مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اترك زوجي واطلب الطلاق ام اصبر شوروا علي ارجوكم

لمى حسين

أنا تزوجت زوجي بعد اربع سنين حب وانا اراهن على ان كل النساء يحبون ازواجهم كوم وانا احب زوجي كوم ثاني احبه حب لدرجة اني خنقته وصار يتضايق من حبي الشديد له واغيرته عليه. انا صار لي سنتين متزوجة وعمري 36 ولم انجب والعيب فيني وهو ماشالله عليه وضعه سليم وهو يحب الأطفال جداااااااااااااااااااااااااااااااااا والله والله اني سويت كل الي اقدر عليه علشان اخلف بس اللله ما كتب هل اترك زوجي ام انتظر وفي كلتا الحالتين انا نعبااااانة والله يعلم بحالي .. نفسي ابكيي ايش اسوي​

AMO0ON

ليه تتركينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستغربة مررررررررة !!!!!!!!!!!!!

لمى حسين

اتركه علشان يتزوج ويخلف وما تحكولي انه يتزوج علي انه بموت لوييجي هاليوم ادعولي تكون ذريته مني ارجوكم

يارب العباد
أسالك بأسمائك وصفاتك ..
أن ترزقها الذريه الصالحه.
وتزرع في قلبها السكينه واطمئنان في فؤادها
اللهم انت العلم بالغيب
فعجل لها فرجها ورزقها
اللهم اميييين

أنا تزوجت زوجي بعد اربع سنين حب وانا اراهن على ان كل النساء يحبون ازواجهم كوم وانا احب زوجي كوم ثاني احبه حب لدرجة اني خنقته وصار يتضايق من حبي الشديد له واغيرته عليه. انا صار لي سنتين متزوجة وعمري 36 ولم انجب والعيب فيني وهو ماشالله عليه وضعه سليم وهو يحب الأطفال جداااااااااااااااااااااااااااااااااا والله والله اني سويت كل الي اقدر عليه علشان اخلف بس اللله ما كتب هل اترك زوجي ام انتظر وفي كلتا الحالتين انا نعبااااانة والله يعلم بحالي .. نفسي ابكيي ايش اسوي​
هلا عزيزتي
ليش تفكرين كذا الله يسامحك صبري عالجي اول وبعدين انتي ليش الخنقه اتركه شويه يتنفس وبعدين ترى مو كل يوم تحصلين واحد يحبك فكري بالعقل وليش البكي واكثري الاستغفار ربي يرزقك الذريه الصالحه والحياة السعيدة مع من تحبين امين

يارب العباد
أسالك بأسمائك وصفاتك ..
أن ترزقها الذريه الصالحه.
وتزرع في قلبها السكينه واطمئنان في فؤادها
اللهم انت العلم بالغيب
فعجل لها فرجها ورزقها
اللهم اميييين

كل مرض وله علاج حبيبتي وأفضل إنك تعالجي بالقران

ومدام زوجك ماجاب سيرة الزواج ليه تذكريه بهالشي هذا

وبعدين ياحبيبتي حتى لو طلب يتزوج خليه يتزوج وبدون مايطلقك الشرع محلل له الزواج لكن الطلاق ماانصحك فيه
خليك معاه يمكن ربي يرزقك الذريه الصالحه

أعلى