مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل بنتي في خطر

unique_hope

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
8
أختى الاستاذة نجوى،،،

اولا بعتذر لك اختي من البداية لأني راح اطول عليك مع التفاصيل......

امس لما رجعت من الدوام خذيت بنتى (عمرها 3 سنوات وعشرة اشهر) من بينت عمتي (أم زوجي) وبعدها نامت ولما قامت راحت (الله يعزكم) الحمام ولما بغيت اغسلها صاحت قالت انه المكان الحساس مالها (عضوها) يألمها ولما سألتها عن السبب قالت عمي (عمره 14سنة) عورني بيده هنا وهي تأشر على المكان... فلما سألتها عن التفاصيل ما قالت لي انشغلت عني.... فتركتها فترة حتى وصل ابوها ولما خبرته راح هو سألها وش يعورك (يألمك) قالت: بابا عمي عورني هنا (وهي تأشر عالمكان) بيده..... فالاب على طول اتصل بأخوه وسأله وانا بصراحة كنت معصبة (انا حامل في الشهر الرابع) وجلست اصرخ عليه واهدده من العصبية ما قدرت امسك نفسي.....
بعد ما سكر زوجي الخط طلع راح لبيت والده... وهناك طبعا ابوه وامه واخوانه (هم 3 اخوان فقط ما عندهم خوات) ولما خبر امه وهني كانت المشكلة لأن امه دائما تدلل الولد الاصغر وتدافع عنه حتى لو على حسابها او على حسلب زوجها الى هذا الولد فقد احترامه لأبوه حتى.... هي مبدأها انه ما تصرخ على اولادها تتعامل معهم بكل برود.... حتى لو تشوف هم غلطانين.... المهم برجع لموضوعي...
لما زوجي قال لأمه السالفة كأنه يستفسر وش صار لها اليوم طبعا هي ما عندها خبر وقالت ليش انتوا دائما ضد ولدي وتظنوا فيه هالظنون هو ما كذا و و و طبعا كل هالكلام كان امام الولد.... فالولد قال ما سويت شي هي الي جات تركض وطاحت علي وانا رفعت رجلي حتى ما اتعور ولحقها ...... (على فكرة لاحظت عليه لما هو يبي يلعب مع بنتي ياخذها غرفته ويسكر الباب بس ما يقفله حتى يلعبوا بس ما بوجودي في بيتهم)
المهم بنتي الحين احسن من امس بس، بغيت رايك هل انا غلطت بعصبيتي وتهديدي لعم بنتي اذا أعاد الكرة وانه ما بيشوفها.... وان زوجي راح كلم اهله بالموضوع... لأن في النهاية زوجي قال لي انه أنا وسواسية وشكاكة وخوافة.... لأن عمتي دائما تقول لزوجي انه انا وسواسية :tears:

واذا عندك اي استفسار اسألي

شكرا جزيلا
 
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
2,039
أختي المراهقين في هذا السن يلبون رغباتهم الجنسية والإستكشاف في الجنس بأي وسيلة , فمن غير المستبعد أن يفعل ذلك العم , وبالأخص أن الأمر لو لمسة عابرة فلن تلاحظها الطفلة ولكنها لمسة مؤلمة بالنسبة لها ولهذا تذكرتها وآلمتها عند قضاء حاجتها فأكيد لمسه داخليه وليست خارجية كما إدعى فإنتبهي لطفلتك , هي ستنسى الأمر ولكن كثير حذريها ان عضوها خاص بها فقط ولا أحد يراه أو يلمسه ولكن بدون ذكر اسم العم حتى لا تنتبه الطفلة , ابنتك لا تتركيها بمفردها مع ذكور مراهقين , ياليت تدخليها حضانه أفضل من ذهابها لبيت الجدة , فلو حدث لها أي شئ لن تصدق الجدة أن ولدها هو الذي فعل هذا الأمر , ولا تتخيلي أن صريخك يردع مراهق , فإحتمال كبير جدا ألا يتوقف عن فعل الأمر مرة ثانية , وصراحة ألوم عليكي , كيف تتركيه يأخذها في غرفة بمفردها ؟؟ علمي إبنتك أن تظل بجانبك تلعب وتمرح أمام عينيكِ لا تكوني أم غافلة , الحمدلله هذه المرة عدت ولكن لا تنتظري مرة ثانية تؤذى فيها طفلتك .
 
التعديل الأخير:
أعلى