مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل الجهاز اللي بيكشف الجوالات بالاعراس مضر للحامل بالشهور الاولى

خواااااااااااااتي مساكم الله بالخيرررررررررر امانه جاوبوني هلا الجهاز اللي بيكشف الجولات مضر للحامل بالشهور الاولى انا اداوم بالكليه ويوميا بمرر بالجهاز ابي اعرررف مضر او لا ردوووو علي بليييييييييييييييييز

سألت الين تعبت وقالوا عادي وقالوا لا ماهو عادي وتعبت وقبل شهرين
وانا في مطار الملك خالد وقبل ما امر من تحت الجهاز طبعا اللي يجي زي الباب وتدخلين منه هذا خطييييير لكن الللي يجي على شكل عصا باليد ويمرر على جسمك هذا مافيه مضره باذن الله
المهم وانا في المطار الا والعسكري يقول حامل قال زوي ايه حامل قال معاها تقرير او ورقه انها حامل قلنا لا
قال المفروض يكون معاك علشان ماتمرين من تحت الجهاز لكن ماهي مشكله انا بقفل الجهاز وباشر لك تمرين وبعدين اشغله بعد ماتتعدينه
وسارت الامور بسلام لما دخلت على المفتشات اللي في صالة المغادره الدوليه وسالته قالوا عااااادي مايضر
قلت لهم ماهو هذا اللي في ايديكم قالوا
وش قصدك قلت اللي امر من داخلة
قالوا عادي انت مريتي ليه مريتي عادي لا تخافين ولما وصلت مطار دبي قالو لا تمرين من تحته وجابو ا لي موظفه خاصة تفتشني وسألتها قالت يضر ولا عاد تمرين منه وانت حامل

الي زي العصا وانا بالمطار قالوا لاتخافي مايضر

بس الاحتياط واجب خلاص قوليلهم انا حامل لاعاد يسووا لك بس لاتوسوسين ترى كل شي بيد الله جل جلاله والحفظ من رب العباد

تحياتي والله يقومك بالسلامه

أم رامــا

ماأعرف لكن الله يرزقك بطفل سليم معافى كامل الخلقه دون زياده أو نقصان

ان شاء الله مايضر لاني نفس حالتك والحمدلله الطفل طبيعي وكل شئ اوكي وربي يقومني بالسلامه وكل حامل بطفل معافى سليم صالح يارب العالمين

ما ادري الله اعلم بس والله اكثر من مره سمعت في الكليه انو اكثر من وحده تمر تقول انا حامل وماتفتشها..الله يحفظنا جميعا الاحتياط واجب,,

فراوله 2010

اكيد الجهاز مضر ويجيب تشوهات
اصلا لازم تسال ادا حامل معروف هداالشئ حتى بالاعراس
الله يحميك

أعلى