا ياااااااااااارب
2008 و جامعية عاطلة ان شاء الله يجي احد يرد علينا ويحل حيرتنا:bigsmile:

كيف ترجع بكرا؟؟؟؟؟
طبعا لا ومستحيل الا اذا سويتي عملية بعد الولادة هي خياطة من الداخل يتم فيها ترميم ماتمزق اثناء الولادة وخياطتها تماما بعدها تصير مثل البكر..طبعا هذا العملية مختلفة عن عملية تضيق المهبل..
وبالنسبة للتوسيع ...عند الولادة الاولى مايتوسع ابد وماراح يلاحظ الزوج لكن بعد الثاني والثالث و..و..و..يتوسع قليلا فقط ..وامرأة عن امرأة تختلف.

يتيمة

نبض الايمان
ربي يجبر قلبك ويرحم ولدك ويسكنة فسيح جناتة
بس ياريت تقولين لنا وش تسوين علشان ترجعين زي البكر

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ترجعي مثل اول
اجل كيف ولدتي هههههههههههههههههههه
بس مو ذاك التوسعه الي في بالك لالالالا

coffee

حبيبتي كله حسب جسمك وحسب طبيبتك في طبيبات يتركن البيبي يشق المراه هو هنا مصيبه لان المنطقه تتشوف مثل القماش الي تمزعينه مزع لو رجعتي وخيطتيه كيف بيكون شكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واذا قصيتيه بالمقص ورديتي خيطتي كيف بيكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا الخياطه في طبيبات شاطرات تشوف الحرمه محتاجه قطبه وحده تسويلها ثنتين وكذا يعني تزيدها.....هنا يكون الوضع ممتاز للحرمه والرجل والمراه الشاطره ما تترك نفسها عليك بتمارين كيجل عاساس تظل المنطقه مشدوده عندك ما ترتخي...اما انا المراه ترجع بكر فمستحيييييييييييييييل الا بعمليه ترميم من الداخل الى الخارج.....ولا يتغير الشكل الخارجي مره اذا كانت الطبيبه والمراه من النوع الشاطر....

الله يعوضك خيرا ً يا نبض الإيمان في الدنيا و الآخرة و أكثري من الاستغفالا لكن هل من الممكن أن تفيدنا ببعض من خبرتك إذا كنت تستخدمين أشياء بعد الولادة أو نصائح للمحافظة على هذه المنطقة بالشكل الذي قلت و لك شكري

الله يرحم ولدك يانبض الايمان ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويعوضك خيييير

بالنسبه للموضوع اقولك حبيبتي ماتتغيرين كثييييير انا بكريه ووالده قبل 4 شهور والحمدلله ماتغير شي

وربي ضيييييييييق حتى ابو الشباب مبسوط ويقول اضيق من اول الحمدلله يارب بس اهم شي الاهتمام بالنفاس وتتغذين كويس وتحافظين على نفسك

ترجعي ضيقة بالتمارين انا عندي6 الله يحفضهم واسوي تمارين بفترة الاربعين انك وانتي جالسة تقبضي عضلات المهبل كانك وانتي بكرامة تحجري البول وواحدة عن واحدة تفرق والله الموفق

نكتارين

يا حبي لكم كل اللي رديتو علي اله يعافيكم
لكن يا ام زياد:icon26:وش تقصدين بالعمليتين اللي تقولين
مو هم بعد الولاده يخيطون من جوا؟؟
اعرف ان فيه عملية تضييق اللي ببنج كامل وبعدها ولادتك تكون قيصري - هل تقصدين هذي؟؟؟؟**

أعلى