مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انا علي صووووواب يارب ساعدني

زوجة عزوز

السلام عليكم
ابدخل بالموضوع بسرعة وياليت القا حل لمشكلتي
اول شي انا متزوجة من 8سنوات وعندي اطفال واحب زوجي ولاابغا اضايقة ابد
مشكلتي معة هي انو يضايق اذاخدمت اخواتي
مثلا اختي عندها زواج وحطت ولدها عندي يتضاايق؟
مثلا طلبت اني اجيب لها اغراض واعطتني فلوس ؟
وانا عصبية اذا بد يمن علي باانةوداني وان اختي وزوجها ماعندهم حيااء؟اعصب واقعد اجيب لة التضحياات الي سويتها مع اهلة؟ويعلم الله اني اتعب ويضيق صدري مرة
نفس المشكلة عندة قبل اسبوع عند اهلة مناسبة00 جا اخوي يسالني منالكبير زوجك او اخوةقلت هو الكبير قال والله شكل هاذاك الكبير يامر علية وبقولة جب ؟وزوجك يطيعة
عاد انا اتضايقت وماركبت معة السيارة قلت لة بطريقة غيرمباشرة لا تخلي فلان يامر عليك انت الكبير وكذا ؟
رجعنا للبيت وزوجي ساكن بمجمع هو وهلة واخوانة نفس اخوة الي كان يامر علية اتصل علية يقولة اطلع من بيتك وشوف الباب الكراج
يبغا يدخل سيارتة
انا اتضايقت وقلتة صريحة بس حسيت يابنات انو تغير وجهة ولبس ملابسة وبعدين رجع وقال اصلااا اناالعب عليك ابغا اشووف وش ردة فعلك؟
المهم كذبتة ماكملت لانة رجع يرن جوالة قلت خلاص اطلع احسن لك
بس قعد يشرب موية ووجهة تغير
ماادري انا غلطت يوم قلتلة؟
ودي يكون لةكيان ومايامرون علية خصوصاا الي اصغر منة؟
ماادري طريقتة بالتعامل معي لها دخل بمعاملة اخوانة لة؟
هاذي مشكلتي
الي مرت بنفس الموقف تقولي الرءي الصحيحوطريقة التعامل معمثل هالمواقف
جد انا تعبت زوجي حبوب وحنون بس اخوانة يحسونة ضعيف وصراحة صرت اتعب معة
من ناحية اخواتي واخوانة

لاصار ضعيف هذي شخصية من يوم طلع لدنيا وماتقدرين تغيرينه
خليه بكيفه مع اخوانه
ولاعتورين راسك من كثر التفكير لانك بتشتتين نفسك وتعملين جو يضايق زوجك وهمن ينفر منك زوجك
هذي مو مشكله كبيره

بعض الاخوان مع بعض تكون علاقتهم مرة قوية ويمونون على بعض كثير لاتحشرين نفسك بينهم نصحيتي لك ولااعتقد ان زوجك وهو ينتقد انقيادك ورى اخواتك انه يسوي مثلك لاكن ترى الاخون بينهم وبين بعض الامور تختلف صدقيني ويمكن بعضهم لو اخوة طلب انه يطلق زوجتة ماردة
خليك في حالك واذا هو سمح لنفسة يتدخل بعلاقتك مع اخواتك من حقة هو اللي يصرف عليك ويوديك ويجيبك لاكن انتي مالك حق تتدخلي بينه وبين اخوانك ترى المرأة غيرها مرأة لاكن الاخ ماغيرة أخ

هو حنون وحبوب لكنه مش ضعيف
اعتقد انه لما يقولك لا تخدمى اخواتك او لما يعصب عليكى
بيكون بيرضي نفسه انه مش عاوزك تكونى مثله منقاده لاهلك مثله
هو اكيد عاوز يتغير وانتى اكيد جرحتيه لما قلتى دى الكلمة
الله يسخرلك زوجك
ويعينك

norahmed

المهم كذبتة ماكملت لانة رجع يرن جوالة قلت خلاص اطلع احسن لك
بس قعد يشرب موية ووجهة تغير

ماادري انا غلطت يوم قلتلة؟

ايوة غلطتي ...
سوري اني بديكي في وجهك بس من جد ماكان ردك عليه حلو
وبعدين لما قالك انه كان يلعب عليكي كان المفروض تصدقيه وتمشيها حتى وانتي تدري انه كاذب
لأن بأسلوبك هذا راح يضايق منك حتى ولو مابان في وجهه...
أختي انتبهي لردك على زوجك وقدريه...
وبعدين شي طبيعي بيسمع كلام إخوانه لأنهم اخوانه .. ولا تعتبريها ضعف في شخصيته لأنك لو حكمتي عليه كذا
بنقول ان انتي كمان ضعيفه في شخصيتك لأنك بتساعدي خواتك...
لا هذا كرم منك ومنه للناس ولإخوانكم..
واشوف المشكله ان الناس تتدخل بحياتكم.. وهذي لازم تحليها مشان مشكلتك مع زوجك تنحل...
وطبعا مابتنحل الا اذا بديتي انتي بحلها يعني تبدي بنفسك بالأول ...
يعني المره الجايه لو اختك طلبت منك شي لو تقدري عليه سويه ولو لا لا تسويه وراعي مشاعر زوجك مشان هو يراعي مشاعرك..
وربي ييسر امرك ويهدي سرك

بنوتة.

الرجل مهم كان ظعيف شخصيه لاتجرحينه فهم اخوانه وماراح يتغير عليهم ولكن ربما يتسلط عليك لاحساسه بهذا الظعف اهتمي بحياتك وانسي علاقته مع اهله مادام مايتدخلون في حياتك والله يوفقك

زوجة عزوز

مشكورين كلكم يااخواتي وفعلا انا كنت غلطانة لما قلتلة ومتحسفة وماودي اجرحة بعد هالمرة باذ الله
بس الي عندها حركات ذكاء علشان اقدر اخلية مايحكي علي ويضايقني اذا طلبوني واتضايق تقولي
وزوجي مو ضعيف االشخصية بالعكس بس مايقدر يقول لاااا لااخوانة ويبغاني اقول لااا لااخواتي
وياحبيلكم كلم وكلامك عسل علي قلبي من كثر انا مااحب هالمنتدي احسككم اخواتي لاني ماابغا اقوول الي بيني وبين زوجي
وجزاكم الله خير

أعلى