مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انتي من اشر الناس عند الله منزلة؟؟؟؟

قلبي يحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياملكات واميرات مملكة بلقيس

كم مره وانتي قاعده دردشين مع خواتك اوصاحباتك وقاعده تسولفين عن حياتك الزوجيه وخصوصياتك الخاصه جدآجدآومع السواليف والانسجام مادريتي عن نفسك الا وانتي تحكيلهم عن اسرار غرفة النوم وحركاتك لزوجك ولبسك له وحركاته لك بس حبيبتي في حقيقه ابغى ااكدها لك ا نو اللي انتي قاعده تحكين لها عن هذاالشي تاكدي مليون بالميه بتقعد طول الوقت تقارن بينك وبينها وبين زوجهاوزوجك هذا اذا كانت متزوجهاماان ماكانت متزوجه فيمكن لاسمحح الله تعطيكي نفس او عين على نعمت ربي عليك بالزواج والحياه الزوجيه السعيده
انا يابنات ما اشكك بنوايا الناس بس والله العظيم يابنات عن تجربه وموقف صار قدامي وحده من صديقاتي
كانت تسولف عن ليلة دخلتها مع زوجها بحسن نيه وفي نفس القعده كان فيه ثنتي عوانس الله يرزقهم وحده كانت تشتكي من اسلوب زوجها معاها وقت النوم انه مايعجبها وانه قاسي وعنيف وكيف عذبها وطلع روحها فدخلتها 000
بعد هالموقف عانت البنت من ثلاثة انواع من الالتهابات الخطيره هي وزوجها وقعدو شهور يعالون بدون اي فايده وما حملت نهائيآ لين ما ربي الهمها تاخذ غسالتهم وتغسل فيها والله يابنات خلال فتره بسيطه البنت تشافت
وحملت الحمدلله
تاكدو يابنات ان العين حق وتطلع من الانسان احيانآ بدون ارادته ومن دون مايقصد
الاذى او الحسد للي قدامه والبنات اللي كانو قاعدين معاها يحبونها ويتمنون لها الخيروالسعاده بس الحرمان يزرع الحسره والحسد بين الناس حتى من دون ارادتهم البنت الحين الحمدلله في الشهر التاسع وعلى وجه ولاده ادعولها ربي يهون عليها000

وصدق حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم لما قال:

((ان منااشرالناس منزلة يومالقيامه الرجل يفضي الى المرأة وتفضي اليه فيصبح ينشر سرها))

اوهي ايضآتصبح تنشر سره فيقول :فعلت في امرأتي البارحةكذا وفعلت كذا_والعياذبالله_فالغائب كانه يشاهد،كأنه بينهمافي الفراش_والعياذ بالله_يخبره بالشيء السرالذي لاتحب الزوجهان يطلع عليه احد
او الزوجة كذلك تخبر النساء بأن زوجها يفعل بهاكذاوكذا، وكل هذا حرام ولايحل وهو من شر الناس منزلة عند الله يوم القامه0
فالواجب ان الامور السريه في البيوت وفي الفراش وفي غيرها تحفظ والا يطلع عليها احد ابدآ 0فأن من حفظ سر اخيه حفظ الله سره،فالجزاء من جنس العمل0

التعديل الأخير:

منورا

مشكوره اختي على التنبيه وجزاك الله كل خير
وجعله في ميزان حسناتك

لحن الوداع

جزاك الله خير على التنبيه والتذكير
فعلا العين حق ويجب الحذر ، وإلا لما نبهنا رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام

مجد

بارك الله فيكِ اختي الكريمة على النصيحة القيمة
(يا ليت قومي يعلمون)
فعلا أختي خليني بالجو.... كلامكِ صحيح وهذا ينطبق أيضا على بعض المواضيع التي تطرح في المنتدي . ينبغي على الاخوات عدم التفصيل في مواضيع ال (.....) كأننا نراها رأي العين !!!!...بل يجب أن تورد بشكل مجمل وعلى شكل نصائح عامة .ولا تقول فعلتُ كذا وصنع بي كذا فهذا هتكٌ للأستار وفضحٌ للأسرار.

(اللهم استرنا فوق الارض وتحت الأرض ويوم العرض)

وله المشااااعر

ملكة متوجة
الله يجزاكي خير بالفعل كثير بنات مايعرفون عن هذي الامور انها حرام تتطلع

اشكرك اختي الغاليه

قلبي يحب

اختي لحن الوداع حفظ الله جميع المسلمين من شر العين والحسد
ونشر الاسرار الزوجيه من اعظم مداخله على الانسان

قلبي يحب

اختي مجد يشرفني مرورك على الموضوع وبالنسبه للاخوات في المنتدى نتمنى ان تكتفي كاتبة الموضوع بابداء النصائح العامه للاخوات من دون التطرق للخصوصيات حتى لاتقع بالاثم العظيم

قلبي يحب

حبيبتي 000princess فعلا الاخوات في المنتدى يحتاجون لتوعيه في هذا الامر خصوصا انو منتدانا يتطرق لهذه الامور كثيرآ ولكن بشكل عام وللفائده العامه ولا يحتاج الامر لطرح خصوصيات بعض الاخوات

قلبي يحب

اختي وله المشاعر الف شكر لك على اهتمامك وردك واسأل الله الفائده للجميع

المصرية

مشكورة يا غالية على النصيحة فالعين حق و مذكورة فى القراءن العظيم ,و بالفعل ما تدرى ما بنية الناس وقلوبهم ........كفنا اللله و اياكم شر العين ......

ام رويدا

:cupidarrow:شكراً على هذا الموضوع يحلووووووووووو:icon26::icon26::icon26::icon26::blush-anim-cl:

ام ريان*

للاسف الشى هدا صار منتشر بكترة بين المسلمين
بحجة الفضفضة
بس هدا غلط
مشكورة اختى على التدكير
...

أعلى