مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل انا خاااااااااااااائنة

اناعاطفية من احبة لاانساة وقصتي بدات قبل ان اتزوج بزوجي وهي اني احب قريب لي وقد تقدم لخطبتي ووافقت ولاكن اهلي رفضوة وخاصة اخواني لالشيئ ولاكن لانة قريب وشكو بوجود علاقة بيننا وواللة ماعمري شفت منة اي حركة شينة بس اخواتة اعترفوا لي بحبة المهم تزوج وتزوجت وكل منا راح في حالة :blushing: بجسمة وبس:blushing:هذا اكتشفتة مع الايام
لاكن المشكلة ان لما يجي طارية احن لة واقول لو تزوجتة كان انا اسعد انسانة لاني ادري يحبني بجنون والدليل انة يوم رفضوة بكى ويوم تزوجت انتقل لمنطقة ثانية وحلف مايرجع مع ان كل اهلة هنا علما انة صار عندة ولدين ودائما اذا زعلت من زوجي اتذكرة وبعدها اندم بمجرد ان يروح الزعل باختصار ماقدرت انساة وصدقوني اني احاول بس قدرت ساعات احس انة زوجي السبب لانة مايمر يوم الا ويزعلني:icon1366: واللة ابغى حل ارشدوني تراني ظااااايعة:shutup:

ام العبير

اختي انتي الي مضيعه نفسك بالتفكير بشيء مضى وراح لحاله ليش شاغله تفكيرك فيه لو انك حطيتي عينك على زوجك واقتنعتي بنصيبك كان حالك افضل
وكيف عرفتي انك لو تزوجتيه كنتي اسعد انسانه شيء في علم الغيب
انتي سعيدة بزوجك بس منتي حاسه شوفي قصص الحريم الي حالهم يحزن مع ازواجهم واحمدي الله على النعمه الى انتي فيها وانتبهي لزوجك وبيتك احسن هذه نصيحتي لك
وزوجك يزعلك كل البيوت فيها زعل شيء طبيعي ويمكن انتي زعوله لانك معلقه قلبك بغيره
تحياتي لكي

موزة خلفان

اختي الكريمه من نعم الله على الانسان ان يشعر بالحب
فالحب ليس شيء بغيض ومكروه فلماذا رفض اخوتك زواجك من من يهواه قلبك ؟؟؟؟
كانكم تعيشون في الجاهليه حقا
بخصوص مشاعرك الحالية تجاه من احببت هي طبيعية لانك ما يرايته منه هو ما تمنيتيه انتي فقط وما حلمتي به
ودائما ما يحلم الانسان بعالم مثالي خالي من العيوب
بالوان براقه لامعه .....وهذا ما يبقي الحب متقدا في داخلك فبعد كل مشكله تحلمين بالعالم البراق الذي يجمعك بمن احببت
حب عذري في عالم خيالي
لكن وكما تعلمين ان الواقع امر مختلف ........مختلف جدا
اتركي عنك خيالاتك واتركي عنك اوهام
لانك قد تستيقظين في يوم ما على صخرة الواقع القاسية فلا تجدين من يؤنس وحدتك ولا من يلملم شتاتك
مهما بلغت المشاكل بينك وبين زوجك فهي الواقع الذي تعيشينه قدرك وما كتبه الله لك ليس من احببت بل من تزوجتي
طوري مشاعرك ناحية زوجك تقبلي الواقع كما هو ............وابتعدي عن الحلم الجميل فهو في خيالك فقط

أعلى