مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تريدين ان تعرفي اذا زوجك يخونك.......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

m2008

New member
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
1,191
سيدتي... كيف تعرفين ان كان زوجك يخونك؟
أثار لعطر نسائي أو خدوش على رقبته أو تلوث ملون على قميصه
لربما قررت أن تقرئي هذه المقالة لأنك بدأت مؤخرا تشكين في نشاطات زوجك وهي الإشارة الأولى لوجود علاقة خارج أطار الزواج. وبالرغم من أن الأزواج المخادعين غالبا ما يكونوا حذرين في تغطية مساراته إلا أنهم أحيانا قد ينسون بعض الأمور التي تكشف الحقائق. وإليك طريقة رائعة لمعرفة حقيقة وجود امرأة ثانية في حياة زوجك.

الخطوات:
1. تأكدي من هاتفه الخلوي. هل هناك أرقام واردة أو صادرة غير معروفة ولكنها تتكرر بطريقة غير طبيعية. إذا كان زوجك يقوم بمحو تاريخ الاتصالات، فراقبي تصرفاته، هل غالبا ما يأخذ اتصالاته بعيدا عنك وبصوت منخفض وبشكل مقتضب.
2. راجعي بيانات بطاقة الائتمان. تتضمّن العلاقات المشبوهة العديد من الهدايا عادة. دقّقي في كشوف الحسابات المصرفية وفواتير سحب النقود خصوصا إذا كانت في مواعيد الأعياد أو المناسبات الخاصة مثل عيد الحب مثلا.
3. راجعي مصاريف زوجك مقارنة مع السابق. هل هناك مصاريف إضافية طرأت فجأة وليس لها أثر على حياتكما. مثلا لم يعد يتبقى مع زوجك المال للسفر في إجازة الصيف بالرغم من أنه لا يدفع أقساطا إضافية أو لم يطرأ تغير على مصاريفكما.
بالإضافة إلى التغيرات التالية:

المظهر العام:
1. هل تغيرت عادات نظافته الشخصية. هل لاحظت مثلا اهتمام غير مسبوق في شراء العطور ومزيلات الرائحة والحلاقة مع الاهتمام بثيابه وأناقته بعد أن كان يرتدي نفس الجينز لمدة ثلاثة أيام.
2. هل جدد اشتراكه في النادي الصحي أو بدأ بالركض أو المشي على غير عادة. غالبا ما يبدأ الزوج المخادع بالاهتمام بمظهره العام وخصوصا شكل جسمه بعد الدخول في علاقة عاطفية خارج الزواج.
3. وأخيرا هل هناك أثار لعطر نسائي أو خدوش على رقبته أو تلوث ملون على قميصه.



التغييرات السلوكية:
1. هل توقف عن التحدث إليك عن شؤونه الخاصة. الأزواج المخادعون غالبا ما يشعر الأزواج المخادعون بالوعي اتجاه واجباتهم المنزلية، فيقترح الاهتمام بالمنزل أو يشاركك في عمل ما، على غير عادته، فهو يشعر بأنه يسبب لك الأذى ويحاول أن يعوضك لا شعوريا.
2. هل يقضي وقتا طويلا على الانترنت . إذا كان زوجك يقضي وقتا طويلا على الانترنت بدافع العمل، ثم يستعمل كلمات سر ويغلق جهازه في كل مرة يضطر لترك جهازه فهذا يدل على أنه يخفي شيئا ما.
3. إذا بدأ شريكك بالاهتمام بالجنس أكثر ، خصوصا الوضعيات الجديدة، وسألك عن رأيك بها، أو لم يبدى أي اهتمام بالجنس لأنه متعب ومرهق أصلا من علاقته الجديدة فقد يكون هذا مؤشرا على أنه يخونك.
 

@رمش الحلا@

New member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
37
الله يستر علينا

مشكوره ياقلبي على هاالمعلومات

يعطيك العافيه
 

قمرالكونFAS

New member
إنضم
16 أبريل 2008
المشاركات
293
مشكورة على هالمعلومات والله يستر من هالازواج كل شي صار فيهم غامض اكثرمن قبل
 

إرم

New member
إنضم
18 أبريل 2007
المشاركات
403
الزوجة اصلا تعرف بالخيانة بدون براهين

لأنها تملك شعور خاص او كما يقولون حاسة سادسه

وعندما تريد التأكد فقط تبدأ تبحث عن البراهين

جميل موضوعكِ

كل المودة
 

rosaleen

New member
إنضم
3 مايو 2008
المشاركات
28
هذه جاسوسية وتعدي على الخصوصيات بحجة تتبع الخيانة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى