مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اطفالي سليمين نفسيا

ليش لأ

السلام عليكم جميعا ... لاني ام ومسؤولة من تربية اطفالي نفسيا وعلميا ودينيا واخلاقيا وباعتقادي انو كل الجوانب ممكن تنقاس وتختبر و الا الجانب النفسي فهل يا ترى في طريقة او اختبار او اي شي لأتاكد انو نفسية اطفالي صحية وسليمة مية بالمية فانا عندي ولد وبنت توأم عمرهم سنتين ومشكلتي معهم او بالاصح مشكلتم معي ومع ابوهم انو نحنا عصبيين كتير واحيانا بنطلب منهم يتصرفو تصرفات اكبر من عمرهم يعني ما بنستحمل اخطائهم كتير وفعليا اولادي كانو ينضربو من وقت ما كان عمرهم 6 شهور(((عارفة حتقولو عنا اشرار))) بس هادا فعلياالي صاير معنا ومع العلم فانا بحاول اعوضهم حنان واحضنهم والعب معهم لما بكون رايئة .. خايفة يكوني متعقدين او عايشين بخوف او حيتربو ع التناقد او اي مشاكل تانية...اتمنى فعلا تفيدوني

الفنوديه

؟
تضربينهم وهم ست شهور

اذا نفسيتهم ما تاثرت فشخصيتهم بتأثر هذيلا صغار والافضل انتي وابوهم تتحكمون بالعصبيه واجلو الضرب والعقاب لين مايكبرون

الصغار فهل السن مايفهمون بس باسلوب الحيله مثلا تقدرين تمشين وياهم يعني مثلا تقولين لهم اللي مابيوصخ باخذه للالعاب ....

انا استخدم هل الاسلوب مع بنتي اذا ماسمعت الكلام يعني اقولها اذا تغديتي بوديج الالعاب تلقينا تاكل عشان تروح ....

اتمنى يكون اسلوبج معاهم بعيد عن العصبيه وحاولي تستغلين الوقت بتعليمهم فيه العاب كثيره فمحل التعليم المبكر بتنفعهم

بالتوفيق ان شاء الله

galaxy5

الضرب تاثيره يكوون سلبي عالاطفااال اذا كان على اي سبب وبعدين ترى الضرب ينقص من شخصية الاطفال

galaxy5

حاولي انج تمسكين اعصاااااابج وتتعاملين معااهم باسلوب العقاب اللي هو الحرمان احسن او انج اتطنشينهم وتزعلين منهم ساعه مثلا

ليش لأ

ترى والله عندي اسباب

حبيباتي شكرا ع اهتمامكم .. بس عنجد ترى انا بتبع معاهم كل الساليب ومعظم الوقت باتبع نظام الوقت المستقطع (time out) بطريقة سوبر ناني تماما وترى انا كتير مهتمة بتنميتهم فكريا وابداعيا بس عنجد موضوع الضرب اللي بدأ من الشهور الاولى كان الو اسباب كتييرة فتخيلو من وقت ما اتولدو ل تسع شهور تقريبا كنت اصحى بالليل كل ربع ساعة يعني انا وابوهم ما كنا ننام الا تقريب الساعتين لثلاث ساعات يوميا وبس:sad_1: يعني اتخيلو طفل عمرو 3 شهور يضل صاحي وبيبكي ع صوت واحد 12 ساعة باليوم ولما يجي الليل واتشاهد تبدأ افلام الليل وانا مو عندي طفل لأأ الحمد لله والله يخليلي اياهم طفلين بنفس الشاكلة وبعد ما لفينا كل الدكاترة اللي في منطقتنا وعملنا كل التحاليل التهابات وربو وكبد وكل شي ممكن تتخيلوه كان جواب الدكاترة دايما اطفالكم ما فيهم شي بس شخصيتهم "نكدة" فتخيلو ما في نوم ابدا ايش بيصير بالاعصاب والنفسية وما في جواب يفسر النكد وضغط توأم ومن غير مساعدة انا لازم كنت اجن:tears: بس الحمد لله الله ثبتلي عقلي (واكمللكم السالفة) بعد 9 شهور ودوخة الها اول ما الها اخر اكتشفت فجاة بعد متابعة برنامجdoctors انو اطفالي عندهم حساسية من الحليب وانهم ما بيستحملوه ابدا ولدرجة انو صابهم حساسية تنفسية منو.... يعني شوفو قمة المعاناة وشطارة الدكاترة؟؟؟؟؟؟
ع العموم هي صرتو بتعرفو القصة كلها ادعولي ولاولادي ولزوجي. واذا في وحدة عندها اختبار او اي طريقة لاتطمن عليهم واتدارك اللي فاتني بكون شاكرة الها...

galaxy5

الله يخليييلج عيااالج ويوفقهم ويسخرلج زووجج يارب

مهجوله

لاني ام ومسؤولة من تربية اطفالي نفسيا وعلميا ودينيا واخلاقيا وباعتقادي انو كل الجوانب
انتي متأكده من كلامك الي كاتبه

وتضربينهم من عمر ست شهورالله يشفيك ان شاالله

@@الجوهره@@

ياقلبي ست شهووووووووور كبر ولدي والله اذا صح يتقطع قلبي فما بالك اضربه
انت مثل وحده تقربلي مرره ماتتحمل وعصبيه مررره بس حاولي ياختي اذ عصبتي ماتطلعين الحره فيهم حرررام صغار
وبدري على الضرب ياعمري

أعلى