مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل الحمل يسبب البرود الجنسي ساعدووني

أم عبيان

هالشي جدا ماثر في حياتي مع زوجي لدرجه كبيره

احس ببرود فظيع لدرجه ما حس في هالشي فابا اعرف

هالشي سببه الحمل ؟؟ و نا بالشهر الخامس و هل له علاج الله يخليكم ساعدوني يا اهل الخبره

و زادت بينا المشاكل هالفتره بسبب هذا الشي و الله مب عارفه شو اسوي و اخاف يرو ح لطريق ثاني و اكون انا السبب :tears:

و جزاها الله خير اللي تفيدني

في امان الله

memo88

انا وياج بنفس الشهر .. ( الخامس ) من بداية حملي وانا احس جي
.. بس حاولي انج ماتبينين هالشي له .. سوي حركات اتبين انج مستمتعه .. عادي فتره واتعدي ..
الله يقومج بالسلامه

وردة زرقاء

اهلين اختي
بصراحة انا لما حملت اول مرة كان عادي ماعندي برود ابدا بالعكس
بس الحمل الثاني صار معي برود فظظظظظظظيع موبرود ثلووج>>>>خخخخ من كتر مالي باردة بس بعد الولادة رجعت طبيعي الحمدلله

والله يعينك ويساعدك ويقومك بالسلامة

تحياتي
وردة زرقاء

*التحدي*

جتى انا نفس الشي مالي خلق هالموضوع نهائي وعادي كذا كل ماحملت احسه واجب ثقييييييييييل على نفسي

البارونا

اااااه جيتوا علىالجرح كان نفسي اعمل نفس الموضوع معاكم ونتاقش فيه بالذات ان الاستاذه ناعمه اغلب قصصها توضح انا لرجل يكره البرود الجنسي عند المراة >>ايه سبب خيانة زوج صاحبة المنزل في قصه سندريلا الاندنوسيه؟؟>>كان وحام الزوجه في الشهور الاولى من الحمل >>المشكله يابنات ان الواجب الجنسي اصبح واجب ثقيل ثقيل جدا جدا يادوووووووووووب ابو الشباب يرتاح بس ويكفي
بصراحه نفسي اشتاق نفسي اكون مفرفشه وقت الشغله ولاحياةلمن تنادي وحام وقرف والام القولون تصعب المشكله اكثر واكثر

وين ايام الليالي الحمراء وين وين وين وين؟؟؟هذا كل الاسئله اسمعها من زوجي واقول له فتره وتعدي وطبعا مستصعبه اجيب شغاله >>متعقده من قصة سندريلا
انا مشتركة بالمجله لكن لااعتقد اني حستفيد لاني حتى قراة اشياء جنسيه صارت تلوع قلبي
والا كيف الاحوال معاكم صبايا

بسمه حلوه

أهلين فيكم أنا حامل بالسادس ونفس الطريقه من أول الحمل مالي مزاج قلت يمكن إذا عدى الوحم تزين النفسيه ونفس الشيء بدا الثقل والهم حتى ماأحب ادخل منتديات ألأ اللي تخص الحمل والولاده
يالله أن شاء الله كم شهر وتعدي ونرجع طبيعي بس الله يصبر الرجال علينا يبون عيال ونفسيه ماتجي الله يعين

قلب حساس

اني عكسش

اني احس رغبتي زاااايدة بشكل مو طبيعي

وزوجي من حملت خفف عن الاول

لانة موزين للحامل وخاصتا لمة نزل مني دم الاشهر الاولى

تعقد وقام يخفف

واني بعض الاحيان احس وحمي على جدي على الجنس

اختي انتي وضعك طبيعي فهمي زوجك انة الشي طبيعي

فترة الحمل يصير جدي لناس وااجد

فترة وتعدي

والله يسسهل عليك وعلى الجميع

ولا كلمة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا تشكين ابكي لك بصراحه انا مثلك
بس اجامل زوجي
حتى زوجي بدا يشكي مني ويجرح فيني بالكلام وانا مطنشه ولا كني اسمع واعطييييييييه حقه قد ما اقدر
حتى ما اقدر اتحرك واتفاعل معه وقت الجماع لان بطني كبرررر وثقلت بنفس الوقت
اجل اللى امر فيه انا شئ طبيعي كنت بصراحه اقوول بنفسي شكل خلاااااااااص ما راح احس بالشعوور مع زوجي ..
والله يسهل علينا
انا مثلك من اول ما حملت ونا مالي نفس له رغم انه ما جاني غير وحم خفيف الا العلاقة بيني وبين زوجي صرت ما ابيها ومرات احس اتضاايق من زوجي بس تعبت وانا اجامل بس يلاا هانت
انا الحين بالشهر السابع والله يفرجها يارب ويرزقنا بالحمل السليم الثابت يارب ويقر عينا برؤية سليم يارب ..

دلع بلقيس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

حبيبتي
مما لاشك فيه ان الرغبة الجنسية لدى المرأة تقل في الشهور الأولى بسبب نفسيتها والتغيرات الهرومنية التي تطرأ عليها..
أما عند دخولها للشهر الخامس فهي تنعكس رأسا على عقب,,
وتبدأ رغبتها تستعيد نفسها بنفسها..
ابتداء من الشهر الخامس وبالتحديد من الاسبوع 18

وهذه الامور لاتحتاج الى حساسية ومشاكل بين الزوجين فصدقيني هي تحل بالهدوء والتفاهم..
ويجب عليك ان تكوني لزوجك كما يريد حتى لو كنت لاتستطيعين حاولي وهيئي عقلك بالتفكير في مثل هذه الامور حتى تزيد رغبتك عندما يريدك زوجك, وهيئي ايضا جسمك ووقتك لذلك.

تحياتي’’

أم عبيان

لا يبالنا يلسه و افهم بو الشباب عن هالشي وععععع يارب ازمه و تعدي .. و الله يسعل ع كل حامل يااارب
بس ما في شي اشربه او اكله يغير من هالشي او يخففه ؟؟

هيلب هيلب هيلب

و تسلمن الغاليات عالمرور فديتكن

وين القاني

اوووووووووووووووووووووووووووووف
صدقت اللي قالت جيتو ع الجرح
انا وانا حامل بالمرة الاولى صار معاي هالشي بس تفاديتة بس هالحملة هاذي غيرررررررر
انقرف بشكل مو طبيعي وغصبن عني بينت له اووووووووف

البارونا

يارب يطلع كلامك صح يادلع بلقيس بصراحة هالحمل قرفانه حتى اصابون ماابي اشم ريحته ولا العطر ياخسارة عطر العيد ماعاد استخدمته ولا الاستحمام كلش عايفته عاد على اساسها قيسوا ماتبقى من العلاقات ومشكلتي ان لجماع اصبح شئ صعب مع القولون والله يزيد المه ماتخلص الشغله والا بطني يعوووورني الله يعين وانتظر الخامس ربي يفرجها علينا جميع

حرم الطيار

وأنا نفس شي احس نفسي ابرد انسانهـ بالوجود ..

وكنت حاطهـ في بالي اني الوحيدهـ
آثاري الكل مثلي

بس يالله بنات هـــــــــــــــــانت ..كلها شهـور وربي يرزقنا البيبي اللي كنا نتظرهـ

وبعدين نفضى لزوج ودلعـــــــــهـ ...

أم حمد

ياحلوات انا مربية من شهرين وطبعا احساسي فرق السما والارض الحمدالله............... في الحمل هالشي واااااااااااااايد صعب بس طبعا لازم اعطيه حقه واجامله عشان الريال مايطفر.......... وعن إذا في شي ينشرب او يخفف من السالفة ما اعتقد ان في شي............. والله يقومكم بالسلامة يارب.

سلام عليكم
بنات انا زيكم بس ماحسيت هالشي الا بعد الرابع
ولا اول حملي كنت اوكي
وبحملي الاولي كنت يثيرني اي طاري بس حملي هذا مالي خلق
واحيانا اتضاهر بالتعب والألم عشان يفكني
يالله هانت
اعاننا الله واياكن

أعلى