مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل الشمالي الغربي ممكن يتغير؟؟؟؟ارجوكم اهل الخبره

هلا وغلا حبيباتي

بسأل اهل الخبرة والمشورة وياليت الي حضرو دورات استاذتنا ناعمه هل الشمالي الغربي ممكن يصير انسان مستقيم ويترك الخيانات الي بدمه والتناقض الي بشخصيته يعني قدامنا المؤدب الي يلتزم بالعادات والتقاليد وحركاااات ومن وراي الانسان الي ما يحرم حرام والصلاة على كيفه والشغاله يتحرش فيها مع اني جميله وشغالتي قبيحه ومافيها اي شي يلفت النظر هل فيه امل يتغير ولا اشتري راحتي وبسسسسسسسسسس ولو ممكن يتغير وش اكثر شي يغيره ويخليه يخاف من ربه ..

وهذي ورده لكل وحده تجاوبني:a200:

وينكم كل الي دخلو 11 عضوه ولا وحده تكرمت وتعطفت وحنت علي
بسم الله وين رحتو ولا نقلواااااااااااااااا

من فيذاااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟

اجمل شعور

شوفي حبيبتي ,لا تخلين همج ريلج؟؟؟؟؟عليج بربج وعليج بعمرج , الهدايه من رب العالمين , الدنيا فانيه ,انا ريلي شمالي غربي , الله يهديه , عايشه حياتي , ولازم بيتعاقب ورب العالمين بيحاسبه , والله يصبرج ان شالله , لان الخيانه مب شي سهل .

شوفي حبيبتي ,لا تخلين همج ريلج؟؟؟؟؟عليج بربج وعليج بعمرج , الهدايه من رب العالمين , الدنيا فانيه ,انا ريلي شمالي غربي , الله يهديه , عايشه حياتي , ولازم بيتعاقب ورب العالمين بيحاسبه , والله يصبرج ان شالله , لان الخيانه مب شي سهل .

شكرا حبيبتي على ردك الحلو بس هل يعني هل شمالي غربي يخون وافهم من كلامك انك تعانين مثلي لاني انا انهرت كم مره واشرفت على الموت من كثر ما انصدمت والحين انا خلالالالاص ودي انفصل خصوصا اني ماعندي اطفال منه!!!!! ودي تحكي لي اكثر هل زوجك متعب مرره عشان على الاقل اعرف اني مو لحالي...

الله يجزاك خير ياعمري ويوفقك بالدنيا والاخره

اجمل شعور

شكرا حبيبتي على ردك الحلو بس هل يعني هل شمالي غربي يخون وافهم من كلامك انك تعانين مثلي لاني انا انهرت كم مره واشرفت على الموت من كثر ما انصدمت والحين انا خلالالالاص ودي انفصل خصوصا اني ماعندي اطفال منه!!!!! ودي تحكي لي اكثر هل زوجك متعب مرره عشان على الاقل اعرف اني مو لحالي...

الله يجزاك خير ياعمري ويوفقك بالدنيا والاخره
هل زوجج يعرف انج تعرفين؟؟؟؟؟
انا اباج تعرفين كيف تتصرفين ؟؟؟ وهل ريلج حنون وما يقصر ؟؟؟؟ ويقولج كلام حلو؟؟؟؟يعني هل يستاهل انج تتركينه ؟؟بغظ النظر عن الخيانات .؟؟؟

هل زوجج يعرف انج تعرفين؟؟؟؟؟ت
انا اباج تعرفين كيف تتصرفين ؟؟؟ وهل ريلج حنون وما يقصر ؟؟؟؟ ويقولج كلام حلو؟؟؟؟يعني هل يستاهل انج تتركينه ؟؟بغظ النظر عن الخيانات .؟؟؟
هلا حياتي

بالنسبه لخيانته مع الشغاله ايه عرف اني عارفه لاني ساعتها طلعت من البيت اربع شهور وطلبت طلاقي ولا رجعت الا بشروط بس طبعا ماتطبقت كلها واوهمني انه بيطبقها...

حبيبتي زوجي غريب مرره مثل مانتي عارفه الشمالي كيف متقلب ومزاجي مرره يصير حنوووون ومرره يصير فرعووون لو يشوفني ميته ماتحرك ومره كنت بالاسعاف ولا وداني ولا جاء يشوفني حتى عشان زعلان..
بالنسبه للفلوس الا يقصر وبخيل جدا بالموت احصل منه شي جربت كل الاساليب يعني قرشه غالي عليه
يقول انه يحبني واني اسعده بس مع ذلك تعامله صعببببببببببببببب جدااااا وكل كلمه يحسسك انه مستغني واذا زعل يخليني عند اهلي ولا يقولي انقلعي لاهلك سبع سنين شقاء وتعب وارهاق وموت وانا حاليا في بيت اهلي من شهرين واكثر بسبة انه حطني عند الباب بسبب سخيف وفشلني قدام اهلي ورفضت ارجع بس افكر اطلب الطلاق بشكل رسمي يعني من محكمه لان كل مااهلي اتصلو فيه قال انا مسافر!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مدري وش الحل تعبت وقرفت وحالي مايعلم فيه الا الله اكلمك الحين وانا منهاره تماما

اجمل شعور

لا تنهاريييييييين حبيبتي , خلي ايمانج قوي ,سبحان الله حطي في بالج ان هذا ابتلاء من رب العالمين , يشوفج صابره ولا لا ؟؟؟؟واي شي يجي من الله خيره فيه , ,,,,
وشوفي هذا الرابط ,,,,كيف تتعاملين مع الشمالي الغربي ,,,,,,

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=80013

الصبوره

أختي لافندر حلوهذا الإسم أنا أعشق ريحة اللافندر كثير وهو يريح الأعصاب كثير الله يريح بالك ويحفظ بيتك.
بالنسبة لسؤالك هل يمكن يتغير أقولك ليش لا كله بيده سبحانه وتعالى يهدي من يشاء وإنت عليكي بالدعاء واتخاذ الاسباب ثم فوضي أمرك لله

الشمالي الغربي مشكلته إنه يتاقلم مع أي وضع بسرعة لأنه مرن يعني عادي يتركك عند اهلك فترة قد تطول بس صدقيني لو يحبك يراجع نفسه ويبحث عنك خاصة إذا حس إنك إنت ايضا ممكن تستغنين عنه بسبب تصرفاته .
الشمالي الغربي ما يحب الإلتصاق يحب هو يبحث عنك مب إنت تمشين وراه وتلصقين فيه ، يحبك إنسانة مستقله مهتمة بنفسك وفي نفس الوقت تعطينه حقه سواء في الجنس أو الإهتمام أو غيرهما من الأمور المهمة عنده حسب طبيعته اللي إنت أدرى بها.

أنا عن نفسي إذا حسسني إنه مستغني أتركه لحاله فترة وأنشغل عنه لأنه الظاهر يكون مل من الإلتصاق وتشوفينه بنفسه يرجع يدور عليك ويطلب اهتمامك.

بالنسبة لتحرشه بالشغالات فهني إنت لازم تجلسين مع نفسك وتفكرين في شو ممكن يكون السبب فأحيانا نكون احنا اللي نشجعهم على ذلك يعني إنت ابعدي الشغاله عنه لا تخلينها تحتك فيه .

وإذا عرفت إنه هذا هو طبعه فيجب أن تكوني صارمة معاه الشمالي يحب الوحدة اللي ما تتنازل عن مبادئها وكلمتها وحدة في أمور مهمة مثل هذه.

فرج الله همك وهدى زوجك وأزواج المسلمات.

لا تنهاريييييييين حبيبتي , خلي ايمانج قوي ,سبحان الله حطي في بالج ان هذا ابتلاء من رب العالمين , يشوفج صابره ولا لا ؟؟؟؟واي شي يجي من الله خيره فيه , ,,,,
وشوفي هذا الرابط ,,,,كيف تتعاملين مع الشمالي الغربي ,,,,,,

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=80013

شكرا من جد على الرابط فعلا مفيد وفيه معلومات عظيمه انتي فعلا رهيبببببببببببه وشكرا على حسن تعاملك وايجابيتك لمشاكل الغير وهذا يدل على اخلاقك :icon26:

أختي لافندر حلوهذا الإسم أنا أعشق ريحة اللافندر كثير وهو يريح الأعصاب كثير الله يريح بالك ويحفظ بيتك.
بالنسبة لسؤالك هل يمكن يتغير أقولك ليش لا كله بيده سبحانه وتعالى يهدي من يشاء وإنت عليكي بالدعاء واتخاذ الاسباب ثم فوضي أمرك لله

الشمالي الغربي مشكلته إنه يتاقلم مع أي وضع بسرعة لأنه مرن يعني عادي يتركك عند اهلك فترة قد تطول بس صدقيني لو يحبك يراجع نفسه ويبحث عنك خاصة إذا حس إنك إنت ايضا ممكن تستغنين عنه بسبب تصرفاته .
الشمالي الغربي ما يحب الإلتصاق يحب هو يبحث عنك مب إنت تمشين وراه وتلصقين فيه ، يحبك إنسانة مستقله مهتمة بنفسك وفي نفس الوقت تعطينه حقه سواء في الجنس أو الإهتمام أو غيرهما من الأمور المهمة عنده حسب طبيعته اللي إنت أدرى بها.

أنا عن نفسي إذا حسسني إنه مستغني أتركه لحاله فترة وأنشغل عنه لأنه الظاهر يكون مل من الإلتصاق وتشوفينه بنفسه يرجع يدور عليك ويطلب اهتمامك.

بالنسبة لتحرشه بالشغالات فهني إنت لازم تجلسين مع نفسك وتفكرين في شو ممكن يكون السبب فأحيانا نكون احنا اللي نشجعهم على ذلك يعني إنت ابعدي الشغاله عنه لا تخلينها تحتك فيه .

وإذا عرفت إنه هذا هو طبعه فيجب أن تكوني صارمة معاه الشمالي يحب الوحدة اللي ما تتنازل عن مبادئها وكلمتها وحدة في أمور مهمة مثل هذه.

فرج الله همك وهدى زوجك وأزواج المسلمات.

شكرا ياعمري حتى انتي اسمك حلو مره واتمنى تصير صفه لي الصبر
صدقيني كل شي سويته لزوجي الين فعلا ملكت قلبه وهذا بشهادة حتى اهله بس مع ذلك ما يبطل حركاته وخبثه حتى انه معجب بشكلي مررره وانا مهتمه بنفسي مرره بس في الحقيقه انا بديت اتعب واياس منه لانه يظلمني كثيرررر وبالنسبه للشغاله خلاص ماعد جبت شغالات واكرف بالبيت ومع ذلك مايحس اني اسوي شي بالعكس يبيني اتوظف زي اول واهتم بالبيت وبنفسي بس انا مابغى اجيب شغالات واذا توظفت مشكله كبيرره كل شوي معاه بحكايه شكل متعب متعب متعب ها الرجال.........

الله يعين وبس وشكرا ياعمري على ردك الرائع جزاك الله خير

أعلى