مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اللي قالب حياته هو حبوب ولافيه شئ

ريفان2020

انا طالعه عن زوجي من 4شهور لان المشروب مخليه مو داري فيني ولاباولاده
المشكله انه لاسأل ولافكر فينا وانا بديت اتذكر تصرفاته اول والحين احس انه اكبر من المشروب هل تتوقعون انها حبوب اوايش واللي عندها اي معلومات عن الحبوب وانواعها واعراضها وهل ممكن يتركها بسهوله
دعواتكن لي وله ولاولادنا ان الله يختار الامر الاخير لنا

-موج-

حبيبتي حاولي تنصحيه لان هذه امور صعبه وتاثيرها صعب على الحياة بشكل عام

حبيبتي اولاً عليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن وتحري اوقات الاجابة والحي على الله بالدعاء فهو لايعجزه شي سبحانه
ثانياً تساعدي مع احد اخوانك وبلغي عنه مستشفى الامل وهو في حالة سكر وتطمني راح يقبضون عليه ويعالجوه ويأخذون عليه عهد بعدم الرجعة للشرب وإلا سوف يحول للمحكمة
طبعاً العلاج احتمال ياخذ شهر او شهرين على حسب تمكن الجسم من الشراب وبعدين يطلع من المستشفى ويمر عليهم كل اسبوع يعطونه ابره ويحللون له يتأكدون هل رجع يشرب او لا

هذه المعلومات حصلت عليها من بنت خالتي لأن زوجها تعافى الحمد لله وكانت هي واخوانها السبب بعد الله في شفائه

آسفه عالاطالة واتمنى اني اكون افدتك.

ريفان2020

حبيبتي اولاً عليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن وتحري اوقات الاجابة والحي على الله بالدعاء فهو لايعجزه شي سبحانه
ثانياً تساعدي مع احد اخوانك وبلغي عنه مستشفى الامل وهو في حالة سكر وتطمني راح يقبضون عليه ويعالجوه ويأخذون عليه عهد بعدم الرجعة للشرب وإلا سوف يحول للمحكمة
طبعاً العلاج احتمال ياخذ شهر او شهرين على حسب تمكن الجسم من الشراب وبعدين يطلع من المستشفى ويمر عليهم كل اسبوع يعطونه ابره ويحللون له يتأكدون هل رجع يشرب او لا

هذه المعلومات حصلت عليها من بنت خالتي لأن زوجها تعافى الحمد لله وكانت هي واخوانها السبب بعد الله في شفائه

آسفه عالاطالة واتمنى اني اكون افدتك.
الله يعطيك العافيه ماقصرتي

سموره22

انتي قولي تصرفاته واحنا نقولك
انا طليقي كان متعاطي وصراحه هالنوع مااحد يقدر يعيش معه
الله يفرج همك ويختار لك اللي فيه الخير

أعلى