مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اواجهه ام اتجاهله

عزيزتي المستشاره انا في عجله من امري انا جاء زوجي اتصال وعرفت انه من وحده بس المشكله انه ما يدري هل احلفه مين او اتجاهله رغم معرفتي با تصاله بها دوما ولاكن ما يقهرني ما ابيه يحس اني غبيه

امونه 2008

غاليتي ماراح تستفيدي من المواجهه راح ينكر ويقلب الموضوع عليك استهدي بالله وتعوذي من ابليس واكثري من الدعاء والاستغفار وتقربي من زوجك اكثر حاولي تجددي في حياتك وتهتمي بنفسك اكثر لعل الله يغير حالو ويرده لك الرد الجميل

انا اشوف انك ماتواجهينه لانه راح ينكر الموضوع,بالعكس طنشيه وكانك موعلم بالموضوع خليكي من بعيد لبعيد.

شكرا شكرا على الرد بس انا مقهوره ولا ابغى اواجهه بس ابغى اوصله اني ماني مغفله وما ابغ تصير هل الحركات في بيتي برى بينه وبين ربي بس باقول انا عارفه مين الي دق عليك البارحه بس خل الحركات هذي برى لو سمحة ولا ايش رايكم:fish:

اختي انا من رأئي ماتنفع المواجهه اللحين ، شوفي عندك العضوه ام مريمي واسم موضوعها

رسالة من عشيقة زوجي ( يعني حاجة زي كذا ) تحصلينها في القسم هذا

والله جدا راح تفيدك افكار البنات

لتوفي

شوفي ياقمر اذا قالك ايه اعرفها ها وش تبين عاجبك ولا هذا الباب خلاص تجاهليه واحفظي كرامتك بس خليكي بطله في بيتك في كل شي وقولي له دايم انا لو اعرف انك بتخوني ماراح اجلس معك دقيقه شوفي ايش يقولك

خلوني اقولكم بعض صفاته انسان فيه خير ويحبني بس ايموت في شي اسمه امراه وتقدر تلعب عليه اي وحده ابي اواجهه علشان يخجل من نفسه ويعرف انه مكشوف وهو من المحافضين على الصلوات اخاف تطورالمساله الى اشياء اخرى:sadwalk:

اختي زوجك طيب على كلامك حاولي ماتخسرينه ، هذي انا عندك قبل شهرين اكتشفت ان زوجي خاني لكم شهر وانا
حامل ولمعلوميتك جنوبي والجنوبي يحتاج الجنس وكلام الحب بااستمرار ، الحمدلله نزوته ماطولت وحتى قبل مااكتشفه ترك هالخرابيط بس وربي انها تحز بخاطري اذا تذكرت ، وعلى قولتك طيب ومايقصر بشي ابد ابد ..
والاهم منتتتتتتتددم قد شعر راسه ..

اختي انا مابي يكون لك يد بالموضوع او تواجهينه ، لكن ألعبي لعبتك في الخفاء ، مثلا طلعي رقم ثاني مايعرفه زوجك
وحاولي تجرينه بالكلام الي تمسكين عليه دليل بعدين تبدين تهددين انك بتفضحينه وسوي له الهوااااايل ..

طبيعي بيرجع لك لأنه يحبك بس يبي له قرصة اذن

وهذا رابط موضوع ام مريمي واستفيييدي سواء بجوال او ايميل وشوفي وش يضبط مع زوجك والله يعينك يارب ..

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=141471

لاياقلبي بالعكس هذا زوجك واسترجعيه بكل قوتك لكن بدون مواجهه ، بتتعبين شوي ولكن بتسمتعين وانتي

ترجعينه لك ولبيتك مره ثانيه

بس اصبري وضبطي خطواتك وخططك والله معاااااك ، ولاتخافين ابد لانك تسوين حلال وهو اللي المفروض يخاف

لانه يسوي الحرام

للمعلومه اختي انا زوجي جنوبي ايضا وانا واجهته كذا مره وصارله على هذا الحال يمكن 6او7سنين اول بكى وترك ذهب لاخرى وواجهته وقال الواحد لازم يغلط وترك وعادالى اخرى بعدين قالي خليني لله والله ياخذ نفسي قبل ما اروح في الحرام:sad_1:**

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صباح الخير
هلا اختي مضيعة زوجها لييييييييييش مضيعته لا مضيعته ولا شي و لا توهمين عمرج بالشي هذا لان يمكن فعلا يضيع منج قولي حافظة زوجها و مبين من كلامج حبج له بس ما عرفتي تتصرفين و لا تسكتين و لا تقعدين بحسرتج و لا مكتوفة ايد أول شي لازم تكون عندج عزيمة انج تردينه إذا عندج العزيمة خلي عنج هذا الاستسلام و قوي شخصيتج ترى الريال ما يحب الحرمة السلبية اللي كل شي عادي عندها اذا عندج القوة تبين تردينه قوي نفسج و شخصيتج

انا الان اقراه عزيزتي شكرا لك ولكل من رد علي والله اني ارتحت الله يفرج همكم وهمي وخلونا على تواصل لاني لو ما نفست عن نفسي شوي كان مت قهر:blush-anim-cl:وشكرا لتوفي وعالمي الاخر وكافي لاتيه:blush-anim-cl:

سبب تسمية نفسي مضيعه زوجها لان زوجي الي انا اعرفه ضاع والي معي انسان ما اعرفه لان صدمتي فيه قويه والقوه الي انا فيها وصلة حدهاتحياتي ليالي:schmoll:

lyale

حبيبتي حافظة زوجها
لا تحاتين و لا تشيلين في خاطرج شي ترى الدنيا ما تستاهل و خليج قوية بردي اعصابج حطيها في ثلاجة شفتي اختنا ام مريمي ما شالله عليها تعلمي منها تماسك الاعصاب و الهدوء و الله جد هالإنسانه حبيتها ما ادري شخصيتها من الشخصيات المحببة على قلبي الثقة و عزة النفس اللي عندها تعجبني فديتها والله ماشالله ما شالله ما شالله ما شالله اخاف عليها من العين
الحين انتي حاولي تتناسين الموضوع وخليج من بعيد لبعيد اوكي و اتحذري المواجهة
وفقك الله

ليالي الله يحميك ويبعدك عن المعاناه الي اعانيها لما انضر اليه واقول زوجي يكلم وحده ويجلس يضحك معها ليه ايشالسبب ابغى اعرف ايش السبب

lyale

السبب يا عمري الرجال نفسه ضعيفة و اي كلمة حلوة تجذبه و هو بطبعة يحب التنويع و التغيير بس الحين تحذري تواجهي و إذا مسكتي الرقم طلعي معلومات عنه و بعدين بخبرج شو تسوين انتبهي تفلت اعصابج

ريماس الحب

لا تخربين بيتك عشان وحدة حقيرة

ولا تضيعين زوجك وتخلينه لها

كان الله في عونك

وبصراحة ما عندي لك حل بس اشوف المواجهه ما تنفع لا نة ببساطة بينكر

ولا املك لك الا الدعاء

أعلى