مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اشتري منزل العمر ام انتظر ساعدوني

lala2002

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 00
اخواتي اود ان تشاركوني الراي في موضوعي فانا ارغب بشراء منزل لاني مللت الايجار علما باني متزوجه ولدي 5 ابناء ماشاء الله 0 المشكله هي اني متخوفه من شراء المنزل لاني اشعر بان زوجي سيجد الفرصه ليتزوج باخرى لانه امن مسكن لابنائه عن طريقي ؟ هذه هواجسي ولكن اشعر بان ذلك سيحدث لو بعد سنين ( علما بان راتبه 4000) ولا يستطيع شراء منزل به ولكن راتبه يزيد كل سنه واخاف ان يجد الفرصه ليفتح بيت اخر بالايجار من راتبه 0 اما تخوفي فلسبب ان مشاكلنا كثيره وكل مره يهدد بالزواج رغم انه يكون مخطا وله سابقه خيانه هاتفيه رغم اني اعطيته مبلغ كبير ليعمل به ولكنه جزاني وكافئني بخيانه واجتزناها والحمد لله فهو يحبني ولكنه يشعر باني اقوى منه بمالي وعلمي لذا احس انه سيذهب لمن تناسبه بسهوله 0 هل تفكيري صائب ؟هل انتظر واتحمل الايجار لو غالي وهو يساعدني لو بالقليل ولكن لاادع له مجال للزواج ام اشتري واترك مخاوفي من لديها الخبره او مرت بتجربه مماثله فلتخبرني ومن لديها الراي السديد وليست متردده مثلي فلتقنعني بالراي الصائب ودمت بالف صحه وعافيه

اشراقه

مجرد اقتراح
خليه ياخذ قرض من البنك
يسدد عن طريق الخصم من الراتب
ويصير هو ساهم معك في البيت
بالتوفيق

Nno style

حبيبتي صدقيني لو يبي يتزوج تزوج وفتح بيت الرجال مايردهم الاالي خلقهم
اما بخصوص انك تشترين بيت طبعا اشتري تجلسين طول عمرك على فلوس تروح لحاجه مو حلالك
اشتريلك بيت ويصير بااسمك

توكلي على الله

دونات666

ملكة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي :
كأن لسان حالك يقول أخسر فلوسي واضمن فقره حتى لا يتزوج !!

فهمت من كلامك انت تدفعي اكثر الايجار , يعني المستفيد الاكبر هو انت .

تقولين اعطيت زوجك مبلغ ليتاجر به ...ألخ

ردت فعل الرجال لهذا التصرف من زوجاتهم تختلف بختلاف طباعهم ((ابحثي عن نمطه ..,اقرأي قصة أم بسمه, لأن لا مجال هنا لنناقش مشكلة زوجيه )) ربما تفهمين ما اريد ان اوصله لك .

اخيتي :

انت ليست مشكلتك الفلوس بل مشكلتك خوفك على حياتك الزوجيه ..صحيح؟

لذلك سأسألك:

ما ردت فعل زوجك اذا فتحت معه هذا الموضوع؟؟

..
ما الذي يجعل زوجك لا يتزوج عليك الان وهو يساهم بشئ بسيط من الاجار..,ما دمت تساعدينه بالايجار فاكيد انك متكفله باغلب مصاريف الابناء ؟؟

فبدل ان تقرري شراء بيت بعد كم سنه ..قرري الان قبل ان تخسري الكثير من مااااالك في الايجارات..

وكما تعرفين ان المعلمه لها فترة خدمه معينه وبعدها ياتي التقاعد ويقل الراتب فقبل كل هذا المفروض ان تكوني في بيت ملك + اثاث محترم ..فلا تنسي زواج البنات واستقبال الخطاب وزواج الاولاد واستقبال الحمايل ..هههههه

وانا اتمنى لو تزوج زوجي ان اكون في بيت ملك لي حتى اشعر اني اقوى ..

وليس يتزوج وانا ضيعت عمري والايجارات تعتصر تعبي وشقائي وسنين شبابي ثم يخنقني الشعور بالندم والقهر وانا اجري خلف سراب (( فقري زوجك حتى تظمنيه بجانبك ))

فاصعب احساس ان افقد الزوج والمال !!

وقبل الختام :

من الرجال المتزوجون زواج ثاني زوج يسمى الزوج المركوووووووووون !!!!!

لانه يبحث عن من يحتاج لرجولته لشعر بقيمته وان هناك بيت يحتاجه ولا تقوم شئونه الا بوجوده.

ولا يوجد شئ يضمن عدم زواج الزوج إلا حبه لزوجته وخوفه ع مشاعرها:icon26:

nosa6-1

حبيبتى توكلى على الله واشترى بيت وسجليه باسمك ولحد امتى بتدفعى ايجار البيت والرجال لو يريد يتزوج راح يتزوج سواء كنتى بايجار او بيت ملك ليك يعنى لو حاطط براسه الفكرة مش راح يمنعه شى توكلى على الله واشترى ولاتترددى والله يسهلك الحال وزوجك ما يشوف قدامه ايلى انتى وبس

sp!cey g!rl

الغالية مافيها شي تشترين البيت وتخلينه باسمج .. ولو الريال يبي يتزوج كان تزوج وانتي تساعدينه بالايجار

وتعطينه من راتبج عشان يتاجر..

نصيحتي انج تعرفين نمط زوجج واقري القصص الموجودة في المنتدى لأم بسمة وأم وليد

والله يوفقج في بيتج اليديد وعقبااااااالي يارب

انوووش

شوفي حبيبتي اشتري لك بيت وبأسمك اثيثي بيتك باحلى اثاث

ولا عليك منه

ويا عمري الرجال لو نيته في الزواج كان تزوج من دون سابق انذار

ولا اشتري بيت واجريه بدن علم زوجك وبعد كم سنه قدام علميه

ترى بعض شخصيات الرجال يحب الزوجه الغامضه

ومنزل مبارك سلفا"

طالما تشاركين في الإيجار فاشتري بيتك الملك وباسمك وحدك وانصحك ألا تشتركي وزوجك في شراء بيت ملك واحد ...

عندج عدة حلول

1- تشترين البيت وتكتبينه باسمج وتسكنين فيه انتي وعائلتك

2- تشترين البيت وتسكنين فيه انتي و عائلتك في الدور الارضي والدور الثاني تأجرينه وتستفيدن به كدخل

3- تشترين بيت وتأجرينه على ناس وتبقين انتي ساكنه بشقتج وتكون مصدر دخل وامان لك لو تركك زوجك او تزوج وحده غيرك

بس اياني واياج تسجلين او تدفعين ريال واحد لزوجك

الاامي

انا راي انك تعالجين اول المشاكل او الاختلفات الي بينك وبين زوجك والبيت مهم جداً للمرأه اكثر من الرجل عشان كذا اشتري البيت انتي وزوجك كذا حترتحين انتي وهو مايحس انه ساكن في بيت زوجته فهذا الشعور يقتل بعض الرجال فيذهب الي مرأه ثانيه عشان تحسسه انه فعال ومهم في حياتها وماهي مستغنيه عنه بفلوسها يعني نص عليك ونص عليه والله يسرلك الخير وين ماكان

lЗèЯOo

مقدر اديكي حل بس أستخيري الله مافي غيرو رآح يفيدك
صلي الاستخاره واللي مرتاحه فيه سويه وتوكلي علىا ربك ,, الله يخترلك اللي في الطيب يارب :)

صادقــــــة الأيجـــــــار يذبح والله
بس مثل ماقالوا الأخوات أشتري بيت
أحسن لك ويكون بإسمك والله يوفقك

soosoo104

اشتري البيت وخلبي بسمك هذه اهم شي
وثاني خطوى لازم تحلين المشاكل الي بينكم
خلي يحبك ويخاف على مشاعرك ولاتحسسينه انك اغنى منه
لاكن البيت ضروري واسعار البيوت بزيد في يوم احتمال الافلوس الي عندك ما جيب بيت الي انت تتمنينه
فنصيحه الك اشتري وسمي بسمك انت

حبيبتي اذا شريتي بيت ياتقسمينه وتسكنين في جزء والثاني تاجرينه يا تاجرينه كله واذا قالك شي قولي براحتي ابي اضمن مستقلبي انت مالك امان والله ثم والله الرجال مالهم اما بنات انا ما ابي احلفكم بس دخيلك دخيلك ولا وحده منكم تعطي زوجها شي بدون ماتكتب عليه ورقه لاتقولين استحي الرجال ثعالب والله مايندم الا انتي عاجلا او اجلا اصلا ممكن يتزوج عليك ممكن يخونك ويصرف فلوسك على شي حرام ممكن لو يموت واهله يدخلون بالورثه فلوسك انتي تتقسم عليهم وانتي تتفرجين احد بيصدقك اذا قلتي هذي فوسي
شوفو ومن تجربة اختي تزوجت ولد خال وكانو يعشقوووووووووووون بعض وهي متزوجه قبل 10 سنوات والله ثم والله ان ابوي شرالها ذهب ب80 الف وتعرفون زمان كيف كان رخيص وكل ما قالت حبيبي ابي شي مد ايده زي الشحات وقال هات ماعندي اعطيني واجيبلك لدرجة مره قالت تعبانه من الكوي وانا جالسه جيب لي كوايه قال ما عندي منين اجيبلك راحت فصخت الخاتم اللي في اصبعا وقالت خذه وجبلي كوايه هاه وش رايك وفي الاخير لما جات تحضر عرسي قبلها باسبوع دق على ابوي وقال بنتك وصلتك والله يستر عليكم وحتى ما قدلا انه خرب فرحتنا بزواجي لما طلق اختي على طول في نفس اليوم في العصر ملك على وحده ثانيه وبعد زواجي باسبوع تزوج
واختي وش استفادت الا تراااااااااااااااااب في وجه العدو وانا مقهوووووووووووره عليها ولا ودي وحده منكم تنقهر مثل ما صار لاختي وعندها ولد وبنت وحارمهم منها الله لايوفقه
فانتي خليك قويه اشتري بيت اضمن لفلوسك بدال ما يضحك عليك بكلمتي وياخذهم منك وتصيرين تقولين لاني اللي شريت بيت ولا انا اللي منعته لايتزوج او يخووووون

أعلى