مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انا غلطانة؟

مرحبا

بنات شحالكم

سالفتي اني احب بنت اخوي واجد من يوم ماولدت ربي يحفظها الى الان وانا اشتري لها ادلعها حتى اولاد وبنات حرمة اخوي سويت لهم كلهم عيدية عشان بنت اخوي الصغيرة ربي يحفظها
الموهيم لما تروح حرمة اخوي مكان تريده تتركها عندنا لانه اهلها شوي يضايقون يبون يطلعون مايبون يرتبطون بحد
ونحن اصلا نريدهم يحطونها عندنا نستانس عليها طبعا حرمة اخوي دائمة الشكوى ماخلتني انام وانا تعبانة حتى امي تسمعها وهي ساكتة وماتتدخل امي
وللعلم امي ماتحب امها لانه امها من النوع الملقوف المطيور وتغار منا ولها مواقف بس نحن نعاملهم زين عشان اخونا وحرمة اخونا والله يوفقهم وهم مش ساكنين معانا ساكنين لحالهم مرة سمعت من حرمة اخوي انهم كانو مضايقين من بنتها انها صعبة ماتنام ولما تبي تروح مكان يتصلون فيها تعالي شوفي بنتك تصيح ومانامت وماسكتت وللعلم في بيئتهم يتكلمون على الشكل كثير هذي بيضا هذي سودا هذي ماعرف ايش والخ نحن ماعندها في عائلتنا هالكلام لانا والحمدلله مقتنعين بانفسنا وواثقين لكن حرمة اخوي ضعيفة الشخصية عند اهلها ماتعرف ترد عليهم تحترق من داخلها وبس لدرجة اخوي مايبي يحط بنته هناك عندهم مايرتاح وانا الصراحة مضايقة منهم ماعندهم اهتمام فيهم بلادة الصراحة ويهمهم ايش يلبسون ويطلعون اهتمام بالعيال مش كثير حلو الانسان يلبس ويتعدل بس ماينسى في امانة ربي عطاه لازم يشوفها الموهيم مابي بنت اخوي تتربى عندهم مابي تكون مثلهم عقدية وكلام كثير من كلامهم امي تقول لاتتدخلين بكيفهم خلي يربون بنتهم على كيفهم يبون يحطونها عندنا بكيفهم مايبون بكيفهم وانا احترق من الداخل لانها فترة قعدت معاي وكنت اشيلها والبسها والعب معاها احبها من كل قلبي حتى حرمة اخوي تلاحظ الفرق بيني وبين خواتها برغم المفروض اهل البنت يكونون احن على بنتهم وبنتها بس سبحان الله العكس يمكن لانه بيتهم ماشا الله متروس متعودين على العيال الموهيم انه امي قالت لي لاتتعلقين بالبنت عشان ماتنصدمين لانها بنتهم ممكن يضايقون من تدخلك بس قلت لها انا ماسويت فيهم شي برغم حرمت اخوي احسها تتضايق مني بعض المرات غصب عني لانها مهملة والله الله يصلحها ظول الوقت تقول تعبانة ومارقدت لكن حد يقول لها طلعت سوق تقوم ماشا الله عليها والله يهنيها بس ماعرف هي كيف بس مابي بلادة اهلها تاثر عليها بالنسبة لاخوي مهتم جدا ببنته ودوم ينبه حرمته مرات تستجيب ومرات لا واحسه اخوي ساكت بس مب ساكت على اساس انه عاجبه الموهيم فكرت بكلام امي مابي اتعلق بالبنت وانا متاكدة حرمة اخوي مابتلاقي مثلنا نحن مدللينها اخر دلال من هدايا ونراعيها ولا نطلب منها شي بس قلبي يعورني على البنت اكره الاهمال وحلو الانسان يحب نفسه بس ماينسى الامانة الي عنده والله يهدي الجميع يمكن تعلقي بها لاني ماتزوجت وعمري الحينه 35سنة بس انا حامدته بس انا من النوع العاطفي وخصوصا على الاطفال بس افكر بكلام امي تقولي عادي حرمة اخوك تغار منك لاهتمامك ببنتها وتغير اخوك علينا قلت لها ليش تقولين كذا مابيلاقون حد مثلي ردت امي بتفسره حرمة اخوك تدخل قلت لها على ايش تدخل لما اقولها ملابسها ضيقه حرام خلوها شوي وسيعة الله يابنات حرمة اخوي استغرب منها تلبس بنتها ملابس على القد كانها بتعرض ازياء حتى الجرابات ضيقة تسوي علم برجلها مسكينة الصغيرة انا ارحمها وامها ماعرف كيف تفكر كله من سبة اهلها وبيئتهم بيئة المقارنات حرمة اخوي طيبة بس احسها ماتبي تضغط نفسها عشان بنتها لكن عشان نفسها لا تلف الدنيا ماشا الله عليها

مااعرف هل انا غلطانة ؟ انا مابي اتدخل لكن قلبي يعورني عليها فقط

يالوردي

انصحك ماتدخلين بكرى لوتصير مشكله مع زوجها بسببك بتحطها براسك
انتي ماجربتي الامومه والام ماتحب احد يتدخل بااطفالها
عندها اخوك يشوف ويقدر يتكلم معها ويفهمها
يقدر يودي زوجته لسوق ويقومو يختارو للبنت ملابس ويقدر يسوي الف طريقه مع زوجته
صح حبي بنت اخوك ودلعيها واشتريلها بس انتبهي من التدخل

المتوكله

فعلا يا اختي اي ام تغار على بنتها بتعرفي الام بتغلر اذا بنتها تعلقت باحد اكثر منها ويمكن هاذ اللي مخوفها وزي ما حكت الاخت لوردي حبي بنت اخوك وديها بالهدايا بس نصيحتي لا تتدخلي بتربيتها افضل الك انت ما شاء الله عليك بس يا اختي اتركيها لاهلها يربوها بيقولك المثل ربونا وبعرف اهلي وديها وحبيها واتركي الامور للايام ربي يوفقك ويفتحها عليك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يالغاليه الله يرزقك بالزوج الصالح .
اسمعي كلام امك ولا تدخلي ف تربيتها .اهلها يربوها ع طريقتهم .ولا تقولي لاخوك وجهة نظرك ف ملابس بنته حتى لاتصير حساسيه بينك وبين زوجته .
عزيزتي انتي حرصك ع البنت مبالغ فيه .امها حريصه عليها لكن دون مبالغه .ربما لانها الطفله الوحيده ف عائلتكم وايضا لتواجدها دائما بقربكم ...
واغلب الامهات يشتكوا من اطفالهم وقت النوم .يعني لاتتحسسي ترا الامر عادي .
ربي يحفظها ويخليها لكم .

جالكسيتو

لا تدخلي ياختي. ادعيلها بصلاح. ومثل ماقالوا الأخوات بكرة تسير مشكلة وتكوني انتي السبب
لذلك أنصحك بعدم التدخل
والله يرزقك بالزوج والذرية الصالحة

اختي الطيبه
الله يرضى عليك
شو رايك تخففي اهتمام بها
وعادي انك تعلمين بنتها الحاجات الطيبه كمان انتي عمتها وما عليك من غيرتها انتي صح لكن خففي من تعلقك واهتمامك بها ولا تنقدين على اللبس ابد ترى الامهات ينجرحوا
وحلو انك تحبين بنت اخوك وانك تعلمينها الاشياء الطيبه ... بكره تكبر وتفتكرك بيها...
لكن وجهي الاهتمام الى نفسك اول شيء حاولي انك تشغلين نفسك بهواياتك واذ تقدري بعمل يشغلك
طوري نفسك دلعيها ... بهذا الشكل راح يخف تعلقك بها
وتوصلين للوسط اللي هو احسن شيء

ما اقول انتي غلطانه بس انتي اهتمامك بزياده .... وهي ممكن الام تفهمها بشيء ثاني
الله يوفقك ويسخر لك الاسباب ويرزقك بزوج صالح
شو رايك تعملي بروضه ...

يالغاليه الله يرزقك بالزوج الصالح .
اسمعي كلام امك ولا تدخلي ف تربيتها .اهلها يربوها ع طريقتهم .ولا تقولي لاخوك وجهة نظرك ف ملابس بنته حتى لاتصير حساسيه بينك وبين زوجته .
عزيزتي انتي حرصك ع البنت مبالغ فيه .امها حريصه عليها لكن دون مبالغه .ربما لانها الطفله الوحيده ف عائلتكم وايضا لتواجدها دائما بقربكم ...
واغلب الامهات يشتكوا من اطفالهم وقت النوم .يعني لاتتحسسي ترا الامر عادي .
ربي يحفظها ويخليها لكم .
رندا كول انتي مو

أعلى