مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تحول رمضاااااان بالنسبه لك الى شيء مرعب تخافينه...شاركيني!

السلام عليكم ورحمة الله.....!!!

حبيباتي ملكات بلقيس...أطرح عليكن تساؤل حيرني..وووهو بلا شك يرعبني...هل تحسين مثلي

هل ...تتنهدين...كما أفعل عندماااااااااا أتذكر...أنه شهر العباده وخير أيااااااااام السنه يخيفك يقلقك

بدل أن يكون شهررر الراحه واللاتصال الروحي برب العبااااد والتواصل الاجتمااااااعي..!!

هل عانيت من ظرووووفه...هل مرت بك...مشاكل مع اهل الزوج...أثناء هذا الشهر...بسبب

الطبخ والنفخ...وووووغيرها من الارهاق النفسي ..بسبب شياطين الانس التي لا تصفد...!!!

.......قصتي..مع هذااااااا الشهر....بعد الزواج ..تجعلني لا انام الليل

هي عبره ...,,,,,وووووسقطه الى الأعلى ..تجعلني أتذكر رمضااااااان بحسره وسعاده

لمااااااا توصلت اليه من انسااااااانه اقوى وافضل....وووووواوضحه مع نفسي ومع كل انسان في هذه الدنيا سواء كان اخ أو زوج أواخت أوام زوج ........,واصدقاااااااء....!!

ولكن قبل كل هذااااااااااا...........................................................................:

هللللللل تخدمين اهل زوجك في رمضاااااااااان......!!!

هلللللل لديك شقه مستقله عنهم....وماهو دورك ....كواجب لهم في رمضاااان!!

هلللللل ما تفعلينه طاعه لزوجك ..أم رغبه لديك........!!!

هللللللل ......ينغص عليك..ما تفعلينه ام انت مرتاحه مع نفسك وعائلة زووووووجك!!

............ساسمع تجاربك كل امل ان ارى وااستفيد ووووووانشاء الله افيد!!!

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيدي

يلاااااااااااااااااااااا يابلقيسياتتتتتت .......افيدوووونا ....أحبكم..وأتمنى لكم الافضل!

لاااااااااااا ....كل هالمشاهدين للموضوع ولا وحده علقت....بسمع منكم والله محتاره وخايفه
وبستفيد من تجاركم ردوااااااااا لا تزعلوني.........رمضاااااااان كريم!

الليدي

زارمنيا

يشرفني اني اول وحدة ترد على موضوعك الحمد لله كل يوم فطوري عند اهل زوجي يعني كل وحدة من سلايفي تعمل اكلة زي ماتحب ونفطر عندهم بس ليا 12 سنه متزوجة ونفسي لو يوم واحد افطر مع زوجي في بيتي وبس

اااااااااه يا رمضان
اما انا ابو الشباب عندي حفيد حاتم الطائي يعني تقريبا كل يوم ناس على الفطور والادهى والامر انه مايبلغني الا بعد مايرجع من العمل تقريبا الساعه 3 العصر وهات ياكرف ومشكلتي ما اقدر اقدم اي شي يعني لازم السفره كااااامله والمشكله الثانيه ماعندي شغاله ولاني قريبه من اهلي وعندي 3 اطفال لكن الحمد لله اني سريعه في الطبخ واجهز نفسي دايما للمفاجئات لكن المشكله في الصحون اللي ماتخلص الا بعد التراويح وليني مكروووووووووفه يالله نخش على البيت الدورين وهااات يا كرف لان بزاريني مايقصرون طول النهار لاحسيب ولا رقيب بعدين اصلي وانا اقول الله لايعاقبني على هالصلاه واذا تشكيت له قال اجرك تفطير صايم هو احد لاقي واحمدي ربك
الحمد لله الله لايحرمني الاجر

شوفي اختي الي ازواجهم من النوع الي يحب العزايم ولا الي اهل زوجها كل يوم يفطرون عندها وكأنها مطعم مالها الا حل واحد اول شي تحتسب الاجر من الله سبحانه وتعالى وتتذكر ان كل واحد يفطر من طبخها لها مثل اجره يعني تخيلي يجيك اجر خمسه او سته صائمين او اكثر شوفي النعمه ولله الحمد
الشي الثاني انها تبدأ تتجهز من قبل رمضان بفتره تسوي الاكلات حقت رمضان الي يبي لها وقت زي السمبوسه والمعجنات والحاجات هذي وفي الفريزر تصير بس تطلع وتقلي او في الفرن
والحلى تختار الحلويات السهله الي ماتاخذ ربع ساعه زي الكنافه او البسبوسه وتسوي كميه كبيره حق 4 ايام وتحطها بحافظات اتمنى اكون افدتكم

انا بالنسبة لي كل حملي في اطفالي وحمي في رمضان والله لما قرب الحين رمضان تذكرت الوحام وانا حاليا مش حامل ادعووووووووولي والله احس فيه

ياااااااااااااهلااااااااااا!

اسعدني مرورك......زارمنياااااا ..حلو الاتفاق لكن...حاولي اذا تحبين انه تفوتين كم يوم خاصين لكم!.........وشكرااااااا على المرور!

الليدي

غدااااااااااا يوم أجمل.......يلااااااااا الحمدلله على كل حال ةابو الشباب يستاهل....لكن حلي مشكلةالخدامه قبل رمضان...والله يوقفج....وشااااااااكرة مرورك!

الليدي

حلوووو الكلام يااا جبرني الوقت ...وانشاء الله كلنا بنحتسب الاجر عند رب العالمين!

ومشكوووووره على المرور!

الليدي

شباصه

مرحبا اختي

انا فبيت اهل زوجي مع زوووجي والحمممدلله مرتااااااااااااااحه
وانا من نفسي احب الطبخ يعني حتى في الايام العاديه لحب اتفنن في الطبخات وما اقصر وكلنا نجتمع على صفره وحده وعندنا طباخ يعني يوم مالي مزاج اطبخ الطباخ يكون مسوي كلللل شييي
والحمدلله اتفرغ حق عباداتي مثل الصلاه وتلاوة القران
بس اللي خايفع منه الحمل اخاف اتعب من الوحاام هاذا الشي الوحيد الي مخوفني وانشالله كل شي بأجره كلها شهر واااحد واعظم شهههر

اسطوووووره الدوحه ......الله يعينج حبيتي...وحاولي تسوسن شغلج وانتي قاعده اذا كنتي فعلاااااا

حامل الله يعينك...ويسهل عليك رمضان حبيبتي.....ومشكوره على المرور!

روعه موضوعج وفكرته تسلميين الغاليهـ ع الموضوع الروعه وانت اروع منه

اذا عن الاجابات لي عوده

أعلى