مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أنفذ بجلدي أو أنتظر وهم التوبة !

غاليتي

اشعر بكم معاناتك لن اقول لك كيف فيكفي اني فعلا اشعر بما تشعرين به

استمعي لي بقلب صافي بعيد عن العاطفة واعتبريه طفلا وان لم ينفع اللين عاقبيه

غاليتي عاقبيه بالهجران ولكن قبل ذلك اتفقي مع اهله وامه وابوه ( واضح انهم معاكي وفي صفك ويبون علاج ولدهم )

اتفقي معهم ان ينضم لمركز علاج بالمة التي يراها الدكتور وان تكون اقامته اجباريه تحت مسؤولية اباه

اخبري زوجك انكي لن تنجبي اطفالا مالم يتعالج وانكي تعطيه مهلة حدديها انتي اذا لم يتقبل العلاج فستطلبين الطلاق بقوة

غاليتي كلميه بثقة دون عاطفة كلميه بقسوة اجعليه يرى قسوتك الرحيمة اتعلمين لماذا ؟؟ لأنه كما الطفل الأن

لا تنخضعي تحت توسلاته بأن تبقي لا امنعك تبكين بالمشاعر اصدق التعابير ولكن لا تجعلي للدمعات نصيب في النقاش

ناقشيه بحضرة ابيه وامه واخبريه كم من العذاب قاسى اباه وامه وعندها احزمي ملابسك وتابعي اخباره من اباه واثناء العلاج ارجعي له الحنونة التي تقف في صفه وامحي صورة القسوة من باله

وفقك الله اخيتي وطمنيني على اخبارك لأني سأتابع اخباركي تحت هذه الصفحة

دمتي غاليت بكل حب وسعادة

غاليتي
عاقبته بالهجران قرابة الشهر ووعدني خيراً وأنه سيبدأ رحلة العلاج لكنه نقض العهد
اخبرته بالطلاق وبأن الله سيكتب لكل واحد منا حياة مختلفة وأننا لا نصلح لبعضنا
فتألم ولم يفعل شيء

طلبت منه السفر لأهل والمكوث هناك ريثما يتعالج اخبرني ان هذا الأمر صعب وان وجودي مهم في علاجه
ولكنه لا يتقدم خطوة

لكني سأبدأ الحزم وسأعيد على مسامعه الرحيل لأهلي مرة أخرى
فبعد العلاج افضل من بعد النهاية

مشكلتي تكمن اني لااعرف القسوة وهو يعرف ذلك
ويعرف ان دموعي تسبق كلامي حين اتطرق لهذا الموضوع
ولكني لابد ان الجأ لله بأن يمنحني قوة القلب والصبر

كلام كالدرر وحروفك انارت بصيرتي من جديد
سأفل كل ماذكرتي وعلى الله توكلت

شاكرة لك الحضور والنصيحة التي لمسها قلبي قبل جوارحي

زوجي كان كزوجك ولكنه يريد العلاج ولا يفعل شي حاولت معه واردت مساعدته ولكن دون جدوى فطلبت الطلاق
(على فكرة الشخص الذي يستخدم الحشيش يكون حنون جدا جدا وطيب ورمنسي وذلك من تأثير الحشيش عليه واذا تركها يصبح عصبي شرس )

ماذا بعد الطلاق هل تاب وفاق من المخدرات ام تمادى
هل بعدكِ جعله يستعيد نفسه ام تمادى

وكيف تقولين الحشيش يجعل الشخص حنون ورومانسي
ارجوكِ وضحي اكثر فهذه النقطة تؤرقني
حيث اني اخاف ان تكون رومانسيتة مؤقتة
ولايجعلني اصبر على بلاواه إلآ العاطفة التي يمنحني اياها

ارجو التوضيح

حبيبتي نصيحه خذي اجره ولا تسيبينه والو طلبتي الطلاق راح ينهار ويمكن ينتحر بلمخدرات لانه علا حد قولك يموت فيك حرام تقسين عليه حاولي فيه خلي ابوه واخونه يسحبونه غصب للمستشفى يتعالج لا تخسيرين حياتك والله لو انفصلتي عنه مارح تعشين مرتاحه البال راح يعذبك تانيب الضمير ساعديه لا تخسرينه انتي امله الوحيد في الشفى بعد الله الله يشفيه ويسعدكم

تأنيب الضمير هذا اللي يعذبني افكر لو تطلقت هل راح انام الليل وانا ادري اني تركت انسان لحاله
وانا متأكدة اني راح ابكي عليه العمر كله

بس هو مو راضي يتعالج 4 سنين تقريباً وانا انتظر هاليوم ضاع عمري
لا ولد ولا شيء
ابوه قال ماني مسوي له شيء اللي دفعته عليه كفايه لأنه طلع من نص العلاج
ابوه مقهور رجال كبير مافيه شده على شاب قوي مايسمع كلام احد
لو يدرون اهلي انه رجع بيذبحوني

ابوه قال انا راح اكلم اهلك وراح اقول لهم شيلوا بنتكم ولدي ماانظبط حرام ناخذ ذنبها

الف شكر على النصيحه ربي يحفظك ويسعدك دنيا واخره

انتي ليش مترددة ؟؟!!

الموضوع ما يحتاي الا لحظة قوة وحدة .. قوليلة انافي بيت اهلي من تتعالج بتلقاني اول وحدة تباركلك

قوليلة وانت الي بتحدد فترة غيابي عنك .. تباني ارد تعالج بسرعة .. واذا مستانس على الحبوب والحشيش

عيش انت وياهم بس بتنحرم مني ..

ولا تضعفي من ردة فعلة .. لان ضعفج بيساعدة يواصل على الحبوب .. ويقتل شبابة جدامج ..

عقب بتندمين انج ما كنت صارمة وياه .. ولا كان ترك السم الي يتعاطاه

اذا تحبينة اتركية عسب يترك هالسم ويردلج انسان طبيعي

روحي لاهلك وخيره يا انا يالسم اللي تاخذه ولا ترجعين نهائي لين يتعالج واذا ماقدر الطلاق لان صاحب المخدرات باع عرظه بنته اخته وزوجته انجي بشرفك والله ايعوظك خير منه

كلامك عين العقل
وناوية اطبق اللي قلتوه بالحرف الواحد

فعلا بيت اهلي اولى بي لطالما هو بيتمادى

شكرا لك عزيزتي ربي يوفقك

ايش خطير انتبهي لايسوي فيكي شي فاقد عقلو انتبهي على نفسك
روحي عند اهلك قبل فوت الاون

عمره ماراح يأذيني لأنه شايلني فوق عيونه
انا متطمنة من الناحية هذه وعمره ماجاني إلآ وهو صاحي
بس ناوية اكون صارمة معه
ربي يسعدك على الرد السليم

:icon26:اختي الغالية:icon26: اولاهذا قضاء اللة وقدرة اصبري وارفعي يدك الى اللة اسغفري كثير
والله ادعي له قبل نفسي حتى يوم رحت عمره نويتها دعاء وعندي حسن ظن بالله

جزاك الله خير يا عزيزتي

استخيري وعمرك وآآحد

خلي لك وقفه جاده معآآآه
انا استخير يمكن في اليوم مرتين
وادعي ربي ان يعني على الصدمة اياً كانت

ربي يوفقك
فعلا العمر وااحد

فعلا راي سليم جدا انا مع الاخت الللي قالت لك كوني حااااازمة معاه وخليه يشوف قوتك ولامانع من دمعتين حتى تهز وجدانه وكوني شديدة في تطبيق قرارك عطيه فرصة ومدة محددة مثلا سنة كاملة تتعالج فيها ووضحي له انك تبين رجل كامل مب عبد الحشيش والحبوب
ودعوااااتي لك بالتوفيق والسداد وان الله يصلح لك حالك وحال زوجك ويتوب ويرجع لك باكثر حب وحنان

وأنا مع الأخت
وأكتري من الإستغفار والدعاء

خلاص انا راح اسوي اللي قلتوه كله
الحزم سيد الموقف القوة اساس السعادة
وانا الفترة اللي راحت كنت ضعيفه من كثر حبي له
والضعف في الادمان تمادي

خلاص ابسوي اللي نصحتوني فيه
وادعوا لي في ظهر الغيب ان ينطق لساني بالحق

الف شكر لكم وربي يوفقكم

وحبيبتي أستغربت من عنوانك (وهم التوبة)

وهل التوبة وهم
راجعي نفسك عزيزتي

بالنسبة لكلمة وهم ابدا التوبة مو وهم
لكن انا اقصد زوجي يوم يقول لي كل شوي بتوب ومايتوب
يعني قاعد يوهمني بشيء ومايسويه :icon26:

غاليتي انا مع الاخوات

كوني حازمة من اجلة وتوكلي على الله

وبعون الله بيصير بخير وبتسعدي بحياة طبيعية

وروحوا عمرة ليبارك الله فيه ويشفيه ولا تطلبي الطلاق

لتحافظي علية وسيعود للخير بعون الله

ماراح اطلب الطلاق الا بعد مااروح عند اهلي واكون بعيدة عنه اذا ماتاب راح اطلبه
والعمر يمشي واخاف من التضحية تجي على راسي

انا رحت عمره في رمضان ودعيت عند الكعبة ان يكتب لي مافيه الخير مع هذا الانسان
سواء بإكمال الزواج او بالطلاق

انتي ليش مترددة ؟؟!!

الموضوع ما يحتاي الا لحظة قوة وحدة .. قوليلة انافي بيت اهلي من تتعالج بتلقاني اول وحدة تباركلك

قوليلة وانت الي بتحدد فترة غيابي عنك .. تباني ارد تعالج بسرعة .. واذا مستانس على الحبوب والحشيش

ولا تضعفي من ردة فعلة .. لان ضعفج بيساعدة يواصل على الحبوب .. ويقتل شبابة جدامج ..

متردده لأني اشوفه يبي يتوب بس مو قادر يحز في نفسي عجزة ورغبته

كلامك جميل خاصة ( انت اللي راح تحدد فترة غيابي )

وماراح اضعف بأذن الله وبكون صارمه مثل ماذكرتي هنا
ابدا ماراح اتنازل عن سعادتي سواء معه او بدونه
كلامك جميل وكل ماكتبتيه اشكرك عليه ياعزيزتي

ربي يسعدك وينور دربك

ان شاء الله مااكون نسيت احد في الرد
لأن كل كلمة كتبتوها نور لعقلي
وربي يسعدكم ياغاليات

كوني أنت

أعجبني جدا إستشارتك وفقك الله ... يدل على وعيك وعلى رجاحة عقلك .. أسأل الله الذي خلقك أن يرضى عليك ويوفقك إلى الخير ..

حبيبتي :
هناك قصة روية لي ..
يقول الراوي :
أيام الثمانينات كان له صديق مدمن ومبتعث إلى أميركا للحصول على شهادة الدكتوراه ...
أصروا عائلته على زواجه وبعد أن تزوج سافرا إلى أميركا وعانت الفتاة قسوتين .. قسوة الغربة .. وقسوة الزوج المدمن ..
كان بعد أن ينتهي من سيجارة الحشيش يقوم بإطفائها على جسدها .. وأكثر ما أجزاء جسدها عرضة كانت سواعدها ..
قاست ألم حبه وصبرت لأن الطلاق عندهم من المحرمات .. إستعانت بالله الواحد الأحد وإتجهت للدعاء في كل وقت وكل فرض ..
عادا إلى موطنهما كإجازة سنوية وكانت تلبس أكمام ساترة حتى لا يرى أثر السيجارة .... أصبحت موضع سخرية الجميع لملبسها الغريب .. لكنها كانت تخفي عن العيون ما كانت تتعرض له ...

عادوا إلى أميركا مرة أخرى ... وعادت معاناتها وألمها وقسوة غربتها .... بدأت دعوتها لله تستجاب فسخر الله لها من البشر من كان عونا لها بعد الله في شفاء زوجها ..

كانت لها صديقة أميركية فقصت عليها قصتها وأخبرتها عن معاناتها .. .. ففكرت الصديقة بحل حتى تنهي هذه المعاناة
إتفقت مع صديقها الطبيب في إدخال الفتاة إلى المستشفى وإخبار زوجها بأنها تحتاج إلى متبرع وزوجها هو أفضل من يتبرع لها ...

إدخلت الزوجة إلى المستشفى وأخبروا الزوج بأنها تحتاج إلى متبرع للدم و أفضل من يتبرع هو ... بعد أن تم تحليل دمه وجد أن نسبة المخدر في الدم عالية جدا ... ويجب عليه تنقية دمه من المخدرات حتى ينقذ زوجته ...
تم علاج الزوج من المخدرات و بعد التحليل وجد أن نسبة المخدر في الدم صفرا ... بعد أن عاد لوعيه وإستعاد صحته وجد تلك الحروق في جسد زوجته ندم كثيرا ... تاب إلى الله توبة نصوحة وأصبح من الدعاة المشهورين ...

غاليتي ..
التسويف هو ما يقتل كل جهد مبذول ... أربع سنوات ليست فترة قصيرة .. هي من عمرك وعملك .. تحبينه ... إسعي لعلاجه بحزم .. لا تهجريه وهو في غيبوبته بل إتفقي معه في خطوات عملية للتقدم إلى حياة خالية من المخدرات ...

حياتكم غالية ... قد تحسر الله جل شأنه على عباده العصاة وهو الخالق جل شأنه (( ياحسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزئون ( 30 ) ألم يروا كم أهلكنا قبلهم من القرون أنهم إليهم لا يرجعون ( 31 ) وإن كل لما جميع لدينا محضرون ...).

هدفنا من حياتنا ليس للتغييب بل لعبادة الله سبحانه جل شأنه ..

إستعيني بالله تعالى ... فكري ثم فكري ثم فكري ... بعد ذلك قرري ..

زوجك يحتاج إلى طبيب نفسي .. ومرشد أسري ..

إبحثي عن من يعالجه .. كوني وراءه وتأكدي بأن الله سبحانه هو الهادي ..

إن رأيتي تقدما في علاجه .. فإحمدي الله جل شأنه ... وإن لم يتقدم خطوة ولم يستمع لك ولم يذهب لمواعيده .. هنا إنفذي بجلدك .. وأسأل الله أن يجيرك فيه خيرا ..

لازورديه

انتي ليش مترددة ؟؟!!

.. اوفقك الراي.. الموضوع يبي له موقف حازم.. اتصلي على الهيئات الاجتماعيه

واعلميهم بحالته.. يمكن يسحبونه غصب ويعالجونه لانه مدمن..

موفقه

شمووخ جرح

اختي الله يعينك والاخوات ماخلوا شئ اانا رأيي ان تقفين وقفه شديده وتجعلينه يحلل وتعرفون نسبه الحشيش والحبوب في دمه ...ثم تخبرينه انه يجب ان يخضع للعلاج والا سوف تنفصلين عنه اذا بدأ بالعلاج فعلا قفي الي جانبه ولا تتركيه ويمكنك متابعه حالته بتحاليل الدم فعلي حد علمي تظهر نسب هذه المواد ان كانت خفت ام لا والله اعلم

لجل حبك

شكل زوجك طيب وحنون ...وشكله يحتاج من يوقف معه عشان يترك البلا "الحشيش والحبوب"

لكن بصراحة لو كنت مكانك مبدئيا :اهجره اروح بيت اهلي واعطيه فرصة شهرين يتعالج فيها

ثم اذا مامشي عدل والتزم بالعلاج ..اطلب الطلاق واصر عليه.

لان اكيد هو مو مواظب ع الصلاة وتاركها ع حسب فضاوته...وبعدين صعبة بكرة يصير عندي عيال

وابوهم خارج الخدمة ثلاث ارباع اليوم ..وانا ابغى اعيش حياتي طبيعية زي اي حرمه مو يجري العمر وانا انتظر

والعوض من الله يا أختي..وانت كمان استشيري المشايخ والاستشارين الاجتماعين في مستشفى الأمل

اذا كنت بالسعودية.

ع فكرة : هو ماراح يتقدم خطوة للعلاج وانت ساكته...يعني خارج داخل ..وحياته ولا احلى

ماشيه احلى من الطبيعي ..لازم شيء يفّوقه .. زني والحي عليه يتعالج لا تتركيه للشيطان ولنفسه اذا كنت تحبيه بصدق.
:icon30:

أعجبني جدا إستشارتك وفقك الله ... يدل على وعيك وعلى رجاحة عقلك .. أسأل الله الذي خلقك أن يرضى عليك ويوفقك إلى الخير ..

حبيبتي :
هناك قصة روية لي ..
يقول الراوي :
أيام الثمانينات كان له صديق مدمن ومبتعث إلى أميركا للحصول على شهادة الدكتوراه ...
أصروا عائلته على زواجه وبعد أن تزوج سافرا إلى أميركا وعانت الفتاة قسوتين .. قسوة الغربة .. وقسوة الزوج المدمن ..
كان بعد أن ينتهي من سيجارة الحشيش يقوم بإطفائها على جسدها .. وأكثر ما أجزاء جسدها عرضة كانت سواعدها ..
قاست ألم حبه وصبرت لأن الطلاق عندهم من المحرمات .. إستعانت بالله الواحد الأحد وإتجهت للدعاء في كل وقت وكل فرض ..
عادا إلى موطنهما كإجازة سنوية وكانت تلبس أكمام ساترة حتى لا يرى أثر السيجارة .... أصبحت موضع سخرية الجميع لملبسها الغريب .. لكنها كانت تخفي عن العيون ما كانت تتعرض له ...

عادوا إلى أميركا مرة أخرى ... وعادت معاناتها وألمها وقسوة غربتها .... بدأت دعوتها لله تستجاب فسخر الله لها من البشر من كان عونا لها بعد الله في شفاء زوجها ..

كانت لها صديقة أميركية فقصت عليها قصتها وأخبرتها عن معاناتها .. .. ففكرت الصديقة بحل حتى تنهي هذه المعاناة
إتفقت مع صديقها الطبيب في إدخال الفتاة إلى المستشفى وإخبار زوجها بأنها تحتاج إلى متبرع وزوجها هو أفضل من يتبرع لها ...

إدخلت الزوجة إلى المستشفى وأخبروا الزوج بأنها تحتاج إلى متبرع للدم و أفضل من يتبرع هو ... بعد أن تم تحليل دمه وجد أن نسبة المخدر في الدم عالية جدا ... ويجب عليه تنقية دمه من المخدرات حتى ينقذ زوجته ...
تم علاج الزوج من المخدرات و بعد التحليل وجد أن نسبة المخدر في الدم صفرا ... بعد أن عاد لوعيه وإستعاد صحته وجد تلك الحروق في جسد زوجته ندم كثيرا ... تاب إلى الله توبة نصوحة وأصبح من الدعاة المشهورين ...

غاليتي ..
التسويف هو ما يقتل كل جهد مبذول ... أربع سنوات ليست فترة قصيرة .. هي من عمرك وعملك .. تحبينه ... إسعي لعلاجه بحزم .. لا تهجريه وهو في غيبوبته بل إتفقي معه في خطوات عملية للتقدم إلى حياة خالية من المخدرات ...

حياتكم غالية ... قد تحسر الله جل شأنه على عباده العصاة وهو الخالق جل شأنه (( ياحسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزئون ( 30 ) ألم يروا كم أهلكنا قبلهم من القرون أنهم إليهم لا يرجعون ( 31 ) وإن كل لما جميع لدينا محضرون ...).

هدفنا من حياتنا ليس للتغييب بل لعبادة الله سبحانه جل شأنه ..

إستعيني بالله تعالى ... فكري ثم فكري ثم فكري ... بعد ذلك قرري ..

زوجك يحتاج إلى طبيب نفسي .. ومرشد أسري ..

إبحثي عن من يعالجه .. كوني وراءه وتأكدي بأن الله سبحانه هو الهادي ..

إن رأيتي تقدما في علاجه .. فإحمدي الله جل شأنه ... وإن لم يتقدم خطوة ولم يستمع لك ولم يذهب لمواعيده .. هنا إنفذي بجلدك .. وأسأل الله أن يجيرك فيه خيرا ..

غاليتي ماكتبتيه صواب وكل كلمة قلتيها تجعلني أفوق من غيبوبة ( الضعف )

ولكن يعلم الله اني هجرته ومكثت في بيت أهلي ولم أعد إلآ بعد ان شعرت انه صادق ولكن بمجرد عودتي له عاد كما كان

لم ينفع الهجران ربما لأن الهجران كان يتخلله هواتف وأحاديث وشوق وضمن اني لاأستطيع البعد
وحين قررنا العودة لبعضنا لم يكن لي خيار الرفض لأنه وعد

ماأكثر من أن يكون داخل السجن ويتعاطاهـ !
ماأكثر من أن يأتي لإستلامي من بيت أهلي ومن منطقة تفصلنا ويعترف أنه نقض الوعد مرتين
وكأنه يريد ابراء الذمة وراحة ضميره ويعلم اني مشتاقة ولن انهرهـ

اليوم خميس يوم السهر ولن يعود إلآ في ضحى الجمعه
اعلم هذا مسبقاً

سأقف لجانبه هذه المرهـ ولن اخذله
وبعد هذه المرهـ سأنهي حياتي وكفى

قصتكِ جعلتني ارفع يدي للخالق واقول يارب

كلامك درر ويشهد الله اني تأثرت به

الف شكر لكِ

.. اوفقك الراي.. الموضوع يبي له موقف حازم.. اتصلي على الهيئات الاجتماعيه

واعلميهم بحالته.. يمكن يسحبونه غصب ويعالجونه لانه مدمن..

موفقه

زوجي عنيد لو يسحبونة غصب يسحبهم لنار الدنيا ومايقول حرام
هذولاء هم المدمنين اقوياء وضعفاء بنفس الوقت

لكن انا بكون حازمة ويكفيني رأيك اللي نفعني
ربي يحفظك ويسعدك

تأييدكِ لكلام الاخت ريميه صحيح لأنه صواب

شكرا لك اختي

اختي الله يعينك والاخوات ماخلوا شئ اانا رأيي ان تقفين وقفه شديده وتجعلينه يحلل وتعرفون نسبه الحشيش والحبوب في دمه ...ثم تخبرينه انه يجب ان يخضع للعلاج والا سوف تنفصلين عنه اذا بدأ بالعلاج فعلا قفي الي جانبه ولا تتركيه ويمكنك متابعه حالته بتحاليل الدم فعلي حد علمي تظهر نسب هذه المواد ان كانت خفت ام لا والله اعلم
التحليل فكرة ممتازة امي اول تقول لي لاتروحين قبل مانشوف دمه
بس لعفتي عليه على شوفته يوم كنت عند اهلي خلوني مااسمع كلامها
بس الحين راح اسوي اللي ذكرتيه

شكرا لك اختي ربي يحفظك

عزيزتي انا مشكلتي نفس مشكلتك متزوجة من 6سنوات لكن زوجي يستخدم حبوب بس ولم يدخل السجن كان له ماضي قبل الزواج لكنه التزم وتزوجني والان انتكس
مااحد يدري عن مشكلته غيري وانا تعبت ماني عارفة ايش اسوي

أعلى