مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أشتقتِ لأن تعودي عروس ؟

صفرانه

يعطيك العااافيه

مدللة2009

الحمد لله فينا بعض القصور موكله بس انا احمد لله اذا طلعت مع زوجي لوحدنا اكون ناعمه ورقيقه واحب البرستيج والاتيكيت ولله الحمد

ام رنيــم

والله صادقه خصوصا" الشبشب طيب بالله كيف اشيل الولد وانا لابسه كعب والله اخاف اطيح ويصير له شئ... ان شاء الله فترة وتعدي

الله يجزاكي خير انا فعلا قررت من فترة اني اتغير اهتم بنفسي اكثر واحب نفسي اكثر لان الفترة الاخيرة كنت ابخل على نفسي واقول هذي اشياء مالها داعي لكن الان بحاول اعدل خاصة حكاية الصندل والشبشب المريح كانك تتكلمي عني

متفاائلة

شكرا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الحمداللة ناعمة حدي وماحتااااج تضبيط على العموم شكرا ولي خمس سنين زواج بس الين الحين عروس

موضوع روعه:icon30: تسلم ايديك
فعلا كلامك صحيح بعد الولاده بالذات بيكون الاهمال
والطفل بياخد كل الوقت بس الحمدلله بدات ارجع تاني زي زمان وبحاول اتطور كمان عن زمان
تسلم ايديك عالفكره ومتابعه معاكي

انا ولله الحمد للحين صحيح فيه أشياء ماعدت أسويها بس برجع أسويها هههههههههه تسلمين يالغلا موضوعك رائع مثلك ياالغلا

هههههههههههههههههههههههههههههه
الله مره نايس الموضوع بس جد فيه اشياء انتبهت لها بس الحين احنا مو رايقين كل يوم نسوي حركات الدلع
اهم شي اكون نظيفه وبيتي نظيف والغرفه نظيفه والريححه حلوه اما مساله الدلع دايم مااااحب وهو مو رايق لي اصلا

سندريلا15

ياقلبي يعطيك العافيه موضوعك يجنن صراحه واحسه واقع والله واو وحشتني ايام الزواج الاولى ماورانا شي الا الكلام الحلو ولطلعات والدلع الي يسمع كلامي يقول عجوز لا وربي لي سنه واربع شهور بس ضغوط العمل والحياه بس الحمد لله بقد ماقدر ماقصر بنفسي والله يسخرلي زوجي ويرزقني لذريه الصالحه

ftooo

والله انا ماتممت سنة بعدي عروس تقريبا بس مثل ماقالت اختي الحمل والولادة تنسيك حتى نفسك

(( آنه الحمدلله عن نفسى للحين عروس بصرااااااحة اكثر زميلاتى تزوجوا بعدى والله رزقهم واهملوا نفسهم والله اذا اجلس معاهم احس وحتى اهم يحسون انى امس متزوجه وع الرغم انى دخلت السنة الخامسة ))
\
قولوا ماشاء الله تبارك الله

مع حبى لاريسيــــــــــــــا

وانا كمان احس اني زيك .. وقريب رح ادخل السنة الخامسة
بس ياااااااارب ترزقنا الذرية الصالحة

آآآآآآآآآخخخخخخخخ ذكرتيني بالذي مضى ليت ذي الايام ترجع بدلعها انام واصحى والاقي نفسي بذاك اليوم واصحح من اغلاطي ولا اتنازل عن اشيا كثيره يالله لك الحمد على كل شي

أعلى