مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اقول لكم وداعا حبيباتي

مشكلتي اني فيكم لقية الصديقه والمتنفس لي والصحبه الحلوه عن مشاكلي
لان انا ما احب اطلع مشاكل بيتي لاحد حتى لاخواتي وليس لي صديقه ولا اثق باحد
ما تصدقون كنت اول اكلم نفسي امام المراه في الحمام وانتوا بكرامه لانه المكان الوحيد الي ما في احد يقدر يقطع خلوتي
ولما تعرفة على هذا الموقع اي شي يزعلني اجلس ابكي واشكي لكم واجد الراحه من الردود والله اني ارتحت
ولكن ليست المشكله هنا المشكله زوجي جا مره وانا على الكمبيوتر قمة باغلاق الصفحه لاني ما ابغاه يعرف الاسم الي انا داخله بيه زعل
قلة خلاص ابافتح لك الموقع واقراء الي فيه موقع اسري ومفيد وكل الي فيه محترمات
بس للاسف ما اقتنع يقول اذا تبغين رضاي ابعديعنه
وانا والله ابغى رضاه وشرحتله مدى الراحه الي احس بيها وانا اكتب واشارك ومدى الاستفاده
ايش اساوي لاتقولون سوي الي يقوله :tears:

نفس الحاله بس قلت انت دائما تحرمني من الشي الي انا احبه
وهذي وجهة نظرك واحترمها لكن انا اجد هنا مافتقدته في مما حولي وجزاه الله خير تفهم وضعي

شباصه

ياختي زووجج شكله طيووب ويحبج لان ما تصرف معج بعصبيه
انتي لا تفتحين الموقع الا يكون في خاطرج شي

هو طيب بس يخاف علي شي يغيرني عليه او والعياذ بالله انحرف بغض النضر عن مشاعري

rose222

رضا زوجك ولا منتدى ؟؟؟؟؟؟؟

حاولي معا ... وازا مصر على كلامو خلاص ... الأمر لله

الله يوفقك وياه

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يسخره لج تفاهمي معاه بهدوء وان شاء الله بيرضى

الهم ..~

مررحبآ اختي ..

قولي حق زووجج وكلميه بهداوه ,, فهميه ان انتي يوم تكونين فاضيه تشغلين وقتج ع الانترنت ,,

فهميه انج تسوين شي مفيد وجي و ان انتي كبيره وفاهمه ولا يخاف علييج من النت لهالدرجه !

كل شي له حديين ,, و الانسان يعرف يستخدم الشي الي يباه بحكمهِـ .. يعني قوليله ان مب شرط اذا النت فييه اشياء غلط لاااازم وضروري تسوينهِـآ .. انتي تعرفين كيف تستغليين الشي الي عندج ..

فهمييه انتي شو تسوين ع النت ,,

قوليله انج تقضين وقت فرااغج اطلعين اشياء مثلا اكلات وجي ,, يعني انتي طلعي اكلات وسوي عشان يعرف ان انتي تسوين شي مفيد ع النت ومب مضيعة وقت بس ,,

خليه يحس ان النت شي مفيد وايجابي فحياتج وانج تطبقين اشياء تتعلمينها من النت ومب العكس ,, .. ^.^

اتمنى اني اكون افدتج الغلا .

وربي يحفظج ويعينج ,,

حبوبه انتي كلميه وقوليله انج وايد قاعد تستفيدين منه انا ريلي مو راضي يوم قتله اني استفتد منه وايد شغلات وانا داشه عشانك شوي سكت وانتي حاولي تقنعينه

هو يقول بالذات هذا المنتدى وانا بامانه احبه موت لاني وجدة فيه الصديقه المخلصه والكتومه الي ما بياجي يوم من الايام تنشر الي حاصل في بيتي ولو قلتله انا اطرح فيه مشاكلي الخاصه وارد على الي محتاج شورتي رح يرتفع ضغطه ويزيد اصراره والله اني كنت واقفتله على الوحده ومع الوقت ومتابعه مع اخواتي تعلمت الصبر والهدوء والجوء الى الله قبل كل شئ وبكذا ارتاح حتى اذا شفة حاجه تزعلني على طول اجلس اكتب في المنتدى وبعدها ارتاح ومع كذا سامحني يارب ما اقدر اتركه لان ما فبه حاجه تغضب ربي وهوه بكيفه من حقي يكون لي حاجه خاصه

أعلى