مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اذيت غشاء بكارتي بسبب جهلي ؟ ياريت دكتورة او ام منصور تجاوبني رجاء

السلام عليكم
انا اود ان استشيركم واعرف هل انا اذيت نفسي ولا لأ
انا لما كان عمري 13 بلغت وكنت خجوووووولة جدا وما بدي اقول ل امي...فعشان هيك كنت اجيب مناديل ( كلنس )واحطه ع ملابسي الداخلية وبعدين لقيت حل افضل ع حسب تفكيري الطفولي في هديك الفترة لاني ما كنت اعرف عن غشاء البكارة
لم اكتفي بوضع كلنس ع ملابسي الداخلية و جبت منديلين او اكتر لا ازكر وصغرت حجمه و عملته زي الكرة وحطيته ع فتحة المهبل لكن احيانا كنت اضغط بقوة عشان ما توقع كرة المنديل ال عملتها واحيانا كانت تدخل لجوا تقريبا ويبقى جزء منها لبرا لاني كنت اقعد ع حافة كرسي من البلاستيك او الخشب في المدرسة وارفع بنطلون المدرسة لفوق لاني كنت اخاف ان تقع والله لم اكن اعلم ايامها عن غشاء البكارة وعندها ارجع للبيت ازيل كل هذا واغيره باخر نظيف ولكن
مش زاكرة ازا دخلت كرة المناديل كلها لجوا ولكن احيانا عندما تمتلا بدم الدورة الشهرية تدخل للداخل ويبقى جزء بسيط منها فاخرجها لانه الاشي هدا عملته وعمري 13 و 14 بس ع عمر 16 قلت لامي اني بلغت وصرت استخدم فوط صحية
هل انا اذيت غشاء البكارة انا مرعووووووووووبة !!
وعمري الان 20
ملاحظة: احيانا عندما كنت افعل ذلك في اول يوم في الدورة وينزل عليا دم قليل قطرات احيانا أي تبقى المناديل جافة أي يابسة وهذا ما يرعبني حقا

Safaa22

والله ما بعرف الحقيقة انا أيضاً ما رست العادة السرية بأصبعي لكني لم ادخل إصبعي كثيراً تقريبا خارجي فقط وايضاً لم يسقط مني دم أرجوكم طمونوني هل غشاء بكرتي سليم ام أذيته

شوفو ي حبايبي
غشاء البكارة ببعد اثنين سانتي او ثلاثه سانتي عن الفتحة
جيبي مسطره وقيسي فيها
اذا دخل المناديل اكثر من اثنين سانتي ونص يمكن اذيتي الغشاء
بس لا تخافي ان شاء الله سليمه

وحتى إصبعك اذا كنتي تدخليه اكثر من اثنين سانتي هذا خطر
اما اقل أنتو سليمان ولله الحمد

انتبهو ع نفسكم بليز ولا تخلو الشيطان يلعب فيكم
فيه كثير بنات يلعب عليهم الشيطان ويوسوس لها ويعيشها بكاااااأبه وحزن ويجوها خطاب ولا توافق خوفا انهم يكشوفها
ولمى تتزوج بعد جهد واقناع تلقى نفسها سليمه ما فيها شي
هذا الشيطان يبغى يحزنكم ويخليكم مكتأبات
تعوذو من الشيطان وتوكلو ع الله

بالتوفيق

أعلى