مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اتركه

دعااء

اخواتي الحبيبات ارجوكم ساعدوني فانا محتارة و مجروحة
انا مخطوبة مند عامين و نصف تقريبا تعطل زواجي لانو خطيبي اخدوه على العسكرية
كان المفروض زواجي يكون بعد ثلاثة اشهر من الان المهم انو انا من ولاية و خطيبي عايش بولاية اخرى جمعتنا قصة حب في الجامعة و اردنا انها تتمم بالزواج
مند اكثر من عشرين يوم حسيت انو بيجتنبني حاولت اني انا لي نهتم بيه و ما نلوموش قلت يمكن عندو مشاكل في الشغل لكن حسيت انو يبتعد عمدا تناقشت معاه مرات عديدة و شرحتلو مشاعري لكن هو كان كل مرة ياكدلي انو مافي شي و انو يحبني كثير واني غير في حبو الي مش مفروض اشكك لانو يعشقني و انو عندو مشكل مايقدرش يقولي عليه
لكن في اخر مرة زارني لاحظت انو مهموم و شارد معظم الوقتفاصريت و اصريت حتى اعترفلي بدنبو ويا ريتو ما اعترفلي كانت صدمة قالي انو غلط في حق الله اولا ثم في حقي و انو ضعف و زنى في لحظة ضعف وانونادموكاره\لنفسواناانصدمت ما كنت قادرة نقول اي شي لاني نعرفو ولا مرة في حياتو طلب مني شي مش مليح
انا قمت عليه وخليتو يبكي و يستسمحني ويطلب المغفرة لكني والله يا اخواتي انجرحت جرح كبير كانو سيف مغروس في صدري
ماداافعل ارجوكنلاتبخلنعليا بالنصيحةفانا اتعدب

بنت شماليه

حبيبتي كل ابن ادم خطايئن وخير الخطائين التوابين
اختي لو ماهو ندمان ماكان بين عليه ولا كان اعترف لك لان كثير رجال يخونون زوجاتهم ولا على بالهم
انا من رائيي انك تعطينه فرصه تانيه بس بدون ماتمرقينها بسهوله لازم تبينين ان الامر مو سهل وان شاء الله
يتوب الله عليه ويغفر له ويفرجها عليكم
مع حبي

دعااء

شكرا لردك اختي والله محتاجة لنصائحكم انا محتارة وبموت في اليوم الف مرة

f.s

الاعتراف بلذنب اول طريق التوبة مدام اعترف معناه انه يحبك سامحية وابدي حياة جديدة معاه

لازم تستخدمين اسلوب التغاضي لانه ندم وانشاءالله مايرجع مره ثانيه في نفس الغلط واعطيه فرصه ثانيه

يا اختي يخونون وهم محصنين وعندهم زوجااات اما خطيبك شكله ابن حلال وما عنده خرابيط0000 احمدي ربك000انا اقول سامحيه لانه لو حاجه متعود عليهاا كان ما حس بتأنيب الضمير واعترف لك0000وعلى فكره نادراَ جدا الايام هذي تلاقين شباب ما عندهم خرابيط00000
سامحيه وساعديه يسامح نفسه وقربيه من ربي وقوليله انه غفور رحيم بس ابدي المك وجرحك من الموضوع بس بطريقه راقيه ولاتكثرين عليه العتب00ايش لو كنتوا متزوجين وخانك كيف بتكون ردة فعلك000الله يكون في عونك هي حاجه صعبه اكيد بس المهاا مضاعف لو متزوجين0000

7o0or

بقولك شي دحينه لو هو عمل ده الشي وانتا منتي درايه ايش حتسوي ؟؟
ها
ولا حاجه حتحبيه ولا كانو سوا شي
صح ؟؟ اكيد صح
يعني هو لمن اعترفلك حتعاقبه انك منتي راضيه عليه طيب ليه قالك اصلن فكرتي في كده؟؟؟؟
اناابغي اوصلك شي يعني لاتخليه يندم لانو قالك انو سوا كده لانو لمن يشوف منك انك زعلتي ومنتي راضيه حيسوي بعد كده شي اكبرولا حيقولك حاجه .بس بعد ماقالك وشاف منك انك زعلتي وبكيتي صدقني هو اللي حيندم اكتر. يقول في نفسو كيف بنت الناس رضيت عليا ومدام انو اعترفلك دي اول طريقه لتوبه الانسان لمن يغلط يعني يزني وربنا يشوفو كيف يندم مو ربنا شايفو اهو وشايف كل حاجه لمن يتعرف يقول يارب انا غلط وسامحني لانوهو ماسوا كده اللي عشان مايبغي يرجع لحرام تاني وندمان وصدقني ده اللي سار معاه
بس ها لاتعديها له عشان لايقول عادي ترضي وتمشي او يغلط كتير ويقول حتسامحني لاء

يعني
اقهري شويا اساليه؟؟ قولي طيب انتا ترضي لو انا سويت زيك ؟؟؟؟ وشوفي ايش رادو
علميه انو دي اخر مره وانو انتي حلالو
مره ان شاءالله ربنا يهدي بينكم ان شاءالله وان شاءالله تحبو بعض اكتر من اول
اختك :)

لو تقدرين تنسين .. سامحيه وارجعي .. ولو كنتي ماتقدرين تنسين اتركيه .. بس عن نفسي ما اسامح في الكبائر أبد .. هاي رأيي

دعااء

شكرا لردودكم اخواتي والله انو نار شاعلة قلبي خصوصا انو قضية شهور قليلة فقط ونكون مع بعض
محتارة بين حبي له وبين قلبي وكرامتي لي انجرحت

بقولك شي دحينه لو هو عمل ده الشي وانتا منتي درايه ايش حتسوي ؟؟
ها
ولا حاجه حتحبيه ولا كانو سوا شي
صح ؟؟ اكيد صح
يعني هو لمن اعترفلك حتعاقبه انك منتي راضيه عليه طيب ليه قالك اصلن فكرتي في كده؟؟؟؟
اناابغي اوصلك شي يعني لاتخليه يندم لانو قالك انو سوا كده لانو لمن يشوف منك انك زعلتي ومنتي راضيه حيسوي بعد كده شي اكبرولا حيقولك حاجه .بس بعد ماقالك وشاف منك انك زعلتي وبكيتي صدقني هو اللي حيندم اكتر. يقول في نفسو كيف بنت الناس رضيت عليا ومدام انو اعترفلك دي اول طريقه لتوبه الانسان لمن يغلط يعني يزني وربنا يشوفو كيف يندم مو ربنا شايفو اهو وشايف كل حاجه لمن يتعرف يقول يارب انا غلط وسامحني لانوهو ماسوا كده اللي عشان مايبغي يرجع لحرام تاني وندمان وصدقني ده اللي سار معاه
بس ها لاتعديها له عشان لايقول عادي ترضي وتمشي او يغلط كتير ويقول حتسامحني لاء

يعني
اقهري شويا اساليه؟؟ قولي طيب انتا ترضي لو انا سويت زيك ؟؟؟؟ وشوفي ايش رادو
علميه انو دي اخر مره وانو انتي حلالو
مره ان شاءالله ربنا يهدي بينكم ان شاءالله وان شاءالله تحبو بعض اكتر من اول
اختك :)
عجبني كلام الأخت وانصحج تاخذين بكلامها ..
يعني تخيلي صج لو انه ماصارحج شو كان بيصير..
احمدي ربج عليه وسامحيه وخير الخطائين التوابين ...
تقبلي مروري

دعااء

شكرا حبيبتي والله بجد شكرا ربي يحفظلكم ازواجكم ولي مو متزوجة الله يرزقها زوج صالح

أعلى