مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اكون صريحه او اتجاهل الامر

السلام عليكم يابنات انا متزوجه لي 11 سنه جلست 5 ماحملت والان لي 3 شهور والده طفلي الثالث مشكلتي باختصار من ناحية العلاقه جنسيا طبعا هو عانا فتره من الضعف الجنسي وعدم الرغبه لا كن بعد العلاج تحسن تجيه فترات عدم رغبه الي مضايقني الان انه احيانا تكون رغبته قويه ويتاخر بلانهاء وا حيانن ينهي العلاقه سريع هذ ا الامر الان محيرني ومخليني اشك انه ياخذ مقوي لا حظت عليه مرتين هل اصارحه باني شاكه او اخلي الامر عادي انا افكر اقوله هل انت تستخدم حبوب اذا قال لا اقوله اجل الحبوب الي بجيبتك حقت ايش لاني شفت قبل فتره معه او حسيت انه تضايق اني شفتهن لاكن انا تجاهلت الموضوع .......... ساعدوني بالحل باسرع وقت يابنات ويا دكتورتنا الفاضله

وعليييييييييييييكم السلاااااام
انصحك لاتفتحي السيييييييييره تجااااااهلي بتعيشين اكثر ماتدري يمكن تفاتحييييييييه يحس بأحراج وتتغيييير نفسيته معاكِ
الأفضل انك تتجاهلي والله ييسر امرك ...

مايسا

انا رأيي لا تصارحية لان ما في فايدة من المصارحة غير انه يتضايق ونفسيته تتأثر والمشاكل تزيد بينكم

عايزه اضعف

ما تصارحيه وحاولي تعطيه ثقه بنفسه خصوصا عندما لا يستخدم هذه الحبوب قولي له انت الان افضل من المرات السابقه
وشويه شويه الله راح يهديه

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تبين رأي مجربه إياك تصارحينه بتندمين وبينقلب شرس ويستأسد عليك عشان يثبت لك رجولته
اللي كسرتيها أو هزيتيها له ماله داعي وإذا أخذ حبوب مقويه وش صار! إنتي شاكه إن له علاقات
غيرك؟إذا لأ فهو ماخذها عشانك حتى يرضيك
لاتنكدين على نفسك بشي مايسوى اللي بيصير لك
بعد ماتصارحينه.

وعليكم السلام مثل ما قالوا الاخوات لا تصارحيه ولكن امدحيه كل مرة والله ييسر امرك

رحلة حب

افضل يااختي ماتصارحيه لانه هو ماسوى حاجة تزعل ولاجرحكي فيها بالعكس حتى لو استخدم الحبوب هدفه واضح انه مايقدر يستغنى عنك وانه رغبان فيك ولا تزعلي من كلامي
والله يوفقك في حياتك

البندري 111

انتي جالسه تقلقين نفسك على شي هين فكري كيف تجعليه يستمتع معكي من غير اي تاثير خارجي من غير ما يحس بشين مثلا اعطيه بعض الاكلات الطيبه المقويه والمنشطه طبعا ما تضر افعلي بعض حركات الاغراء له وشجعيه على كل مايفعله لكي حتى يتطمن انك استمتعتي.،

لااااااااااااااااتفاتحينه بالموضوع ابدا وسوي نفسك انك مبسوطه منه وشجعيه بالاغراء واللبس والحركات وصدقيني اذا حس انك دريتي بينتكس وتتأثر علاقتكم جدا...وبعدين واذا اخذ حبوب ترى مافيها شي ..فيه شباب لسى متزوجين وياخذونها
الله يسعك ويوفقك ويشفيه يارب

أعلى