مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أنا زوجه روتينيه ممله ؟؟؟

مرسى

متزوجه ومعي الشهاده الثانويه واكره إكمال دراستي ولااحب ان اكون موظفه واشعر بأن رعايتي لأطفالي وبيتي وزوجي من اولى إهتماماتي أهتم بنفسي كثيرا واحاول ان اقرأ وازيد من ثقافتي وإطلاعي
فهل انا بنظركن عزيزاتي زوجه بارده بلا طموح ؟؟؟؟
ردوا علي بصدق وامانه :no:

أتامي

يشرفني ان اكون اول من يرد عليك
انا مثلك بالضبط بس من وجهة نظري لا اعتبر هذا برود واني غير طموحه على العكس تماما
ترا في غيرنا كثير حبيبتي مكمله الجامعه وموظفه لاكن مهمله لبيتها وبارده وما جتها المشاكل الا من ورا وظيفتها بس ها مو الكل البعض منهم لان في كثير مو ظفات ما شالله عليهم مو فقين
بس ارجع واقولك بالعكس الوضع اللي احنا فيه نحسد عليه عندك مثل خواتي مكملين دراستهم وموظفات بس تجيهم ايام يموتون قهر مني شلون ما في احد يحكمني والتزم فيه بوقت معين واصحى من النوم بوقت معين لانك لاحظي تعيشين حره بدون قيود
على فكره تمر على ايام اتحسف اني ما كملة دراسه بس ارجع واقول هذا اللي الله كا تبه لي ومقدر :bye1:

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
رأي من رأي همس 20064.........مدام انك تطورين من نفسك وناجحه في حياتك الزوجيه فليش ممله .....
هل الزوجه الموظفه هي غير الروتنيه والممله !!!!!!!!!!!!!!!

عزيزتي مرسى
الله يديم عليكي الاستقرار والراحة
ما شاء الله عليكي وهل الأعمال اللي تقومي فيها من رعايه لبيتك وزوجك واولادك قليله على فكره سعادة الزوج تكمن عندما يأتي الى بيته ويرى زوجته بانتظاره وين الملل والبروود؟؟؟
حتى حياة الموظفين مملة ويقتلها الروتين اما اذا كنتي تشعرين بالملل اشتركي بأنديه رياضيه او دورات لكسر الروتين حاولي تخرجي اكثر من البيت حتى لا تصابي انتي بالملل والله يسعدك

الاميره..

حبيبتي اهم شيء رضاك عن نفسك وتفكير زوجك .. انتي اذا شايفه زوجك يحب انك تكوني مثقفه مو لازم انك تكملي اذا ماتحبي بس خليك دائما على اطلاع وحب للقراءه ..
يعني مثالا اقرأي كتاب معين واستمري بالاستكشاف واجعليه يلاحظ ذلك "مع اني متأكده تماما انك إنسانه رااقيه جداا "
حتى هو يشوف انك احسن من اللي معهم شهادات ويكفي انك تكرهين الجهل بنظره
عزيزتي كثير معاهم شهادة بكالوريوس .. وعندهم وعندهم ويعانون من مشاكل زوجيه الى مالا نهايه وطموحهم وقف عند هذه الشهاده .. الطموح بنظري مو بشهاده بس تاخذينها وتصكين عليها
لا ...الطموح انك ترتقي بنفسك وتجعلي اسلوبك بشهادة الجميع امرأه ناضجه وفاهمه وتمتع بقدر كبير من الحكمه والتفكير المنطقي تطمح ان تجعل اولادها على قدر كبير من الثقافه,,,
ومن ناحية الحياة الممله كلنا نمر بهذا ولكن علينا بنشاطنا وحيوتنا وتقديرينا للظروف ان نسعى لتجديدها ,,,

ادعوا الله ان يحبب زوجك فيك ويسخره لك ومايشوف غيرك يااارب
مووووفقه ياقمر

ام صوبي

اهم نجاح تحققه المراة هو نجاحها في حياتها الزوجيه ولا مانع من تطوير حياتها العمليه بشرط الايؤثر ذلك على حياتها الزوجيه مالفائدة من حصول الزوجه على اعلى المناصب في مجال عملها وحياتها الزوجية تشارف على الانهيار هل ستكون سعيده ؟ بالطبع لا. فالزوجه الذكيه تبذل كل ما تستطيع لتطوير حياتها وتحسين علاقتها مع زوجها وطريقة تربية ابنائها وتزيد ثقافتها في هذا المجال . فهل توجد زوجه لا تريد ان تكون ملكه في بيتها مع زوج يحبها ومعها ابناء صالحين تربوا تربيه صحيحة بما يرضي الله ؟؟؟؟؟

أعلى