مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انا زوجه صح

زهور بيضاء

في البدايه احب ان اسلم على اخواتي ملكات بلقيس واخبركم انني معجبه جدا فيكم ومنتداكم الحلو وانني جديده وهذه اول مشاركه لي صراحة انا عايشه حياتي مع زوجي في هم وكدر وانا اعرف ان كل شي في حياتي غلط بس والله اني ماقدرت اعدل حابه اسالكم هل انا زوجه طبيعيه يعني انتم مثلي في البدايه احب اوضح لكم صفاتي وسلوكياتي مع زوجي ثم اتطرق لزوجي \1-الحمدلله جميله 2-موظفه 3- ملتزمه4-محبوبه وهادئه \اما سلوكياتي طبعا مع زوجي \1-دائما ضايق خلقي من ناحيته 2- يقوم الصباح لحاله يعني مااجلس معه وافطره واقهويه لاني موظفه وفي الويكند انام الا الظهر والله اني عارفه اني غلطانه بس مااقدر اغير 3-والله مافيه موضوع اتكلم معه يوسع الصدر يعني بس كل كلامه اغراض البيت اشياء ضروريه 4-انام قبله كل يوم لانه يسهر ولايجي الامتاخر والله تعبت من السهر وانا عارفه اني غلطانه بس واللهالنفسيه دائماا تعبانه منه 5- دائمااا شكلي نفسه ولااضع ميك اب فقط قلس وبس ان شخصت\الحين جاء دور زوجي \1- شمالي غربي 2\ يموت في تراب اهله ويقضي معضم وقته عندهم3\يحب نفسه ومصلحته يعني لومثلا جاني مشروع مايفرح ولايساعدني على العكس اخواته يساعدهم في كل شي 4\معتبرني في البيت مربيه لاولاده وطباخه له 5\مافيه طلعات مافيه سفر بس زوري اهلي واحترمي اهلي 6\في العلاقه الخاصه مايبادر الانادر جداااااااااااااا انا اللي دائمااااااااااااا مبادره\\\\\\\\\\\\\\ناتي للاهم زوجي خائن طبعا عنده موبايل للمعاكسات وسهر واصدقاء سوء والله ماصبرني الا الاولاد وبالرغم من ذلك احس اني مقصره معه واحاول اغير واجذبه لي بشتى الطرق فهل من مغيث ساعدوني وكيف معاملتكم مع ازواجكم جعله الله في موازيين اعمالكم

زهور بيضاء

اختي مشكلتي ماني مرتاحه في حياتي وشوي احس بلاكتئاب وكاني عايشه لحالي في البيت يعني مافيه مثل الناس جلسه وسوالف وكلام حلو وطلعات وانا عارفه ان الخيانه لها الاثر الاكبر بس مااقدر اصارحه لاني عارفه انه بيقلب الطاوله علي والله ان الاطفال تاثرت نفسياتهم

الغلاوبس

انتي تغيري يمكن تكونين انتي السبب في خيانت زوجج لج دامج ماتيلسين وياه وترقدين قبله لو مايلس عندج انتي سيري له سولفي ضحكي معاه

الغلاوبس

حاولي تنضمين وقتج له ع الاقل وريحي ضميرج حتى لو انج ماتحسينه يبا يقعد معاج ابرايه اهم شي انج تكونين من ناحيتج اديتي الي عليج و قولي له لاتسهر وايد تريه طرشي له مسجات خليه اي و حددي له ساعه معينه يعني

غيري نفسك وتشوفين النتيجة سريعا

اقرئي بالمنتدي واعرفي كيف تعاملينه واستعيني بالله

والله يسهل امرك

ممكن تكون أعراض عين أو حسد

فأنصحك بقرأءه سوره البقره الاسبوع الاول يومياً

والاسبوع الثاني يوم بعد يوم

والاسبوع الثالث كل ثلاث أيام

وعليك بالاستغفار

أنا زي وضعك بالضبط والحين لجأت لربي

ونصيحه لاتخسريييييييييييييييييييين زوجي لانه جنتك بالدنيا

أضغطي على نفسك

الله يفرجهااااااااااااااااااا

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غالتي اللي تبي تغير اي شي في حياتها
لازم تبدأ اولا من عند نفسها
شوفي النقاط اللي انت حطيتيها
مثلا ماتصحي معه الصباح ممكن بالويك اند مو مشكلة لانك موظفة ومحتاجة اجازة
بس بالايام العادية نظمي وقتك وخلي وقت قومتكم واحد
بما انه يسهر لوقت متاخر بالليل فانت من حقك تنامي وماتنتظري لانك وراك دوام ومحتاجة راحة
فاستغلي هذا الشي بانك تنامي بدري علشان تصحي معه على وقت دوامه
يعني ايش الفايدة اذا هو طول اليوم عند اهله ويطلع وانت نايمة ويرجع وانت نايمة
يعني مافي تواصل بينكم ابدا
سوي تغيير بيوم من الايام وارسلي له رسالة وهو سهران برا البيت
قولي مشتاقة لك وبسهر انتظرك
ومافيها شي لو مارد عليك ماتزعلي بالعكس حاولي مره ثانية بعد فترة اذا جا يطلع
قولي مثلا اذا في مجال ممكن ماتتاخر ودي اسهر معك اليوم
وان شاء الله بيستجيب لك
حاولي تفتحي معه نقاشات بالامور اللي تحسيه يهتم لها
مثلا الرياضة السياسة الاقتصاد ايش اللي يحبه بالزبط تكلمي معه فيه
راح تلاقي تكلم غصب عنه لان هذا المجال يشده بقوه
ومن ناحية اهتمامك بنفسك مدري ليه التقصير
مو شرط تحطي ميك اب كامل بس الكحل والجلوس يعطي بريق لعيونك ووجهك
اهم شي عطرك فواح وملابسك نظيفة ومتجددة
شعرك غيري في من وقت للثاني كل راس مالها قصة جديدة والا خصلتين بلون ثاني
يعني مو قضية
وبصراحة انا اشوف ان الموظفة تقدر تدلل نفسها اكثر من اللي مو موظفة
يعني عندك راتبك وراسك مرتاح انا ادري انك وراك دوام بس روحي للمشاغل دللي نفسك
سوي تنظيف وكل شي نفسك فيه ماتحرمي نفسك من اي شي
وجددي في نوعية ملابسك اذا كنت متعودة على البجامات غيري بشي ثاني
واشتري كم فستان ناعم تلبسيهم بالبيت
لما تصحي قبل زوجك قومي جهزي شكلك ورتبي نفسك علشان يصحى يلاقي
انثى ناعمة انيقة رائحتها رقيقة وصدقيني راح تاخذي عقله
غيري نفسك اولا واهتمي بنفسك وقوي صلتك بالله اكثر واكثر
راح تلقي تغير كبير من زوجك
وبعدها شوفي ايش اللي ماتغير فيه واشتغلي عليه

دانة الشام

أختي العزيزة لو أنك لم تشعري أن طريقة حياتك فيها أخطاء ماكنت كتبتي استشارتك هنا..وهذه بداية الإصلاح... أن تجلبي زوجك وتستميلي قلبه وتتصدري مكانة في حياته هذا شيئ يحتاج لأسباب ومسببات ..لن يأتي وأنت تعانين من الملل والمزاج المكتئب...يجب أن تعيشي صح من أجلك أنت قبل أن يكون من أجل زوجك..لاتستسلمي للكسل والاهمال ..لاشك أنك لازلتي شابة في مقتبل العمر ..لماذا استسلمتي بهذه السهولة وأهملتي نفسك...أنت موظفة وهذا شيئ رائع لأن هناك متنفسا لك خارج البيت وفي العمل من المؤكد أنك تقابلين زميلاتك في العمل وتتحدثي معهم وتتبادلوا الأخبار والأحاديث ..أي أنك لست محبوسة بين أربع جدران ..لذلك استغلي هذه النقطة لصالحك بدل أن تكون ضدك..نظمي أوقاتك وساعات نومك .. لاتترددي في تدليع نفسك وتدليلها غدا تمضي السنين ولايبقى إلا الحسرة على الشباب الذي ولى ..لذلك ابدأي رحلة التجديد وبما أنك مستقلة ماديا وهناك راتب يصلك شهريا ليس هناك مبرر أن لاتدللي نفسك وتهتمي بكافة التفاصيل..انطلقي واذهبي لتغيير طلّتك ,,اشتري ملابس للبيت بسيطة ولكنها أنيقة تبرز مفاتنك ..لاتهملي شكلك هذا سينعكس على نفسيتك ..وبالتالي على جو البيت بشكل عام... لاتتوقعي أن تقتربي من زوجك أو أن يقترب هو منك إن لم تكوني سيدة مميزة..مميزة في طلّتك ورائحتك وصوتك حتى حركاتك ولفتاتك...لاتعتقدي أن هذا الأمر صعب المنال..انظري لفتيات في مقتبل العمر وانظري لدلعهن وأناقتهن ..هذا مايحتاجه الزوج لاأكثر..وأنت إنسانة متعلمة عاملة من السهولة أن تجدي أحاديث لتفتحيها مع زوجك ...من الخطأ أن نضع كل اللوم على أزواجنا ...فمزاجنا وأسلوب حياتنا ليس من مسؤولية أزواجنا فقط..نحن من يجب أن نتحمل المسؤولية وأن لانستسلم لروتين الحياة يجب أن يكون عندنا دافع للتفاؤل ..يجب أن يكون عندنا قوة واصرار على التجديد...وإن كان زوجك لايزال ولائه الأول والاخير لأهله وأخواته فلاتضعي اللوم عليهم أو عليه ...أين دورك أنتي كأنثى؟؟أنت من يجب أن يكون لك بصمات في حياته... للزوجة دور في حياة زوجها يختلف عن دور الأهل والأخوات ...لاتتنازلي عن دورك كزوجة...لاتجلسي لتنتظري التغيير والمبادرة من زوجك..ابدأي أنت التغيير واستعيدي مكانتك لاينقصك الذكاء لتعرفي كيف تستميليه وتتقربي له ..لاتقولي فات الأوان هناك دائما أمل ولايلزمك سوى أن تجددي من حياتك وتخرجي من حالة الكسل والخمول..ليحبك زوجك ويشعر بالمتعة في الحياة معك يجب أن تكوني في بيتك إنسانة تفيض بالحيوية والعطاء وستحصدين النتائج التي ترجيها بعد فترة ,,عليك بالصبر والاستمرار في رحلة التغيير لاتتراجعي كوني قوية وصاحبة عزيمة واصرار..ربي يختار لك الخير..

اصبري وابدي التغيير من نفسك وعليك الدعاء وقراءه القران وبادرري انت الي زوجك وادعي له والله ييسر امررك

زهور بيضاء

اختي مايستاهل نظرتي مافهمت معنى الاشارات واشكر جميع الاخوات على النصائح وشكر خاص لدانة الشام بس اختي انا حامله عليه يعني في قلبي عليه وذلك لاسباب الخيانه وانعدام الرومانسيه كيف اتصرف

دانة الشام

اختي مايستاهل نظرتي مافهمت معنى الاشارات واشكر جميع الاخوات على النصائح وشكر خاص لدانة الشام بس اختي انا حامله عليه يعني في قلبي عليه وذلك لاسباب الخيانه وانعدام الرومانسيه كيف اتصرف
معك حق جرح الخيانة لايبرئ بسهولة ولكن على أحدكما أن يبدأ الإصلاح ...إن انتظرتي منه المبادرة بالتغيير والاصلاح قد يضيع شبابك وأنت تنتظرين إن كنت تريدين استعادة المودة بينك وبين زوجك اتخذي قرارك وابدأي خطوات عملية لانعاش حياتك الزوجية وليكن سلاحك الصبر ثم الصبر ثم الصبر,,اعلمي أن كل خطوة إيجابية تتخذيها لاصلاح حياتك من أجلك أنتي قبل أن تكون من أجل زوجك ..أنت من يجب أن تعيشي بشكل صحيح وسليم وتعيدي برمجة حياتك وتتلافي التقصير ...ربي يكون معك ويختار لك الخير.

الجده الصغيره

(إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)....إبدأي بنفسك وبعدها اطلبي منه التغيير..حالك محزن ومزري والله...

اجمل ايام عمرك تضيع بسببك فانتبهي...اكثري القراءه وثقفي نفسك واعزمي ثم اجزمي على التغيير...

boli

حبيبتي انا وضعي مثل وضعك ونمط زوجي مثل نمط زوجك بس الحمد لله زوجي فيه شوية خير بس الخيانات موجودة مو بكثرة بسالك سؤال هل انت تحتاجي للشغل مره يعني مادياتكم تعبانة اذا لا اتركيه على طول وحاولي تشوفي تجارة من البيت او اي شي يشغل وقت فراغك وفضي حالك له الشمالي الغربي يحب المراه اللي تهتم بنفسها وتدلل نفسها
انا زوجي كان عذره ان هو محتاج يشوفني متكشخة بس انا المشكلة مادياتنا ماهي تمام ومحتاجة للشغل واحر ما توصلت له ان قولتله لا تطلب المستحيل انا ماني سوبر وومن ممكن اكون ام وزوجة وموظفة ويكون كل شي كامل قدر اني بساعدك ولا انا ما في شي يجبرني على المرمطة وقررت اني راح اجلس بالبيت وهو يدبر عمره
فعشان كده لو مانك محتاجة خذي اجازه على الاقل وشوفي وضعه مع الاهتمام اذا شعرتي بتغيير فيه وانه حب هالتغيير اتركي الشغل نصيحة من اخت مجربة لا تمزعي نفسك بين عملك ورضا زوجك وطبعا كل واحد يعرف ظروفه
ربي يهدي ازواجنا جميعا يارب
وتقبلي احترامي

أعلى